خطوات حجز جملة فرسان إلكترونياً بلسعودية

الكاتب: رامي -
خطوات حجز جملة فرسان إلكترونياً بلسعودية
عند قيامك بحجز Ferry Knights في المملكة العربية السعودية، يبحث العديد من مواطني المملكة عن أوقات طيبة ومريحة من وقتلآخر، خلال الإجازات والعطلات الرسمية، وبعد العمل وضغوط الحياة الصعبة مع أفراد الأسرة، تمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والتأمل في قدرة الله على خلق الطبيعة الإبداعية وجمالها، ومن هنا يبدأ البحث عن الجزر الطبيعية في المملكة، ومن أجمل وأنقى هذه الجزر جزيرة فرسان. . حيث يتساءل بعض المواطنين عن كيفية حجز مصطلح فرسان للأفراد وكذلك حجز فرسان للسيارة.

حجز Knights Ferry
جزيرة فرسان، المملكة العربية السعودية
خطوات حجز جملة فرسان إلكترونياً
خذ سيارة معك في رحلتك
حجز Knights Ferry

يمكن الحجز إلكترونياً من خلال موقع وزارة النقل السعودية، والذي من خلاله يمكن للمسافر حجز الموعد وكذلك السيارة، حيث أن مواعيد الحجز للرحلة إلى جزيرة فرسان تكون على رحلتين في اليوم لتجنب الازدحام على العبارة، والجزيرة بحيث يمكن للمسافر الاستمتاع بإطلالة على طبيعة الجزيرة من مسافة بعيدة، ويجب حجز العبارة مسبقًا وتواريخ هذه الرحلات هي:

يبدأ وقت الرحلة الأولى من الساعة السادسة صباحًا حتى الثانية عشرة ظهرًا، ويصل عدد أفراد الرحلة إلى 450 فردًا أو 400 سيارة.
تبدأ الرحلة الثانية من الساعة 1 ظهرًا حتى الساعة 6 مساءً، وعدد الأشخاص في الرحلة المسائية أعلى منه في الصباح حيث يصل عدد الأشخاص على متن العبارة إلى 600 شخص.
يجب على الركاب المسافرين من جازان إلى جزيرة فرسان الوصول إلى ميناء جيزان قبل ساعة على الأقل من مغادرة العبارة للتأكد من عدم تفويتهم للرحلة وملء التفاصيل المطلوبة.
جزيرة فرسان، المملكة العربية السعودية

جزيرة فرسان بالمملكة العربية السعودية هي جزيرة كبيرة في أرخبيل ضمن جزر البحر الأحمر متصلة بمدينة جازان جنوب غرب المملكة العربية السعودية، وتبعد تلك الجزيرة 50 كيلومترًا غرب جازان، تحتوي الجزيرة على العديد من المواقع الأثرية والمناظرالطبيعية حيث تقع القلعة العثمانية ومنزل الجرمل والمسجد النجدي الذي بناه إبراهيم التميمي تاجر اللؤلؤ منذ حوالي قرن، ومنزل الرفاعي الذي يتميز بجمال النقوش والتصاميم مملوكة لأحمد منور الرفاعي تاجر اللؤلؤ والمياه الملونة والشواطئ الخلابة.

خطوات حجز جملة فرسان إلكترونياً

ونظراً للتطور التكنولوجي، يمكن للمسافر حجز العبارة إلكترونيًا من خلال موقع وزارة النقل السعودية في الخطوات التالية:

الدخول على الموقع الإلكتروني للهيئة السعودية للمواصلات المنصة الوطنية الموحدة.
ثم حدد موقع الويب، ثم حدد الخدمات الإلكترونية.
ثم يتم تحديد خدمة الشحن.
أدخل تاريخ الرحلة ثم عدد الأشخاص المراد حجزهم.
يقوم المسافر بكتابة جميع البيانات اللازمة التي ستظهر أمامك، مع إرفاق الأوراق والمستندات اللازمة.
عند الانتهاء، ستتم طباعة التذاكر.[1]
خذ سيارة معك في رحلتك

يتم حجز السيارة عن طريق وزارة النقل في المنطقة التي يأتي فيها المسافر من مدينة جازان ويتم حجز السيارة لدى المؤسسة العامة للموانئ بجازان على عبارة فرسان.

لذلك، من خلال موقعنا على الإنترنت، قدمنا ??لك حجز فرسان للعبارات وجداول الرحلات وخطوات حجز الرحلة مع أطيب تمنياتنا بوقت سعيد
شارك المقالة:
56 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook