حل مشكلة توكلنا “لا يتوافق مع جهازك”

الكاتب: رامي -
حل مشكلة توكلنا “لا يتوافق مع جهازك”
هل تريد حل مشكلة تطبيق توكلنا (Tawakkalna) “لا يتوافق مع جهازك”. هل ظهرت لك رسالة “لا يتوافق مع جهازك” أثناء تثبيت تطبيق توكلنا (Tawakkalna). إذا ظهرت هذه الرسالة لابد أن هاتفك يعمل بنظام الأندرويد بالإصدار القديم. لكن لا تقلق، بخطوات بسيطة يمكنك حل هذه المشكلة. تابع معنا هذا المقال لحل مشكلة تطبيق توكلنا (Tawakkalna) “لا يتوافق مع جهازك”.

تعريف تطبيق توكلنا على جهازك


تخطى العشرين مليون مستخدماً. إنه التطبيق الرسمي المعتمد من قبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية. إنه أحد الحلول التي تعمل على الحد من انتشار جائحة كورونا بين المواطنين. ستكتشف التجربة الرقمية (توكلنا) مبكراً عند ظهور أعراض الإصابة بالفيروس عليك. كما أنها تصدر لك الأذن للخروج الاضطراري أثناء فترة حظر التجول. يقدم إليك تطبيق توكلنا الحماية لك ولعائلتك من خلال تحذيرك من الأماكن والمناطق التي ينتشر فيها وباء كورونا. ويقدم لك الكثير من التسهيلات والخدمات الأخرى المتعلقة بأطفالك كالتعلم في مدرستهم عن بعد وغير وذلك.

لكي تستطيع أنت كمستخدم الاستفادة من خدمات توكلنا الكبيرة عليك بداية القيام بتعريف تطبيق توكلنا على هاتفك المحمول من خلال إتباعك الخطوات التالية:

1- أدخل منصة أبشر واضغط على رابط الخدمات الإلكترونية.

2- قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي.

3- انقر على خدمات الأفراد، ومن ثم خدماتي.

4- أدخل رقم هاتفك الخاص في الأيقونة المخصصة.

5- ستصلك رسالة تحمل رمزاً إلى جوالك. أدخل هذا الرمز ثم انقر تفعيل.

مشكلات تطبيق توكلنا

إذا كنت تستخدم تطبيق توكلنا فلابد أنك واجهت العديد من المشكلات الفنية قبل وبعد البدء من استخدامك التطبيق. الكثير من التحديثات والمراحل التطويرية يمر بها هذا التطبيق. ولما كان التطبيق يقدم خدمات شتى توفر تسهيلات كبيرة للمواطنين وتحد من انتشار الوباء وهو في حالة تطوير مستمر، لذا من المؤكد وجود الكثير من المشكلات التي يواجهها مستخدمي تطبيق توكلنا. المئات من الشكاوى الالكترونية يتلقاها الحساب الرسمي لموقع توكلنا. يقوم المستخدمين يومياً بتقديم هذه الشكاوى.

وهناك الكثير من المستخدمين الذين يبحثون اليوم مثلك على الحلول المناسبة للمشكلات الفنية لهذا التطبيق. سيخبرك توكلنا على الفور بالمشكلة الفنية التي قد تعترضك أثناء استخدامك للتطبيق. حيث يرسل إليك التطبيق رسالة خاصة بكل خطأ أو مشكلة تواجهك أثناء استعمالك التطبيق. ولكل مشكلة رسالتها المميزة.

مشكلة عدم وصول رمز تحقق توكلنا برسالة إلى هاتفك، مشكلة عدم إمكانية استخدام التطبيق بوجود كسر حماية، مشكلة تطبيق توكلنا معلق، وغيرها الكثير من المشاكل التي تسعى الإدارات المشرفة على التطبيق على حلها.
شارك المقالة:
71 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook