جدل رياضي في هاشتاق منتخب الهلال على تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
جدل رياضي في هاشتاق منتخب الهلال على تويتر السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #منتخب_الهلال اليوم الخميس الثامن والعشرين من نوفمبر الموافق الأول من شهر ربيع الثاني من عام 1441 هجريًا، فيموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود ارتفاع هاشتاق منتخب الهلال إلى المغردين السعوديين الذين نسبوا هزيمة المنتخب السعودي أمام الكويت إلى غياب لاعبيّ نادي الهلال عن أرض الملعب، وفي المقابل يرى البعض أنها ليست المرة الأولى التي يتعثر فيها المنتخب مع وجود لاعبيّ الهلال.

يذكر أن منتخب الكويت كان قد فاز على المنتخب السعودي في افتتاحية كأس الخليج الرابع والعشرين والمقام في دولة قطر، بثلاثة أهداف للكويت مقابل هدف واحد للمنتخب السعودي، كما يذكر أيضا أن المنتخبين كانا قد تقابلا واحد وعشرين مرة في كأس الخليج، حيث فاز المنتخب الكويتي تسع مرات بينما فاز منتخب المملكة العربية السعودية خمس مرات وكان التعادل نتيجة المباراة في سبع مباريات.

وتفاعل العديد من المغردين السعوديين مع الهاشتاق حيث غرد حساب يدعى شيليويح المطيري على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “ياخي ترى كاس الخليج مب معترفه خليهم كذا يلعبو بالاحتياط أو الرديف الاساسيين نحتاجهم في تصفيات كاس العالم وكس آسيا”، بينما غرد حساب آخر يدعى عماري المعماري قائلاً: “كل مرة يتعثر المنتخب مع وجود اللاعبين يقولون منتخب الهلال اليوم تعثر قالوا بسبب عدم مشاركة لاعبي الهلال!! ما لكم كيف تحكمون أفلا تعقلون أفلا تبصرون”.
شارك المقالة:
79 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook