خدمات منصة انجاز 2022

الكاتب: رامي -
خدمات منصة انجاز 2022
خدمات منصة انجاز 2022

تعديل طلب الإنهاء تعديل طلب إنجاز 2022 تعرف على الموافقة على طلب زيارة عائلية وثيقة استكمال نتيجة الفحص الطبي على موقع إنجازحدث خطأ يرجى التحقق من البيانات المدخلة وحاول مرة أخرى لإتمام الدفع من استكمال رسوم البحث عن التأشيرة مع رقم الطلب.

هناك طرق عديدة لتعديل طلب الإنهاء، حيث تتسم طلبات الإنهاء بالمرونة في مكان واحد، حيث يسمح الموقع بتعديل طلب الإنهاء على موقع الحكومة السعودية الذي يقدم خدمات التأشيرة، وفي هذا المقال ننشر تعريفًا. على الموقع والخدمات التي يقدمها الموقع وأيضًا تعديل على طلب الإنهاء والرابط الخاص بالموقع الإلكتروني لخدمة التأشيرة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

منصة انجاز
خدمات منصة انجاز
تعديل لطلب الإنهاء
رابط للدخول إلى منصة إنجاز
خدمات انجاز للقطاعات والمنظمات
تعديل طلب الإنهاء للمنظمات
منصة انجاز

ترغب المملكة العربية السعودية في استكمال خدمات المواطنين السعوديين والمقيمين والمقيمين. لذلك قامت المملكة العربية السعودية بتطوير موقع إلكتروني خاص بخدمات التأشيرات لاستكمال الخدمات للمواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية والوافدين، وتقع هذه المنصة على موقع وزارة الخارجية السعودية. Arabia بالتعاون مع مؤسسة إنجاز للتكنولوجيا.

تهدف المنصة إلى تقديم وتسهيل الخدمات للمواطنين والمقيمين والوافدين في المملكة العربية السعودية، من أجل تحسين أداء الخدمات الحكومية وتوفير الوقت والجهد للمستفيدين من هذه الخدمات للتأشيرات الحكومية من وإلى مملكة المملكة العربية السعودية حيث تم تشكيل حكومة المملكة العربية السعودية في الإدارة العامة للتكنولوجيا والاتصالات الإلكترونية بالمملكة إطلاق هذه المنصة لخدمات التأشيرات الإلكترونية

خدمات منصة انجاز

تختص منصة إنجاز التابعة لوزارة الخارجية السعودية بتقديم كافة الخدمات الحكومية المتعلقة بالتأشيرات الإلكترونية، وكذلك تقديم خدمات طلب الزيارات العائلية والشخصية، وكذلك طلبات تمديد الحج والتأشيرات. . العودة. وكذلك طلب الحصول على إذن للحصول على تأشيرة عمل.

يمكن تعريف إنجاز على أنها مؤسسة تقنية بيانات سعودية رائدة مقرها المملكة العربية السعودية، وهذه الشركة هي الرابط الرئيسي بين الجمهور الذي يستخدم خدمات الحكومة الإلكترونية للتأشيرات والحكومة الخاصة في المملكة العربية السعودية. تتعامل الشركة مع جميع المعاملات الإلكترونية، والبعثات التي تأتي من الولايات تتولى الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك جميع البعثات في العالم، الموافقة على التصديق على التأشيرات من خلال بوابة إلكترونية.

يمكن شرح الخدمات التي تقدمها منصة إنجاز على النحو التالي

طلب تأشيرة الحج

تُمنح هذه التأشيرات لمن له الحق في أداء فريضة الحج والحصول على الموافقة الأمنية من السلطات السعودية ذات الاختصاص في هذا الصدد.

طلب تصريح تأشيرة العمل

هذه الخدمة لتوظيف عمال من خارج المملكة العربية السعودية وتفويض هؤلاء العمال بالحصول على تأشيرات عمل.

طلب زيارة شخصية

من خلال هذه الخدمة يمكنك التقدم بطلب تأشيرة زيارة لأشخاص من خارج المملكة العربية السعودية ولكن ليس لديهم أقارب للعاملين في المملكة وإنما مواطنون.

طلب تمديد تأشيرة العودة

تقدم خدمة طلب تمديد تأشيرة العودة للمواطنين السعوديين طلب تمديد عودة المكفول.

بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها منصة إنجاز، والتي تم تصنيفها ضمن الخدمات الأكثر استخدامًا على المنصة، هناك ما يلي

التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول لممثليات المملكة العربية السعودية في الخارج.

خدمة تسجيل جواز السفر ومعلومات الرحلة.

طلب زيارة جهة حكومية في المملكة.

خدمة تأكيد الوثائق بالمملكة العربية السعودية.

استعلام عن التأشيرات لجوازات السفر الدبلوماسية والخاصة في المملكة العربية السعودية.

تعديل طلب تأشيرة دخول من ممثليات المملكة العربية السعودية في الخارج.

كما أن هناك عددًا من الخدمات الأخرى التي تقدمها المنصة، سواء كانت للمواطنين السعوديين، أو مواطني دول مجلس التعاون الخليجي، أو المقيمين في المملكة العربية السعودية، أو الوافدين.

تعديل لطلب الإنهاء

من الممكن تنفيذ تعديل على طلب الإنهاء بطريقة سهلة للغاية من خلال الاستماع إلى عدة إجراءات بسيطة، مثل بعد طلب أي من خدمات إنجاز التي تم تقديمها سابقًا في النقطة السابقة، إذا وجد المستخدم أنه قام بعمل خطأ في بعض البيانات التي قدمتها، يمكنك التغيير إلى طلب باستخدام الإجراءات التالية

أولاً الدخول إلى موقع وزارة الخارجية السعودية ومنصة إنجاز لإصدار التأشيرات إلكترونياً.

ثانيًا أدخل المعلومات اللازمة في الحقول الفارغة المطلوبة، وهي رقم الطلب الذي تم منحه، وكذلك نوع جنسية مقدم الطلب ونوع التأشيرة ورقم جواز سفر المستخدم.

ثالثًا أدخل رمز التحقق المطلوب للتأكيد على أن المستخدم ليس روبوتًا.

رابعًا الخطوة الرابعة هي تغيير المعلومات اللازمة والمتمثلة في (الاسم – الجنس – الدين – المؤهل التعليمي – المهنة – العنوان … إلخ)، وهناك عدد من البيانات الأخرى المتعلقة بالعمل مثل (اسم شركة العمل – عنوان العمل – جوال العمل … الخ).

خامساً بعد تغيير البيانات يطلب الموقع إدخال كود تحقق آخر للتأكد من أن المستخدم ليس روبوت.

اقرأ أيضًا اسأل عن طلب زيارة عائلية برقم الإقامة فقط

رابط للدخول إلى منصة إنجاز

يمكنك الوصول إلى رابط منصة إنجاز للتأشيرات الإلكترونية والعمل على تعديل كافة المعلومات المراد تعديلها وتغييرها بالضغط على (هذا الرابط).

حيث يحتاج البعض إلى العمل على تعديل طلب الإنجاز الذي سبق منحه على الموقع الإلكتروني، لذلك من الممكن إدخال الرابط على منصة إنجاز وتعديل الطريقة التي تم شرحها في النقطة السابقة في الخطوات المذكورة أعلاه.

خدمات انجاز للقطاعات والمنظمات

لا تقتصر خدمات منصة انجاز التابعة لوزارة الخارجية في المملكة العربية السعودية على الخدمات التي يتم تقديمها للناس، ولكن هناك عدد من الخدمات التي يتم تقديمها للقطاعات والمؤسسات، إما داخل المملكة أو خارجها، كما يمكن تعديل طلب تقديم لهذه القطاعات أو المنظمات، ومن بين الخدمات المقدمة لهذه القطاعات ما يلي

تصريح الحصول على تأشيرة وهي خدمة يمكن لصاحب العمل من خلالها التفويض إلى أحد مكاتب الاستقدام لزيارة السفارة أو القنصلية السعودية من أجل استخدام تأشيرات العمل الخاصة بهذا المكتب.

طلب تأشيرة من سفارات وقنصليات المملكة العربية السعودية في الخارج تتيح هذه الخدمة للمكتب أو الشركة الموثوقة إدخال طلبات التأشيرة لزيارة المملكة العربية السعودية.

استمارة تسجيل المؤسسة لإدخال طلبات التأشيرة.

تصريح تأشيرة العمل المساند هذه الخدمة التي يقدمها موقع إنجاز توفر لصاحب العمل دفع الرسوم المتعلقة بتصريح تأشيرات العمل المتعلقة بتوظيف العمالة المنزلية، حتى يتم إرسال المستندات إلى السفارة.

استكمال طلب اعتماد مكتب العمرة – تقدم هذه الخدمة لجميع مكاتب العمرة خارج المملكة العربية السعودية لاستكمال الطلبات الخاصة بالموقع الإلكتروني.

تعديل طلب الإنهاء للمنظمات

تتيح لك منصة إنجاز تغيير الطلبات المرسلة من قبل المنظمات من خلال نفس الإجراءات التي يتبعها الشخص لتعديل طلب إنجاز على منصته الإلكترونية. يتم تلخيص هذه الإجراءات أدناه

أولاً اذهب إلى موقع منصة إنجاز.

ثانيًا أدخل المعلومات اللازمة في الحقول الفارغة المطلوبة.

ثالثًا كتابة رمز التحقق المطلوب للتأكيد على أن المستخدم شخص وليس روبوتًا.

رابعاً تغيير المعلومات اللازمة وهي الأسماء، الجنسيات، الأديان، المهن، المؤهلات العلمية، العناوين.

خامساً بعد تغيير البيانات يطلب الموقع إدخال كود تحقق آخر للتأكد من أن المستخدم ليس روبوت.

في الختام نتمنى أن يكون هذا المقال قد تضمن جميع البيانات التي قد يحتاجها القارئ العربي لمعرفة كيفية تعديل طلب التطبيق من خلال الموقع الرئيسي للحكومة السعودية التابع لوزارة الخارجية (منصة إنجاز). نتمنى للمستخدمين التوفيق في استخدام المنصة وتعديل الطلبات التي يرسلونها عبر المنصة الإلكترونية.

ذات صلة
جهاز قياس التردد
نموذج اصدار اقامة تأشيرة السعودية وطريقة تعبئة النموذج 1442
رقم مستشفى المواساة الدمام حجز موعد والاستعلامات
تفاصيل موعد راتب شهر رجب 1442
سعر المتر عظم 1442
منصة متاجر للتجارة الإلكترونية مقارنة بين كل منصات التجارة الإلكترونية
رابط العنوان الوطني برقم الهوية 1443
اسماء المقبولين في المباحث العامة 1442
متى تطلع نتائج القدرات الورقي 1442
ما هو رقم الهاتف المصرفي الأهلي للجوال
التسجيل في اعانة حافز الطريقة وشروط التقديم
رقم الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية 1443
كيف اعرف رقم الآيبان الراجحي
خطوات طباعة العنوان الوطني للمؤسسات
رسوم تجديد رخصة القيادة المنتهية 1443
متى نهاية دوام البنوك السعودية في رمضان
شارك المقالة:
44 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook