خطوات تفعيل موبايلي شهر مكالمات لا محدودة لأرقام موبايلي

الكاتب: رامي -
خطوات تفعيل موبايلي شهر مكالمات لا محدودة لأرقام موبايلي
موبايلي شهر مكالمات لا محدودة… هل سمعت عنها من قبل؟ تعدّ شركة اتّصالات موبايلي في المملكة العربية السعودية من الشّركات الأكثر شهرة. تأسست بعام ألفين وأربعة من الميلاد، وحققت نجاحات متتالية في السّوق. حيثُ أنّها لاقت تأييد الكثير من معجبيها، كونها قدّمت للمستخدمين أفضل العروض في مجال الإنترنت والاتصالات الهاتفية.

نالت شركة موبايلي بعدَ بذل مجهود كبير في تحسين خدماتها للزبائن، ومحاولة تطوير شبكاتها في أرجاء المملكة، محبّة وإعجاب الجميع. لذلك تعدّ هذهِ الشّركة ثاني الشّركات المختصة في مجال الاتصال بالمملكة السّعودية. حيثُ أنّها قدّمت الكثير من العروض المُغرية للمستخدمين، وأتاحت لهم الاستفادة المميزة من شبكتها الوطنية الافتراضية.

ومن بعض المعلومات التّعريفية عن شركة موبايلي السّعودية أنها بدأت الخدمات الحقيقية للشركة بعدَ شهر أيار من عام ألفين وخمسة. حيثُ أنّها جمعت عدد كبير من المشتركين في غضون ثلاثة أشهر فقط. كما وصلَت الاشتراكات إلى مليون مشترك في الوقت ذاك، علمًا أنّ رأس المال الخاص بالشركة لم يزد عن خمسة مليارات ريال آنذاك. عملت الشّركة على تقديم مختلف العروض المثالية للزبائن، لذلك تنوعت ما بين عروض للرسائل الصوتية والمكالمات وباقات الإنترنت وغيرها.

لشركة موبايلي السّعودية مميزات عديدة. حيث يمكن لأيّ مواطن سعودي امتلاك شريحة SIMموبايلي، والاستفادة من خدماتها. كما أن خدماتها متنوعة وكثيرة، وتوفّر الكثير من العروض. ويمكن في أيّ وقت الحصول على عروض الشّركة، من خلال الاتصال على كود الخدمة المُرادة. أما أسعار خدماتها رخيصة نسبيًا، مقارنةً بباقي الأسعار. مع القدرة على إلغاء العرض في حال عدم إعجاب المستخدم فيه.

وفي مقالنا لهذا اليوم سنعرض لكم خطوات تفعيل عرض شهر مكالمات لا محدودة للأرقام الخاصة في شركة موبايلي السعودية
شارك المقالة:
126 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook