جدة غير استمتع بملاهي الشلال وعالم ما تحت البحار في فقيه اكواريوم

الكاتب: رامي -
جدة غير استمتع بملاهي الشلال وعالم ما تحت البحار في فقيه اكواريوم
"

جدة غير استمتع بملاهي الشلال وعالم ما تحت البحار في فقيه اكواريوم


قائمة المحتويات



عروض الاكواريوم



تعرف على فقيه اكواريوم وعالم الأحياء البحرية الرائعة في مدونتنا ، ما الذي يميزه؟ وما هي عروض الدلافين التي تميزه؟



مطعم بلو اوشن



تعرف على مطعم بلو اوشن في فقيه اكواريوم الذي يقدم مأكولات بحرية فخمة جداً وأسعاره.



ملاهي الشلال



أشهر متنزه في المملكة العربية السعودية، ملاهي الشلال المميزة سنعرفك عليها هنا.




تتميز المملكة العربية السعودية باختلاف تضاريسها ومعالمها، حيث تجد أنها ومن الشرق إلى الغرب تمتلك مناظر جيولوجية مختلفة، أشهرها هو البحر الأحمر وشاطئه، ولكونه يعرف بشعابه الحمراء، وكذلك مختلف أنواع الكائنات البحرية الفاتنة. لم يمضي وقتاً طويلاً حتى افتتح فيهفقيه اكواريوم، وهو الاكواريوم الوحيد في المملكة العربية السعودية، والوجهة الأساسية للتعليم والترفيه. سنتعرف اليوم سوياً على هذا المعرض المائي للكائنات الحية، وما الذي ميزه عن غيره وكذلك نعرض لك نبذة عن مطعم فقيه اكواريوم جدة وملاهي الشلال وعرض الدلافين الذي ينتظره الجميع بحماس.



قد تراودك الحيرة في اختيار مكان يناسبك ويناسب عائلتك، فلا يوجد مكان أفضل من البحر لتستمتع وعائلتك بأنشطة مختلفة. تغير لك كامل الأجواء، وتقضي بها أفضل الأوقات، لكن ما الذي قد يدفعك للذهاب إلى فقيه اكواريوم ؟ ما هو الشيء المميز به؟




فقيه اكواريوم جدة – عرض الدلافين



تستطيع الاستمتاع بأجمل الاحياء البحرية في فقيه اكواريوم



يوجد أكثر من 200 نوع في هذا المعرض البحري الذي يرتاده الزوار باستمرار من مختلف أنحاء المملكة العربية السعوديةلما يمتاز به من مميزات تجعله يختلف عن غيره، ومنها وجود أسماك القرش، وأسماك الهامور، وأسماك النابليون، وموري، وفرس البحر، والدلافين به، ومع وجود كل هذه الأنواع تم الإعلان من خلال صفحته الرئيسية أنه سيتم إدخال حيوان جديد وفريد من نوعه يدعى دراجون البحر.



تبدأ تجربتك هذه التي تستغرق 45 دقيقة من خلال مقابلة مجموعة من الدلافين في منطقة السباحة الخاصة به،ستتعلم من مدربي الدلافين عاداته، وسلوكياته، وقدراته التي قد تشعرك وكأنها خارقة للطبيعة. 



بعد ذلك يمكنك الاستمتاع بوقتك مع الدلافين مثل أخذ الصور الجميلة للذكريات معها، ولمس جلدها، والتعرف على هذه الكائنات التي ومنذ الطفولة كنا نراها في أوقات فراغنا التي نشاهد التلفاز بها ولا نعلم بأنها حقيقية وواقعية. إن كنت ترغب بمشاهدة عرض الدلافين في فقيه أكواريوم إليك اسعار التذاكر وأوقات العرض. يتواجد في الاكواريوم في الطابق الثاني مصلى، ومتجر للهدايا، ومقهى للوجبات السريعة، كذلك يوجد منطقة مخصصة للتصوير، وشبكة واي فاي تتوفر لجميع الزوار مجانية.



اسعار تذاكر فقيه اكواريوم جدة : 55 ريالاً سعودياً للبالغين وللأطفال ما دون عمر السنتين الدخول مجاني،يمكنك التعديل على تذكرتك بطلب باقة ذهبية أو بلاتينية، تشمل كل منها ما يلي:


الباقة الذهبية تشمل تذكرة الدخول وصورتين مطبوعة.


الباقة البلاتينية تشمل 3 صور مطبوعة، وقسيمة 100 ريال من مطعم بلو اوشن.


أوقات عمل الأوكاريوم: 1:30 ظهراً – 11:00 مساءاً من الأحد إلى الخميس ( دون السبت).


1:00 ظهراً – 11:00 مساءاً يوم السبت.


رقم اكواريوم فقيه: 6144 606 12  



وماذا عن أشهر المطاعم في فقيه أكواريوم في جدة؟ ما هو؟ وما هي أسعارها؟ والأطباق التي يقدمها؟ 



 مطعم بلو اوشن


لماذا لا تقم بتجربة الشرمبس الطازجة من مطعم بلو اوشن؟ فلديها طعم ومذاق مميز، حقوق الصورة محفوظة لموقع فقيه اكواريوم الرسمي



تعني كلمة بلو اوشن باللغة الإنجليزية المحيط الأزرق، وهي اسم على مسمى، سيأخذك الطعام في هذا المطعم إلى عالم آخر لمذاقه الفريد. يقدم مطعم بلو اوشن العديد من الأطباق البحرية الرائعة مثل قطع القريدس بالصوص الحار والحلو، والأسماك المشوية بمختلف أنواعها الطازجة من البحر الأحمر، وأصابع البطاطس المقرمشة التي تستطيع الاستمتاع بها مع وجبتك، وأما جلسته فتتميز باطلالتها على البحر ، حيث يمكنك الجلوس في الجلسات الخارجية، والاستمتاع بالقهوة، والشيشة على أنغام الأمواج البحرية المطلاطمة، أو الجلوس في الداخل والاستمتاع بمنظر البحر من بعيد، وديكور المطعم الداخلي الملون بالأزرق، والأبيض لتذكيرك بأنك في مطعمٍ بحريّ، و بلو اوشن هو مطعم فقيه اكواريوم الشهير، إذ لا يوجد قاطناً في مدينة جدة لم يسمع باسم هذا المطعم.



الموقع: بجانب اكواريوم السمك على البحر.


ساعات العمل: 6:00 صباحاً – 1:00 بعد منتصف الليل (يومياً) 


7:00 صباحاً – 2:00 بعد منتصف الليل السبت.


التواصل: 7462 639 12


ملاهي الشلال


يمكنك الاستمتاع بأجمل الأوقات، وتجربة مختلف أنواع الأفعوانيات في ملاهي الشلال



تمتد الحديقة الترفيهية لملاهي الشلال على مساحة هائلة تقدر بحوالي 60 ألف م2على كورنيش مدينة جدة، ويوجدبها العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية المهمة، منها العروض الخاصة التي تقدم من أجل استقبال طلاب المدارس والجامعات، وكذلك صالات عرض الأفلام الخماسية الأبعاد، وبسبب مساحتها الشاسعة، والألعاب الموجودة في الحديقة بمختلف أنواعها التي تناسب الأطفال، أصبحت ملاهي الشلال في جدة أو ما يعرف باسم حديقة الشلال مركزاً محلياً مهماً للترفيه لمختلف العائلات في المملكة العربية السعودية.



لا تنسى أن تجرب الأفعوانية المائية المبنية على اطلالة بحر جدة الشهيرة.




هل أنت من محبي تجربة الأماكن الجديدة في المملكة العربية السعودية؟ هل تجذبك الأماكن المائية والمليئة بالاثارة والألعاب والتجارب الفريدة؟ إن كنت كذلك، فوجهتك المقبلة هي فقيه اكواريوم. إن أعجبك مقالنا هذا حول فقيه اكواريوم وترغب في التعرف على المزيد في جدة، لماذا لا تطلع على أفضل المطاعم البحرية في جدة؟ وكذلك أفضل الاماكن السياحية فيها، وكذلك الاماكن السياحية في الرياض، والدمام، وجازان، وحائل وغيرها من الأماكن الرائعة في المملكة العربية السعودية ومدونتنا بيوت السعودية العقارية الشاملة.



تستطيع ترك تعليقك لنا في حيز التعليقات المتواجد أسفل الصفحة، وكذلك متابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المتواجدة في أسفل الصفحة كذلك.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
44 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook