حل الكلمات المتقاطعة في الرقص السعودي

الكاتب: رامي -
حل الكلمات المتقاطعة في الرقص السعودي
كم هي نقاط شي ان بالريال السعودي نقاط شي إن هي إحدى النقاط المميزة التي يتم الحصول عليها أثناء التعامل مع شي إن والعديد من المنتجات التي يتم تقديمها فيها. يحظى هذا الموقع باهتمام كبير في المملكة العربية السعودية، وذلك في ظل ما يقدمه من منتجات مختلفة بأسعار مناسبة بالإضافة إلى الخدمات التي يقدمها للعملاء، وهذا ما منحه ميزة في مستوى الصفقات من قبل الكثيرين، وبالتالي في هذه المقالة سوف نتعرف على قيمة نقاط شي إن بالريال السعودي.

كم هي نقاط شي ان بالريال
شيين ويكيبيديا
استخدم نقاط شي إن
كم هي نقاط شي ان بالريال

كل مائة نقطة على موقع شي إن تساوي دولار واحد، وهذا يساوي 3.75 ريال سعودي، وتستخدم هذه النقاط عند شراء المنتجات من خلالهذا الموقع سواء في المملكة العربية السعودية أو في الدول الأخرى التي يتم فيها استخدام الموقع متاح وشراء المنتجات المعروضة عليه.

شيين ويكيبيديا

شي إن هو أحد مواقع البيع بالتجزئة المتخصصة، وهو متجر أزياء صيني على الإنترنت. تم إنشاء هذا المتجر من قبل “كريس شو” ويقع في مدينة قوانغتشو عام 2008 م، والموقع موجود حاليًا في أكثر من 220 دولة. في جميع أنحاء العالم. يبلغ عدد المستخدمين في الموقع سبعة ملايين شهريًا، وهو مصنف كموقع تجارة إلكترونية، ويضم الموقع 862 موظفًا والشركة الأم للموقع هي “Shenzhen Global / Google” للتجارة الإلكترونية، والتي تعتبر محدودة.

استخدم نقاط شي إن

يتم تجميع النقاط في حساب موقع شي إن الشهير، بحيث يمكن استخدامها فيما بعد لشراء أي من المنتجات التي يتم عرضها من خلال الموقع أو من خلال التطبيق، ولا يمكن تحويل هذه النقاط من شخص لآخر، يتم سحبها أو المباعة بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام هذه النقاط لدفع ما يصل إلى سبعين بالمائة من المبلغ الإجمالي للمنتجات عند الطلب، ولا يمكن دفع مبلغ الشحن أو التأمين أو الضرائب من خلال هذه النقاط.
شارك المقالة:
67 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook