حساب سناب العنود عيسى الرسمي

الكاتب: رامي -
حساب سناب العنود عيسى الرسمي
تفاصيل طعن 3 أشخاص في منطقة جازان، تداول خبر بين المغردين والناشطين حول موضوع الطعن في منطقة جازان، وأثار هذا الخبراهتمام المواطنين في المملكة العربية السعودية الذين يسعون لمعرفة تفاصيل هذه الحادثة، حيث شكلت هذه الحادثة اهتماما كبيرا من الناس في المملكة العربية السعودية الذين يسألون عن تفاصيل هذه القضية التي أصبحت قضية شائعة في الفترة الأخيرة، وقد رصد العديد من الباحثين أنباء عن هذه الحادثة، والتي شكلت حدث كبير جدا في المملكة العربية السعودية بسبب القرار.

حالة 3 طعن في منطقة جيزان
تفاصيل قضية الاستئناف بجازان
حالة 3 طعن في منطقة جيزان

تم تقديم معلومات بسيطة عن شخص طعن ثلاثة اشخاص في منطقة جازان، وهذا الخبر أثار اهتماما كبيرا من المواطنين الذين يسألون عن تفاصيل الحادث، حيث يريد كل المواطنين معرفة ما حدث في جازان وهذا بعد النبأ. تم نشره، ويريدون أيضًا معرفة هوية الشخص الذي طعنه من أجل الوصول إلى معلومات حول هوية الشخص وسبب الاعتداء على الأفراد، وأصبح هذا الأمر وجهة نظر واهتمام من الشارع السعودي يسأل عما حدث في جازان للوصول الى التفاصيل.

تفاصيل قضية الاستئناف بجازان

وأكد مصدر في الجهات الموثوقة في جزنة، أنه تلقى بلاغاً من قرية مشلحة بمحافظة صبيا، عن قيام شخص بالاعتداء على ثلاثة مواطنين في المنطقة، وتابع أن هذا الشخص طعن مواطناً سعودياً واثنين من غير السعوديين، و كان هذا الخبر مصدر قلق لدى المواطنين الذين خافوا من هذا الخبر، حيث بحثت الشرطة عن هذا الشخص الذي نفذ الطعن ووصل إليه بعد تفتيش كبير وتم اعتقاله، لكن لم يتم الكشف عن هوية الشخص. تم الكشف عنها والتحقيق جار في الوقت الحالي.
شارك المقالة:
16 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook