تنفيذ حكم القتل تعزيرا لعبدالله بن دخيل الله بن فريح العنزي في السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
تنفيذ حكم القتل تعزيرا لعبدالله بن دخيل الله بن فريح العنزي في السعودية

تنفيذ حكم القتل تعزيرا لعبدالله بن دخيل الله بن فريح العنزي في السعودية.

 

بيان من وزارة الداخلية السعودية

 

حيث وضحت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية انه تم القبض على عبد الله بن دخيل بن فريح العنزي وهو سعودي الجنسية، وذالك عندما كان يروج ويبيع كمية من الحبوب المحظورة، وبحوزته سلاح ناري وطلقين حيين.

حيث تابع البيان ان التحقيق قد اسفر عن توجيه الاتهام اليه بما نسب له، وقد احيل الى المحكمة وقد صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب اليه والحكم بقتله تعزيز، قد ايد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا في المملكة العربية السعودية، وقد صدر امر ملكي بانفاذ ما قرر من الشريعة الاسلامية وايد مرجعه.

وتعتبر وزارة الداخلية السعودية هي الوزارة المسؤولة عن كل الامارات الثلاثة عشر، وايضا احوال المناطق والامن الداخلي، وايضاً للمملكة العربية السعودية وحرسه وحدودها مع الدول المجاورة والسلامة لخدمات المواطنين في السعودية ايضاً، ووزير الداخلية هو الامير عبد العزيز بن سعود آل سعود منذ الواحد والعشرين من شهر يونيو لعام الفين وسبعة عشر.
 
وايضاً مساعد وزير الداخلية لشؤن العمليات وهو المشرف على الامن العام معالي الفريق اول سعيد بن عبد الله القحطاني، ومساعد وزير الداخلية لشؤن التقنية الامير الدكتور بندر بن عبد الله بن مشاري آل سعود.
 
هكذا قررت وزارة الداخلية في المملكة العربية بخصوص عبد الله بن دخيل بن فريح العنزي، وذالك لانه مروج كبير لبيع المخدرات والمواد المسكرة، وكان ذالك تعزيزاً وعبرة لمن يعتبر في المملكة بخصوص مروجي المخدرات

 

شارك المقالة:
80 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook