جدول فعاليات موسم الرياض 2022/1443

الكاتب: رامي -
جدول فعاليات موسم الرياض 2022/1443
وينتظر السعوديون الإعلان عن جدول فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية، والمتوقع أن تقام في عام 2022، بعد إعلان رئيس الهيئةالعامة للترفيه عن الاستعدادات لافتتاح خاص ومثير للإعجاب. بدءاً من النسخة الثانية التي فاقت مخيلة المهتمين بهذا الحدث، والتي انطلقت لأول مرة في المملكة عام 2022، نالت استحسان ملايين الزوار من جميع أنحاء المملكة، والذين وصل عددهم إلى أكثر من سبعةملايين. في ثلاثة أشهر فقط.

موسم الرياض
تقويم الرياض الموسم الثاني
استعدادات انطلاق موسم الرياض 1443
الإنجازات التي تحققت لاستقبال موسم الرياض
تويتر تركي آل الشيخ
موسم الرياض

موسم الرياض هو أحد المهرجانات الترفيهية التي تقام في المملكة العربية السعودية، وهو واحد من 11 موسمًا تم إطلاقها في عام 2022في مناطق مختلفة من المملكة مثل جدة والمنطقة الشرقية والعلا وغيرها. موسم الرياض هو أشهر وأطول موسم في المملكة العربية السعودية. الأول -كما ذكرنا- في عام 2022، موسم ثقافي ورياضي متنوع تقام فيه أنشطة ترفيهية متنوعة، والهدف الأساسيمن وراءه وضع المملكة العربية السعودية على خريطة السياحة العربية والعالمية من خلال إنشاء المؤسسات النسخة الأولى منه أكثر من سبعة ملايين شخص في الفترة التي امتدت من 11 أكتوبر حتى منتصف ديسمبر 2022، وبطريقة غير مسبوقة تم تمديد المشاركة حتى18 يناير 2022.

رابط حجز سينما AMC الرياض

تقويم الرياض الموسم الثاني

تستعد العاصمة الرياض لاستضافة النسخة الثانية من مهرجان موسم الرياض. أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ورئيس المهرجان، أن الاستعدادات جارية لإنتاج النسخة الثانية من المهرجان بالشكل الذي يناسب زوار ومواطني المملكة. . وأكد أن الأنشطة التي ستشمل هذا الموسم ستقام في أربع عشرة منطقة بالرياض، وتبلغ المساحة الإجمالية للأماكن التي ستقام فيها الفعاليات قرابة خمسة ملايين متر مربع. وحتى الآن لم يتم الإعلان عن موعد رسمي لبدء موسم الرياض، ولا يتوقع أن يتجاوز جدول الفعاليات سبعة آلاف وخمسمائة فعالية ترفيهية. الثقافة والرياضة والسياحة.

رابط حجز تذكرة قطار الرياض الدمام

استعدادات انطلاق موسم الرياض 1443

وأكد المستشار تركي الشيح، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر العالمي، أن الاستعدادات تجري على قدم وساق لتقديم النسخة الثانية من موسم الرياض، والتي ستكون نسخة أفضل من الأولى بشكل مثير للإعجاب، عندما قال أن شعار الموسم الأول “تخيل” والموسم الثاني يحمل شعار “تخيل”. وفيما يلي أهم الاستعدادات لاستقبال الموسم الترفيهي الذي طال انتظاره

يقام موسم الرياض في 14 منطقة. من المتوقع أن يكون هناك أكثر من 200 مطعم في هذا الحدث. عدد الأحداث سيكون حوالي 7500 حدث. يتضمن الموسم 350 عرضًا سريع الخطى. في الموسم سيكون هناك 70 حفلة عربية. ستقام قرابة 6 حفلات موسيقية دولية خلال موسم الرياض. يتضمن الموسم عرض مصارعة. وستعرض في موسم الرياض الثاني 18 مسرحية عربية إضافة إلى 6 مسرحيات دولية. سيكون هناك ما يقرب من 70 مقهى في أماكن الحدث. سيشهد الموسم مباراة عالمية لم يتم الإعلان عن تفاصيلها. سيتم تحقيق 100تجربة تفاعلية خلال الموسم.

الإنجازات التي تحققت لاستقبال موسم الرياض

تم الإعلان عن الإنجازات والاستعدادات الفورية التي تمت لاستقبال موسم الرياض في أول شهر ونصف من العمل الجاد لتأسيس الموسم بأعلى درجات الاستعداد والاستعداد لاستقبال الزوار من المملكة ومن جميع أنحاء العالم. العالمية. فيما يلي نتائج الإحصائيات المعلنة

وتستعد أكثر من 148 شركة مقاولات سعودية للموسم. هناك 24 شركة استشارية تعمل في مواقع مختلفة. أكثر من 95? من هذه الشركات هي شركات سعودية وطنية. أكثر من ثلاثة عشر ألف عامل يعملون في أماكن مختلفة. تتم معالجة 4000 متر مكعب من الخرسانة في المتوسط ??يوميًا. تم إنتاج 40 ألف طن من الحديد للأحداث. تصنيع وتوريد 70 كم كابلات ضغط متوسط ??ومنخفض لمواقع البناء. 90? من المستثمرين العاملين في المواقع هم سعوديون. ومن المتوقع أن يوفر الموسم أكثر من 35 ألف وظيفة مباشرة و 70 ألفوظيفة غير مباشرة.

افضل مطاعم الرياض بوفيه مفتوح 2022

تويتر تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ شخصية عامة في المملكة العربية السعودية. وهو رئيس الهيئة العامة للترفيه والمسؤولة عن تنظيم الفعاليات والمهرجانات المختلفة في جميع أنحاء المملكة. هدفها الأساسي هو توفير الترفيه والمرح للشعب السعودي من خلال حسابه الرسمي على منصة تويتر العالمية. انشر آخر الأخبار والمستجدات حول الفعاليات الترفيهية في المملكة. كما يستطلع رأي السعوديين في الأحداث التي يريدون إقامتها لعرضها عليه سواء كانت ترفيهية أو رياضية أو غير ذلك. يمكنكم الدخول إلى حسابه الرسمي على تويتر “من خلال الموقع الرسمي” لمتابعة آخر الأخبار المتعلقة به. .

هنا نصل إلى نهاية المقال. ومن خلالها نتعرف على أهم المعلومات المتعلقة بخطة نشاط موسم الرياض 1443/2121، ونتعرف على أهم المعلومات عن الموسم الثاني لمدينة الرياض والاستعدادات والاستعدادات التي تجري. صنع للموسم 2 طبعة.

يهتم عدد كبير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في مختلف دول الخليج بهذه الموضوعات، حيث يرغب الكثير منهم في معرفة أهم المعلومات والتفاصيل المتوفرة عن فعاليات موسم الرياض 1443/2022. نشطاء ورواد الإنترنت، حيث تم الإعلان عن هذاالموضوع على نطاق واسع على مواقع الإنترنت المختلفة في الساعات القليلة الماضية.
شارك المقالة:
1219 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook