خطوات التسجيل في بوابة المستقبل

الكاتب: رامي -
خطوات التسجيل في بوابة المستقبل
خطوات التسجيل في بوابة المستقبل. إنها خطوات بسيطة لتسجل في البوابة وتتحول بعدها إلى التعلم الرقمي. إنها بوابة جيل المستقبل، يتعامل الطالب من خلالها مع جميع التقنيات الإلكترونية التعليمية، من خلال التعلم عن بعد. إذا كنت طالبًا في السعودية وتحتاج إلى معينٍ يومي لأداء واجباتك المنزلية ننصحك بالتسجيل الفوري في بوابة المستقبل. إنها بوابتك المثلى لتنمية مهاراتك التعليمية ورفع حصيلتك العلمية. تابع معنا المقال التالي. فيه كل ما تحتاج إليه من معلومات حول التسجيل في بوابة المستقبل في السعودية.

ربط مباشر لبوابة المستقبل مع نظام نور التعليمي

من مرحلةٍ إلى مرحلة ومن مستوى تعليمي إلى آخر، ستجد بوابة المستقبل بجانبك إنها تصعد معك

لتواكب نجاحاتك وتطور مهاراتك المكتسبة. فهي ساعدك الأيمن في هذه النجاحات.

لكي تتعرف أكثر عن كثب على هذه البوابة عليك أولًا أن تعرف أن بوابة المستقبل ترتبط مع نظام نور التعليمي. وذلك لتحصيل الفائدة القصوى للطالب من خلال الاتصال بين بوابة المستقبل ونظام نور التعليمي الذي سيحصل أولياء الأمور من خلاله على جميع المستجدات العلمية لأبنائهم الطلبة والخدمات التعليمية المقدمة إليهم.

خطوات التسجيل وإضافة الأبناء في نظام نور

عزيزي ولي أمر الطالب، أنشأت وزارة التربية والتعليم نظام نور التعليمي لتسهيل التواصل في العملية التعليمية، ولجعلك على علم بكل ما يخص وضع أبنائك التعليمي. إنه نظام لعدة خدمات تعليمية، ومنها تحميل المواد التعليمية، متابعة مستوى الطالب، عدد أيام غياب الطالب، معرفة نتائجه التعليمية. لذا تابع معنا خطوات التسجيل في نظام نور للتعليم.

1- في البداية قم بالدخول إلى موقع نظام نور التعليمي التالي  https://noor.moe.gov.sa

2- اضغط على أيقونة تسجيل ولي أمر جديد.

3- املأ البيانات الخاصة بك (بيانات ولي الأمر) بإدخال سجل ولي الأمر واسم المستخدم المقترح.

4- اكتب رقم هوية الطالب، ثم انقر على التالي.

5- أدخِل رقم جوالك، ثم انقر إرسال. ريثما يرسل إليك النظام رسالة قصيرة إلى جوالك تحمل معلومات اسم المستخدم وكلمة المرور اللتين ستستخدمهما كلما دخلت إلى نظام نور.

6- الآن اذهب لتسجيل الدخول إلى حسابك الخاص على موقع نور. وهنا ننصحك بتغيير كلمة المرور الخاصة بك التي أرسلها النظام لجوالك. لتكون كلمة المرور لديك أسهل وأقل تعقيدًا.

7- عليك الآن إضافة أبنائك. إنها الخطوة الأهم. قم بالنقر على تسجيل الأبناء، ثم تسجيل طالب جديد.

8- قم بتعبئة البيانات المطلوبة، ثم انقر تسجيل.

9- لا تنسى تحديد اسم المدرسة عندما تدخل لصفحة ابنك الطالب.

10- قم بتكرار نفس الخطوات لتسجيل جميع أبنائك الطلبة.

بوابة المستقبل طريقك إلى التعلم الرقمي

مع تطور تقنيات التعليم الحديثة، لم تعد الطرق التقليدية في التعليم تجدي نفعاً ليواكب الطالب معايير الجودة العالمية في التعلم. تحقق رؤية 2030 في السعودية غاياتها مع بوابةالمستقبل التعليمية، من خلال الوصول لبناء جيل يتعامل بكفاءة عالية مع كل الوسائل التكنولوجية الحديثة.

مع بوابة المستقبل ستتمكن عزيزي الطالب من ومتابعة واجباتك اليومية بشكل سلسٍ ومفيد. وستتمكن أيضاً من التحضير الإلكتروني لدروسك القادمة. مما يؤهلك إلى التفوق وكسب المزيد من النقاط التنافسية التي تعمل على تطور مستواك العلمي وتكسبك المهارات المتنوعة.
شارك المقالة:
94 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook