حالة الطقس في السعودية 16 مارس 2022

الكاتب: رامي -
حالة الطقس في السعودية 16 مارس 2022
"حالة الطقس في السعودية 16 مارس 2022

نشرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في السعودية، اليوم الاثنين السادس من مارس 2022، الموافق الحادي والعشرين من رجب 1443 هـ،أبرز التنبؤات المتوقعة للأحوال الجوية المتوقعة في مختلف المدن والمناطق. في المملكة، بالإضافة إلى الظواهر الجوية المصاحبة لها، بعد أن تصدرت مدينة حائل قائمة المدن الأكثر برودة في العالم.

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عبر صفحتها الرسمية في بيان، من أمطار رعدية وضباب كثيف، جاء نصه على النحو التالي “غائم إلى سماء غائمة جزئيا، مع سحب رعدية تتخللها عواصف رعدية، على مرتفعات مناطق نجران، عسير، جازان. ومن المتوقع أيضًا أن يتشكل ضباب فوق أجزاء من المنطقة الشرقية “.

كما رصدت الهيئة العامة للأرصاد حالة الموانئ المطلة على سواحل السعودية في كل من البحر الأحمر والخليج، حيث تأتي الرياح السطحية من الشمال الغربي إلى الشمال الغربي بسرعة 15 إلى 42 كم في الساعة. وكذلك ارتفاع الموج من متر إلى مترين ونصف، وحوالي حالة البحر هي ما يأتيفي الأمواج المتوسطة.

وعلى الخليج العربي. قد تأتي الرياح السطحية من شرقية إلى جنوبية شرقية بسرعة تتراوح بين 10 إلى 38 كم في الساعة، بالإضافة إلى ارتفاع الأمواجمن متر إلى مترين، وتكون حالة البحر متوسطة.

أطلقت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في السعودية فيديو توضيحيًا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاء فيه أبرز تنبؤات الطقس والظواهر الجوية المصاحبة له، وكذلك رصده. حالة الموانئ المطلة على سواحل المملكة من طقس ميناء الخليج وميناء البحر الأحمر. جاء ذلك تحت هاشتاج # مكة و # المدينة و # طقس الربيع و # مراقبة و حماية 988.

بينما أصدرت الهيئة العامة للأرصاد، في فيديو، تنبؤات بحالة طقس الربيع في جميع أنحاء السعودية، تحت شعار # طقس_الربيع # نحن نراقب ونحمي 988.

– الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة (PmeMediacen) ?? مارس ????

أوضحت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في السعودية، عبر حسابها الرسمي على تويتر، حالة الطقس السائدة في مختلف مدن ومحافظات المملكة. فيما يلي جميع التفاصيل التي قدمتها الهيئة في الرسوم التوضيحية التالية

أما بالنسبة للتنبؤات الجوية للأحوال الجوية الكبرى والصغرى فتتم مراقبتها من قبل الهيئة العامة للأرصاد على موقعها الإلكتروني. يمكنك التعرف على حالة الطقس وظواهر الطقس المصاحبة له من خلال الجداول التوضيحية التالية

درجات الحرارة العظمى والصغرى بالدرجات المئوية وظواهر الطقس

من خلال هذا المقال، قمنا بتوضيح أبرز التنبؤات الخاصة بحالة الطقس المتوقعة في مختلف مدن ومناطق السعودية، وكذلك عرض جداول توضيحية ورسوم بيانية ومقاطع فيديو تنشرها الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة. عزيزي القارئ، يمكنك أيضًا الاطلاع على مزيد من التفاصيل من خلال الوصول إلى الروابط التالية www.facebook.com/pme.gov.sa ؛ أو عن طريق تنزيل تطبيق الأرصاد الذي يعلمك بكل ما هو جديد علىهواتفك من خلال الموقع الرسمي.

ذات صلة
اسماء المقبولين في الشؤون الإسلامية جازان 1443
طريقة لتعلم المزيد حول العالم الطبيعي
موارد اون لاين بلس بن لادن وأبرز الخدمات التي يقدمها نظام موارد اون لاين
وزارة العمل الخدمات الالكترونية الاستعلام عن موظف وافد
طريقة وخطوات تغيير رقم الجوال في حافز
نماذج خطاب مطالبه ماليه لديون متأخرة والإيجار والاستحقاق المالي
أشهر الشعراء والكتاب والنقاد السعوديين
تجربتي في الاستعلام عن طلب التامينات 2021
ما هو رقم الابلاغ عن التجمعات في السعودية
مدينة الخرج كم تبعد عن الرياض .. المسافة من الرياض للخرج
رسم عن اليوم الوطني السعودي 1443
رابط التسجيل في خدمة مباشر الأفراد الراجحي Alrajhibank
حالة الطقس في السعودية 2021 وإنذارات بُسحب رعدية ممطرة
رابط التقديم على الوظائف الشاغرة لوزارة الحرس الوطني السعودي 2022
شروط ورسوم تجديد إقامة الوافدين في السعودية 2022
وظائف شاغرة بجامعة الملك فيصل"
شارك المقالة:
79 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook