تعرّف على أفضل محل اثاث في الرياض

الكاتب: رامي -
تعرّف على أفضل محل اثاث في الرياض
"

تعرّف على أفضل محل اثاث في الرياض


قائمة المحتويات


ديموس Dimos


ذي فاكتوري The Factory


مفروشات العامر


مفروشات العبد اللطيف


دايز للاثاث Daze Furniture


مفروشات المطلق


اشلي Ashley


مودرن هوم


محل دوم للاثاث Dome Furniture


محل لونسي للاثاث


شركة الاثاث التركي المميز



تختلف الأذواق وتتعدد عند الحديث عن الديكورات ومحلات الأثاث، فعملية تأثيث منزل ليست بالأمر السهل كما يبدو، ويجب أن تقوم بالعديد من الجولات على أكثر من محل اثاث لتتمكن من الاطلاع على كافة الطرازات واختيار الأنسب منها لمنزلك، نحن نسعى دائماً للبحث عن أفضل معرض اثاث يوفر مفروشات بجودة عالية وسعر جيد. حرصاً منا في بيوت على تقديم الأفضل لكم، نضع بين أيديكم هذه المقالة التي تسلط الضوء على أفضل محلات أثاث في الرياض




محل اثاث ديموس DIMOS


تصميم عصري لكنب باللون الرمادي



للباحثين عن محلات أثاث تتميز بالرقي واللمسة الكلاسيكية العصرية الحديثة، فإن معرض اثاث ديموس سيكون خياراً مثالياً لك. توفر مفروشات ديموس تشكيلة واسعة ومتكاملة من الأثاث المنزلي والمكتبي أيضاً. فتجد في ديموس تصميمات فريدة وعصرية، يبحث عنها كل إنسان يسعى إلى التميز في تجهيز منزله، يتميز متجر اثاث ديموس بتوفير كل ما يحتاجه المنزل في مكان واحد وبجودة عالية.




معلومات التواصل مع محل اثاث ديموس Dimos



الموقع: يملك عدة فروع في الرياض في (حي الحمراء، حي صلاح الدين، الربوة، العليا).


أوقات العمل


السبت – الخميس: 09:00 صباحاً – 12:00 ظهراً | 04:00 عصراً – 12:00 مساءً


الجمعة: 04:00 عصراً – 11:00 مساءً


التواصل: 920008317


محل اثاث ذي فاكتوري THE FACTORY



يعد ذي فاكتوري من أبرز محلات الأثاث وتصنيع الكنب في الرياض، كما يضم تشكيلة متنوعة من تصاميم الكنب التقليدية والعصرية ليرضي كافة الأذواق. 



متجر اثاث ذي فاكتوري حاصل على تقييم 5 نجوم على محرك البحث جووجل، ويهتم معرض كنب ذي فاكتوري بمتابعةأحدث خطوط الموضة وكل ما هو جديد في عالم الأثاث، بالإضافة إلى الإستعانة بأمهر مصممي الأثاث ومهندسي الديكور الداخلي للتميز في عرض الأثاث، فضلاً عن حرصهم واهتمامهم بالجودة العالية عند استيراد الأخشاب والأقمشة، وذلك لضمان الحفاظ على تميزهم وخدمتهم.



معلومات التواصل مع محل اثاث ذي فاكتوري




الموقع: يملك عدة فروع في الرياض في (الياسمين، حطين، طريق الملك عبد الله)


أوقات العمل


السبت – الخميس: 09:00 صباحاً – 12:00 ظهراً | 04:00 عصراً – 11:00 مساءً


الجمعة: 04:00 عصراً – 11:00 مساءً


التواصل: 569946650


مفروشات العامر


احرص على وجود التناسق والتناغم بين ألوان الأقمشة عند اختيارها



عند الحديث عن محلات الأثاث والمفروشات، لا بد لنا من ذكر مفروشات العامر التي تعد واحدة من أكبر شركات المفروشات والأثاث في المملكة العربية السعودية، يضم معرض اثاث مفروشات العامر تشكيلة متنوعة وواسعة من الكنب، وغرف النوم، وغرف الجلوس، وطاولات السفرة، بالإضافة إلى أجدد طرازات الستائر والعديد من أنواع الباركيه والاكسسوارات المنزلية.




معلومات التواصل مع مفروشات العامر



الموقع: العليا، الرياض


التواصل: 114194100 | 114192020


مفروشات العبد اللطيف




تعتبر مفروشات العبداللطيف اسم رائد ومتميز في عالم الأثاث، يقدم تشكيلة واسعة من الأثاث والمفروشات المبتكرة العصرية التي تتناسب مع الفلل الفاخرة أو المنازل البسيطة.



تضم مفروشات العبداللطيف تصميمات منوعة و موديلات خليجية وغربية لغرف نوم وغرف السفرة، بالإضافة إلى أطقم سفرة بألوان تناسب كل ذوق، علاوة عن الأثاث المكتبي الفاخر، وتشكيلات السجاد والموكيت الواسعة.



معلومات التواصل مع مفروشات العبد اللطيف



الموقع: شارع التحلية، العليا، الرياض


أوقات العمل


السبت – الخميس: 09:30 صباحاً – 11:00 مساءً


الجمعة: 04:00 عصراً – 11:00 مساءً


التواصل: 920002233


دايز للاثاث DAZE FURNITURE


تصميم عصري، بسيط وأنيق لغرفة نوم



عملت دايز للاثاث على ادخال مفهوم الراحة والأناقة للمفروشات المنزلية، يتميز معرض اثاث دايز بتصميماته التي تجمع بين الرقي والحداثة في التصميم، فقد حرص دايز للاثاث على أن تكون مفروشاته غنية بالألوان الدافئة والمبهجة التي ترضي كافة الأذواق، بالإضافة إلى اهتمامهم على استغلال المساحات الصغيرة في المنزل عن طريق التصاميم والقطع المختلفة المعروضة لديهم، كما ويوفر معرض دايز للاثاث إمكانية الشراء أونلاين والتوصيل إلى منزلك في الوقت المناسب لديك.




معلومات التواصل مع محل دايز للاثاث



الموقع: يملك عدة فروع في الرياض في (الطريق الدائري الشمالي المروج، منطقة التخصصي)


أوقات العمل


السبت – الجمعة: 10:00 صباحاً – 04:00 عصراً


التواصل: 920009283


مفروشات المطلق



يعتبر محل اثاث الرياض مفروشات المطلق واحد من أكبر الشركات الرائدة في عالم الأثاث في المملكة العربية السعودية، منذ تأسيسه عام 1954 م، تحرص مفروشات المطلق على تقديم مجموعة من أرقى الماركات العالمية، التيتتميز بجودة عالية في التصنيع، بالإضافة إلى التصاميم العصرية الأنيقة.



كما تقدم محل اثاث المطلق تشكيلة واسعة من الأثاث مختارة بعناية من أبرز إبداعات المصممين والخبراء في مجال الأثاث والديكور، يتميز أيضاً محل اثاث المطلق بتوفير العروض بين فترة وأخرى على المفروشات مما يؤدي إلى التخفيض في الأسعار.



معلومات التواصل مع مفروشات المطلق



الموقع: طريق الملك عبدالله، الرياض


أوقات العمل


السبت – الخميس: 09:00 صباحاً – 11:00 مساءً


الجمعة: 04:00 عصراً – 11:00 مساءً


التواصل: 0114545041


محل اثاث اشلي ASHLEY


تعتبر اشلي من أكبر الشركات العالمية في قطاع الأثاث ولها عدة فروع موزعة حول العالم



شكّل محل اثاث اشلي علامة فارقة في عالم المفروشات في المملكة العربية السعودية، فهي شركة عالمية رائدة في المفروشات.



يسعى محل اثاث اشلي إلى توفير كافة مفروشات المنزل في معرض واحد متكامل، فتضم معارضهم مجموعة كبيرة من أثاث غرف النوم للكبار وغرف النوم للأطفال، بالإضافة إلى غرف المعيشة، والمطابخ، وغرف الطعام، وأطقم الكنب المودرن والكلاسيك، والاكسسوارات الحديثة، بالإضافة إلى السجاد والأثاث الخارجي.




معلومات التواصل مع محل اثاث اشلي



الموقع: شارع أبو بكر الصديق، الوادي في الرياض


أوقات العمل


السبت – الخميس: 09:00 صباحاً – 11:00 مساءً


الجمعة 04:00 عصراً – 11:00 مساءً


التواصل: 920008585


محل اثاث مودرن هوم



يُعد معرض اثاث مودرن هوم (مجموعة العالمي) من المعارض البارزة لبيع الأثاث المنزلي بالرياض، يضم معرض مودرن هوم خيارات منوعة من الأثاث المودرن والكلاسيك وبأسعار تناسب الجميع مع ضمان الجودة العالية لكافة المنتجات.




معلومات التواصل مع معرض اثاث مودرن هوم



الموقع: طريق خريص، الروضة في الرياض.


أوقات العمل


السبت – الخميس: 09:00 صباحاً – 12:00 ظهراً | 04:30 عصراً – 10:30 مساءً


الجمعة 04:30 عصراً – 10:30 مساءً


التواصل: 543749033


محل دوم للاثاث DOME FURNITURE


حدّث مصمم الديكور عما يدور في ذهنك عن تصميم المكان بشكل تفصيلي للوصول إلى تصميم مناسب لطموحك وتخيلك



يعتبر محل دوم للاثاث من المحلات الرائدة في تسويق المفروشات في السعودية، يعرض متجر اثاث دوم العديد من الماركات العالمية في متاجرهم التي تتميز بأناقتها وتنوعها وجودتها العالية التي ترضي كافة الأذواق السعودية. من أهم الخدمات التي يقدمها محل دوم للاثاث هي استشارات التصميم لزبائنهم والتي يقدمها مجموعة من المصممين المحترفين المطلعين على أحدث اتجاهات الموضة التي تناسب الثقافة السعودية والمجتمع السعودي.




معلومات التواصل مع محل دوم للاثاث



الموقع: يملك عدة فروع في الرياض في (الطريق الشمالي الدائري، وحطين في شارع التحلية، والعليا)


أوقات العمل


السبت – الخميس: 10:00 صباحاً –11:00 مساءً


الجمعة: 05:00 عصراً – 11:00 مساءً


التواصل: 114629492


محل لونسي للاثاث



اشتهر محل لونسي للاثاث بأسعاره المناسبة لبيع الاثاث والمفروشات، فيضم محل لونسي للاثاث تشكيلة متنوعة من أنواع الأثاث المنزلي وبجودة عالية، بالإضافة إلى حرصه واهتمامه بزبائنه وخدمتهم بأعلى المستويات.




معلومات التواصل مع محل لونسي للاثاث



الموقع: شارع عبدالله الحمدان، العليا، الرياض.


التواصل: 012170744


شركة الاثاث التركي المميز


يشتهر الأثاث التركي بجودته العالية إضافة إلى الذوق الرفيع في التصميم



تتصدّر شركة الاثاث التركي المميز قائمة أفضل محلات الأثاث في السعودية، فتتبع شركة الاثاث التركي المميز سياسة عدم رفع الأسعار بالرغم من الجودة العالية لكافة منتجاته، فجميع الأثاث في المعرض صناعة تركية مميزة، وتشتهر شركة الاثاث التركي المميز بذكاء قطع الأثاث الموجودة لديهم كالمكتب الذكي وطاولة الرحلات، وموديلاتهم الحديثة والأنيقة التي تلبي كافة الاحتياجات، فضلاً عن الأناقة والدقة العالية في التصميم والألوان المبهرة الجذابة.



التواصل: 502671658



في النهاية، تختلف الأذواق عند اختيار أثاث المنزل من أي محل اثاث لكن يتفق الجميع على فكرة الجودة العالية وخدمة الزبائن وخدمة ما بعد البيع المقدمة من معرض الأثاث، لذلك قدمنا لك قائمة بأفضل محلات المفروشات والأثاث في الرياض لمساعدتك في اختيار الأمثل.



اطلع على أفضل أنواع السجاد وأماكن بيعها في السعودية، وطرق عملية للتعرف على كيفية استغلال الاعمدة في ديكور المنزل أو كيفية تصميم ديكورات رفوف الكتب بأسلوب عصري، ولا مانع أيضاً من إلقاء نظرة على كيفية تصميم ديكور غرفة مكياج في منزلك، كما يمكنك الاطلاع على نصائح بسيطة وعملية لكي تتمتع بطاقة ايجابية في بيتك، والعديد من المقالات المنوعة في المدونة العقارية بيوت السعودية.




Tweet


Share


Pin


Share


1


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
61 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook