تقرير بايدن يخطط لربط كل أمريكى بالنطاق العريض فى حزمة بنية تحتية جديدة

الكاتب: رامي -
تقرير بايدن يخطط لربط كل أمريكى بالنطاق العريض فى حزمة بنية تحتية جديدة
"

تقرير بايدن يخطط لربط كل أمريكى بالنطاق العريض فى حزمة بنية تحتية جديدة


يتجه الرئيس الأمريكى جو بايدن للإعلان عن خطة شاملة للبنية التحتية، تتضمن 100 مليار دولار لربطكل أمريكى بشبكة الإنترنت ذات النطاق العريض عالي السرعة خلال السنوات الثماني المقبلة بحسب موقع the verege.


 


ومن المقرر أن يكشف بايدن النقاب عن خطة الوظائف الأمريكية التي تبلغ قيمتها 2 تريليون دولار فيبيتسبرج في وقت لاحق، تحتوي حزمة البنية التحتية والوظائف التي طال انتظارها على تمويل لتوسيع النطاق العريض وتصنيع أشباه الموصلات وعدد كبير من المصالح الأخرى مثل النقل العام ومساعدة المستهلكين على شراء السيارات الكهربائية.


 


وفي مكالمة مع المراسلين، قال مسئول في الإدارة إنه سيتم دفع تكلفة الحزمة من خلال التغييرات في معدل ضريبة الشركات.


 


ويتفوق رقم بايدن البالغ 100 مليار دولار لتوسيع النطاق العريض على معظم الجهود الأخرى لإنهاء ربطكل أسرة في الولايات المتحدة بالإنترنت. 


 


وفى وقت سابق من هذا الشهر، أعلن السناتور إيمي كلوبوشار (ديمقراطي من مينيسوتا) والنائب جيمس إي كلايبورن (الحزب الديمقراطي) عن مشروع قانون خاص بهما يستثمر 94 مليار دولار لسد الفجوةالرقمية.


 


وفي السنوات السابقة، جمعت لجنة الاتصالات الفيدرالية أكثر من 20 مليار دولار لمكافأة التعاونياتومشغلي الأقمار الصناعية وشركات الاتصالات الأخرى التى تطلق مشاريع النطاق العريض فى المناطق غير المخدومة.


 


وتدعو حزمة بايدن أيضًا إلى تغطية النطاق العريض بنسبة 100% بحلول نهاية العقد وتعطى الأولويةللشبكات التابعة للحكومات المحلية والمنظمات غير الربحية والتعاونيات وتعهد بتمويل المشاريع على الأراضي القبلية، تسعى خطة بايدن للنطاق العريض أيضًا إلى تشجيع التبني من خلال تقليل تكلفة خدمة الإنترنت على المدى الطويل.


 


بينما يدرك الرئيس أن الإعانات الفردية لتغطية تكاليف الإنترنت قد تكون ضرورية على المدى القصير، إلا أنه يعتقد أن تقديم الإعانات باستمرار لتغطية تكلفة خدمة الإنترنت ذات الأسعار الزائدة ليس هو الحل المناسب طويل الأجل للمستهلكين أو دافعي الضرائب.


 


وتوفر الحزمة أيضًا حوافز ضريبية وخصومات لتشجيع المستهلكين على شراء السيارات الكهربائية جنبًا إلى جنب مع خطة لتزويد الأسطول الفيدرالي بالكهرباء، بما في ذلك شاحنات الخدمات البريدية بالولايات المتحدة. 


 


وتم تخصيص أكثر من 50 مليار دولار للاستثمار في تصنيع أشباه الموصلات المحلية وهي قضية حيويةبشكل خاص في ضوء النقص الأخير. 


 


وفي فبراير وقع بايدن أمرًا تنفيذيًا يدعو إلى إجراء مراجعات حكومية لسلسلة توريد أشباه الموصلات في أعقاب النقص الهائل في الرقائق الناجم عن جائحة فيروس كورونا.


 


 



"
شارك المقالة:
279 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook