خدمة اون لاين البنك الفوري لعملاء بنك مصر وكيفية تفعيل الحساب عبر الإنترنت

الكاتب: ولاء الحمود -
خدمة اون لاين البنك الفوري لعملاء بنك مصر وكيفية تفعيل الحساب عبر الإنترنت

خدمة اون لاين البنك الفوري لعملاء بنك مصر وكيفية تفعيل الحساب عبر الإنترنت.

 
  • من أهم الخدمات التي استطاع أن يطرحها بنك مصر في الآونة الأخيرة لراحة عملائه الكرام هي خدمة online banking أو خدمة اون لاين بنك.
  • حيث أصبحت خدمة اون لاين بنك في بنك مصر من أهم الخدمات التي يقدمها البنك حاليا، حيث يمكن من خلالها تحويل الأموال من حسابك الشخصي في بنك مصر لحساب عميل آخر في بنك مصر.
  • ويتم هذا التحويل عن طريق الفيزا او الماستر كارد الخاص بالعميل في بنك مصر كما يتم ذلك عن طريق ماكينه اي اي تي ام بنك مصر حيث يتمكن من تنفيذ كافة متطلباته في ثواني قليلة والتي تمكنه من سحب المبلغ المحول الى العميل الآخر في نفس الوقت دون إجراء المزيد من الخطوات هل تضيع الوقت او انتظار يوم جديد.

من يحق له التمتع بخدمة اون لاين البنك الفوري لعملاء بنك مصر ؟

 
يقوم البنك بتقديم خدمة اون لاين البنك الفوري لعملاء بنك مصر لكل من العملاء الأفراد والشركات ومن خلالها يمكن التعرف ايضا على كافة معاملاتك المالية داخل البنك التي تمت.
يتم التمتع بمزايا هذه الخدمة سواء كانت بخصوص السحب او الايداع او ارسال حوالات داخل مصر او خارجها او عن طريق استقبال الحوالات الخارجية الآتية من خارج الدولة.
كما يمكن ايضا معرفة كافة التعاملات بالتواريخ والأرقام ونوع العملة المستخدمة من خلال هذه الخدمة بكل بساطة وسهولة
 

مميزات خدمة بنك مصر أون لاين

 
توفير الوقت والجهد للعميل عن طريق تنفيذ معاملاته المالية اون لاين دون الحاجة للذهاب إلى فروع بنك مصر.
إمكانية الشراء ودفع الفواتير الخاصة اون لاين عن طريق البنك.
توفير العديد من النفقات عند الذهاب والعودة للبنك.
سهولة التعامل والاستخدام للموقع اون لاين.
الاستغناء عن التعاملات الورقية والمصاريف الإدارية والمكتبية الزائدة المتعلقة بها.
إمكانية تحويل الأموال واستلامها في خلال ثواني فقط إلى حساب جاري أو توفير أو غيره من الحسابات داخل بنك مصر.
التمتع بوجود مزايا أسعار تنافسية كثيرة مقارنة بالبنوك الأخرى.
الحصول على خصومات قيمة عند التسوق عبر الإنترنت.
إمكانية إيداع شيكات عبر الإنترنت في حساب العميل، حيث يقوم العميل بالتقاط صورة للشيك ثم إرسالها للبنك ليتم الدفع له دون الحاجة لزيارة البنك أو أحد فروعه.
معرفة كل ما يتعلق بالحساب والتعاملات من خلاله عن طريق شبكات الإنترنت وإدارة الحساب واستقبال الرسائل النصية عن أخر التعاملات
 

أهمية خدمة اون لاين البنك الفوري لعملاء بنك مصر

 
مع التطور السريع في التكنولوجيا والتي قد اخترقت كافة المجالات اليومية حتى البسيطة منها، يسعى بنك مصر كأحد أقدم البنوك على الأراضي المصرية والتي لها دور فعال في نهضة مصر واقتصادها، إلى تقديم كل ما هو جديد لراحة عملائه.
حيث استطاع البنك تقديم العديد من الخدمات بشكل إلكتروني حتى يتمكن العميل إلى تنفيذ متطلباته المختلفة في دقائق بسيطة دون الحاجة إلى الذهاب للبنك أو أحد فروعه المنتشرة في جميع أرجاء جمهورية مصر العربية والتي من ضمنها خدمة أونلاين بنك.
لذا يمكن الآن عبر استخدام الهاتف المحمول أو الأجهزة الإلكترونية النقالة المتعددة الدخول على اون لاين بنك مصر الإلكترونية والاستمتاع بالتعاملات المالية المختلفة والخدمات الأخرى التي يقدمها البنك وأنت مكانك بعدة خطوات بسيطة.
 

كيفية تفعيل خدمة بنك مصر اون لاين

 
في البداية يجب على العميل أن يكون لديه حساب شخصي في بنك مصر حتى يتمكن من فتح حساب بنك مصر اون لاين، و للتعرف على كيفية تفعيل خدمة بنك مصر اون لاين اتبع الخطوات التالية:
 
يجب أن يكون العميل قد سبق وأن قام بتقديم طلب تفعيل خدمة اون لاين بنك مصر.
يلاحظ عند تقديم هذا الطلب أن موظف البنك سوف يقوم بتقديم رقم المشترك لتفعيل خدمة بنك اون لاين من خلاله.
و سوف يلاحظ أن هذا الرقم مضبوط فوق بعد عدد من الحروف الانجليزيه والتي تكون Olb.
قد يصل للعميل رسالة من البنك في خلال 20 يوم بحد اقصى تؤكد على أن الخدمة قد اصبحت متاحه للعميل ويمكن البدء في استخدامها، ولكن لم تصل في خلال 20 يوم يتم اعتباره أنه تم تفعيلها دون انتظار المزيد من الوقت لهذه الرسالة.
 

نصائح موقع زيادة عند استخدام بنك مصر اون لاين تسجيل الدخول

 
قم باستخدام متصفح اكسبلورر عند التفعيل ولا تستخدم غيره، وهذا يرجع الى ان هذا المتصفح أفضل وأسهل من غيره من المتصفحات عند عملية التسجيل.
يفضل استخدام واجهة الموقع باللغة الإنجليزية عند التسجيل، وترك الواجهة الموجودة باللغة العربية.
عند عملية التسجيل يجب الأخذ في الاعتبار أنه يتكون من (عدد من الحروف الكبيرة الإنجليزية، وأن لا يزيد عن ستة أرقام فقط وبعض الحروف الانجليزية الصغيرة).
التحدث مع خدمة عملاء بنك مصر
يحتاج عملاء بنك مصر في بعض الأوقات إلى فهم بعض النقاط الخاصة بحساباتهم أو الإشتراك بأحد خدمات البنك المقدمة، كما يمكن التعرف على المزيد عن خدمة اون لاين المقدمة من البنك.
 
لذا يمكن عبر التحدث مع خدمة عملاء بنك مصر عدم إهدار المزيد من الوقت والاتصال على خدمة العملاء على مدار اليوم من أجل الرد على أي استفسار أو حل أي مشكلة متعلقة بالمعاملات المالية عبر رقم 19888.
 

 

شارك المقالة:
84 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook