تعرف على وادي الحمام في كابادوكيا في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف على وادي الحمام في كابادوكيا في تركيا
"

تعرف على وادي الحمام في كابادوكيا في تركيا

 

وادي الحمام في كابادوكيا ، تركيا

 تركيا هي بلا شك واحدة من أكثر الدول الرائعة في العالم لزيارتها. فإذا كنت ترغب في الاستمتاع بأشعة الشمس في منتجع ساحلي رائع  أو ما إذا كنت ترغب في الانغماس في الماضي التاريخي للبلاد والتنوع الثقافي الغني ، فإن رحلة إلى تركيا دائمًا هي خيار لا يقارن.

وعلى الرغم من وجود الكثير للقيام به، والعديد من الأماكن الرائعة التي يمكن مشاهدتها في تركيا، تنتهي رحلات كثير من الزائرين في اسطنبول، التي تعد بلا شك واحدة من أجمل المدن المذهلة للزيارة، ولكن ذلك الأمر سيؤدي بالفعل لفقدان العديد من الفرص لاكتشاف الكثير من الوجهات السياحية الساحرة الأخرى، والتي يعد وادي الحمام في كابادوكيا واحدًا منها.

مرحبا بك في كابادوكيا

تتمتع كابادوكيا بالعديد من عوامل الجذب الرائعة، والكثير من مشاهد الجمال الطبيعي البكر، والتي تتجلى معظمها في وادي الحمام، الذي يجذب الكثير من الزائرين ويضم أيضا العديد من عوامل الجذب السياحي.

وادي الحمام في كابادوكيا

تبقى أكثر مناطق الجذب شعبية في كبادوكيا هي الكنائس المنحوتة من الصخور ، ومدن تحت الأرض، المداخن الخيالية، وبالطبع وادي الحمام .

وقد سمى وادي الحمام في كابادوكيا بهذا الاسم، بسبب جميع منازل الحمام التي تم نحتها في الجبل، والتي تم تلوين العديد منها أيضًا باللون الأبيض لجذب أكبر عدد ممكن من الحمام ، ولكن لماذا سعى السكان المحليون في الأساس لبناء الكثير من منازل الحمام في المقام الأول؟

هناك بعض التكهنات بأن فضلات الحمام استخدمت لصنع المتفجرات ، لكن الكثير من الناس يشككون في ذلك. ما هو معروف هو أن الحمام كان يستخدم بشكل روتيني للمراسلة. ومع ذلك ، يبدو من الصعب بعض الشيء تصديق أن العديد من الطيور كانت مطلوبة لهذا الغرض وحده.

وهناك سبب أكثر معقولية هو أن المزارعين في المنطقة يعتمدون على الحمام للحصول على سماد طبيعي جيد لكروم العنب.

المشي لمسافات طويلة وادي الحمام في كابادوكيا

لا تكتمل زيارتك لى كبادوكيا عزيزي المسافر دون الاستمتاع بالسير في وادي الحمام، لترى كل بيوت الحمام المنحوتة من الصخر في نفس الوقت.

أفضل الفنادق بالقرب من وادي الحمام في كبادوكيا

Dream of Cappadocia

يقع هذا الفندق في وسط المدينة بالقرب من وادي الحمام، ويتوفر تراس على السطح وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج في هذا الفندق. كما يتم توفير وجبة إفطار مجانية (المأكولات المحلية) وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر في الموقع مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتسجيل الوصول السريع وتسجيل المغادرة السريع.

تتميز جميع الـ 9 غرف العازلة للصوت بخدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة. وتشمل وسائل الراحة الملاءات الإيطالية وقوائم الوسائد ، كما سيستمتع الضيوف بأردية الحمام والنعال.

Hotel Taskonaklar Cappadocia

يقع هذا الفندق في المنطقة التاريخية ، على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من وادي الحمام، ويتوفر في هذا الفندق مطعم ، مع توفير وجبة إفطار كاملة مجانًا وخدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد مركز لرجال الأعمال وقاعة اجتماعات وخدمات كونسيرج في الموقع.

توفر جميع الغرف الـ 20 المصممة بشكل رائع خدمة الواي فاي المجانية وميني بار. يمكن للضيوف الاستمتاع بمدافئ ، وتشمل المرافق الأخرى غرف معيشة وخدمة الغرف وأجهزة تلفزيون إل إي دي.

Elit Cave Suites

يقع هذا الفندق في نوشهر ، على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من قلعة نوشهر، ووادي الحمام، ويحتوي هذا الفندق على مطعم للوجبات الخفيفة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج. كما يتم توفير وجبة إفطار كاملة مجانية وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. وتشمل المرافق الأخرى التنظيف الجاف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومساعدة الجولات السياحية

تتميز جميع الغرف الـ7 بميني بار (مخزن مع بعض العناصر المجانية) وأردية حمام ، إلى جانب وسائل الراحة مثل الثلاجات والغلايات الكهربائية. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا وخدمة الغرف على مدار الساعة، فضلاً عن تلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية.

Roma Cave Suite Hotel

يقع هذا الفندق التاريخي في قلب مدينة نفسهير ، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من القلعة الرومانية، ويحتوي على مطعم ومقهى. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر القهوة أو الشاي في منطقة مشتركة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وخدمات الكونسيرج في الموقع.

توفر جميع الغرف الـ 13 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وأجهزة تلفزيون إل سي دي. سوف يجد النزلاء أيضا ميني بار (مخزن مع بعض العناصر المجانية) ، وزجاجات مياه مجانية ، ومجففات شعر.

Ottoman Cave Suites

يقع هذا الفندق في قلب مدينة نفسهير ، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من القلعة الرومانية، وإلى جانب تراس على السطح ، يقدم هذا الفندق القهوة  والشاي في منطقة مشتركة فضلا عن التنظيف الجاف.  كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني ، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية مجانية للسيارات وخدمة نقل مكوكية مجانية في المنطقة. وتشمل المرافق الأخرى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وصحف مجانية ومساعدة في تنظيم الجولات.

توفر جميع الغرف الـ 13 المُزينة بشكل رائع خدمة الواي فاي المجانية وإنترنت سلكي مجاني وخدمة الغرف. ولمزيد من الترفيه ، تحتوي أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة على قنوات الكابل ، وسيجد الضيوف أيضًا آلات صنع القهوة وزجاجات مياه مجانية.

 

 

 

"
شارك المقالة:
155 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook