خذ جولة في ايكيا السعودية

الكاتب: رامي -
خذ جولة في ايكيا السعودية
"

خذ جولة في ايكيا السعودية


لا يخفى على أحد اسم ايكيا، فتلك الشركة السويدية الرائدة في الأثاث المنزلي الجاهز وقطع تجهيز المنازل والمطابخ ذاع صيتها عالمياً وصار لها أكثر من فرع واحد في شتى البلدان حول العالم. حاكت ايكيا منذ تأسيسها منتصف القرن الماضي قصة نجاح مبهرة، تأسست على يد رجل الاعمال السويدي اينغفار كامبراد عام 1943 ويديرها الآن أولاده بالتشارك مع مجموعة هولندية، ووفقاً لعام 2019 يبلغ عدد متاجر ايكيا 433 في 52 بلد حول العالم، وسجلت في عام2018 إجمالي مبيعات بلغ حوالي 44.6 مليار دولار. وعلى صعيد موقع ايكيا السعودية يتوفر في المملكة ثلاثة متاجر لايكيا في كل من الرياض وجدة وظهران لتوفر لزبائنها كافة المستلزمات المنزلية وقطع الاثاث المطلوبة.



أقسام ايكيا السعودية 


يمتلك ايكيا أثاث في مختلف أقسامه ويمتاز بطابعه العصري والحاد والبسيط



بعد تقديم نبذة عن ايكيا السعوديه ikea Saudi حان الوقت لنأخذكم في جولة عبر أهم أقسام متجر ايكيا:



المطبخ



يتوفر قسم المطبخ في ايكيا على مجموعة من التصاميم الفاخرة وكافة مستلزمات المطبخ بجودة عالية جدا لتلائم أحداث الديكورات. توفر ايكيا أفكار وحلول مبتكرة للمطبخ إلى جانب تقديم كل ملتزمات الطهي وإعداد الطعام ومعدات التخزين في المطبخ من أواني، أطقم سفرة، كاسات، رفوف، أدراج.



غرفة الجلوس



تمثل غرفة الجلوس القلب النابض للمنزل الذي يجتمع فيه أفراد المنزل ويتم فيه استضافة الزوار، وحرصاً من ايكيا على تغطية كافة الاحتياجات المنزلية فإنها خصصت قسم خاص لغرفة الجلوس إذ توفر حزمة من الحلول الذكية لمستلزمات غرفة المعيشة يمكن تلخيصها على النحو التالي: رفوف، حاملات، صوفا-سرير، ومسلتزمات الإضاءة والإنارة، الستائر العملية، ارائك بكافة الالوان والاحجام، خزائن ذكية للتخزين، رفوف مكتبية للكتب والاقراص المدمجة، طاولات جانبية والعديد من المنسوجات الفاخرة ذات الالوان المتنوعة.



ايكيا الاطفال


يمكنك الحصول على ديكور عصري ومفرح من أجل أطفالك في إيكيا السعودية



خُصص قسم خاص بالأطفال في متجر ايكيا لتلبية كافة احتياجات طفلك بحسب الفئة العمرية، فقسم الاطفال مُقسّم بدوره لقسمين: فئة الاطفال من عمر 3-7 سنوات، فئة عمر 8-12 سنة. ويغطي قسم الاطفال كافة مستلزمات الطفولةالبريئة من غرف نوم والعاب وحلول ذكية في تخزين العاب ومقتنيات الطفل. كما تقدم العديد من الافكار الخلاقة لغرفة الاطفال.




فروع متاجر ايكيا كما هي



 يتواجد في المملكة ثلاثة متاجر لايكيا السعودية:



ايكيا السعودية الرياض



يقع متجر ايكيا الرياض في الطريق الدائري الشرقي – الفاروق ويتوفر في معرضه ربط لاسلكي مجاني بالانترنت، كما يشتمل كتالوج ايكيا الرياض على احدث اصدارات ايكيا ومنتجاتها لتلبي كافة الاحتياجات المنزلية للمستهلك السعودي.



مواعيد المعرض:



السبت-الأربعاء 9:00 صباحاً إلى 12:00 صباحاً


الخميس من 8:30 صباحاً إلى 1:30 صباحاً


الجمعة من الساعة 1:00 مساءاً إلى 1:30 صباحاً



للتواصل على الرقم التالي: 920004532+966 



ايكيا السعودية جدة



يقع متجر ايكيا في جدة في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز في حي العزيزية بجدة، ويحرص على توفير كافة مستلزمات المنزل من قطع اثاث ولوازم مطبخ وغرف والقطع الخاصة بالاطفال وغيرها.



للتواصل على الرقم التالي: +966 9200 04532 هكذا نكون قد قدمنا نبذة مقتضبة عن متاجر ايكيا السعودية وتقديم أهم المعلومات التي تخص فروعه واقسامه. يسرنا اطلاعك ايضا على مقالات اخرى تخص الوجهات السياحية والمعالم في الرياض وسواها من المدن مثل افضل حدائق الرياض وافضل جامعات الرياض وافضل الوجهات السياحية في الرياض. كما يمكنك متابعة مدونة بيوت السعودية لتأتيك بأخبار ومستجدات العقار وامور السكن والبرامج والمشاريع المنبثقة عن وزارة الاسكان لتنظيم قطاع السكن والعقارات في المملكة



Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
39 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook