تعرف على ميراكل جاردن في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على ميراكل جاردن في الإمارات العربية المتحدة

تعرف على ميراكل جاردن في الإمارات العربية المتحدة.

 
أفضل وقت لزيارة حديقة دبي للمعجزة
تفتح حديقة ميراكل جاردن فقط خلال أشهر الشتاء من العام، ولا عجب في ذلك، فالشتاء هو أكثر الأوقات متعة في دبي، وهو الطقس المثالي لإزهار الأزهار، فلا تفوت الزيارة في الفترة من نهاية شهر نوفمبر إلى أوائل يناير للاستمتاع بهذا المشهد الخلاب الذي يزين تلك الحديقة الساحرة.
 
ونوصيك بالزيارة مبكراً خلال اليوم أو في المساء حتى تتمكن من تخطي حرارة دبي، وتخطي الحشود السياحية أيضا، ويكفيك بالفعل من 2-3 ساعات لاستكشاف الحديقة؛ لذلك خطة زيارتك وفقا لذلك.
 
توقيت عمل ميراكل جاردن
تعمل حديقة دبي للمعجزة ابتداءً من الأول من نوفمبر من هذا العام.
 
تعمل من الأحد إلى الخميس: من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 9:00 مساءً
 
الجمعة والسبت: من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 11:00 مساءً
 
كيف تصل إلى حديقة دبي للمعجزة
من مطار دبي الدولي ووسط مدينة دبي، يستغرق الوصول إلى الحديقة حوالي 25 دقيقة بالسيارة، فيما يستغرق الوصول من بر دبي ودبي مارينا حوالي 20 دقيقة بالسيارة، ومن ديرة تستغرق الرحلة حوالي 35 دقيقة بالسيارة.
 
قد يكون الوصول إلى ميراكل جاردن بسيارة أجرة مكلفًا للغاية، لذا تبقى أفضل طريقة للوصول إلى دبي ميراكل غاردن هي بواسطة المترو، حيث يمكنك النزول في محطة مول الإمارات ثم ركوب سيارة أجرة.
 
لماذا تعتبر ميراكل غاردن أحد أشهر الأماكن السياحية في دبي؟
واحدة من أكبر الأسباب لزيارة دبي ميراكل غاردن هي رؤية سحر الأزهار في دبي، حيث تمنحك هذه الواحة الجميلة الممتدة على مساحة 72000 متر مربع في الصحراء الفرصة الحقيقة للاستمتاع في أكبر حديقة طبيعية نباتية في العالم، ما بين أكثر من 50 مليون زهرة و 250 مليون من أوراق الشجر.
 
وتعد الحديقة مكان مثالي للراحة من الفوضى الحضرية والتمتع بروعة الطبيعة في دبي بعيدا عن صخب وسط المدينة، إذ تمثل ميراكل أكثر المناطق خضرة في دبي بأكملها.
دبي ميراكل غاردن تعيد تجديد نفسها كل موسم جديد وتقدم لزوارها تصاميم نباتية وديوراما جديدة لعرضها، حيث تعمل الحديقة على تجديد هيكلها الزهري كل عام.
 
أفضل الأنشطة السياحية في الحديقة
يمكنك هناك السير على طول شواطئ بحيرة صغيرة تحيط بها أزهار ملونة ونافورات من المياه، وتوجد مناطق مخصصة للجلوس حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة.
 
يعد شارع ديزني، وهو أول تعاون من نوعه مع ديزني، فرصة عظيمة لمقابلة شخصيات ديزني المفضلة لديك مرسومة بألوان الأزهار، وهناك أيضا منتجات ديزني متاحة كهدايا تذكارية يمكنك اقتناءها.
 
تعرف قبل زيارة ميراكل جاردن
كما هو الحال مع جميع مناطق الجذب في دبي، هناك بعض المعايير والنصائح التي يجب اتباعها للاستمتاع بتجربة سلسة وخالية من المتاعب، وإليك ما تحتاج إلى معرفته قبل زيارة ميراكل جاردن:
 
1.لا تلمس المعروضات والزهور.
 
2. بينما يمكنك النقر فوق أكبر عدد ممكن من صور السيلفي من كاميرات هاتفك، لا يُسمح باستخدام الكاميرات والطائرات بدون طيار داخل الحديقة، وإذا كنت ترغب في القيام بالتصوير باستخدام كاميرات احترافية، فيجب الحصول على موافقة مسبقة.
 
3. الدراجات البخارية، ألواح التزلج، الطائرات بدون طيار، الدراجات أو أي نوع من المركبات ذات العجلات التي يصعب معها تحقيق التوازن ممنوعة داخل الحديقة، حيث يمكن أن تتسبب في أضرار للزوار الآخرين أو تلف الممتلكات.
 
4. لا يُسمح بالطعام الخارجي والمشروبات داخل الحديقة، كما أن حفلات الشواء غير مسموح بها.
 
5. يمكن للزوار الجلوس فقط في مناطق الجلوس المحددة داخل الحديقة.
 
6. يجب أن يكون الأطفال دائمًا برفقة شخص بالغ في جميع الأوقات.
 
7. يجب على الزائرين ألا يلحقوا أضرارًا بممتلكات الحديقة، والإدارة لها كل الحق في منع غير الملتزمين من البقاء في الحديقة.
 
الخدمات والمرافق في حديقة دبي للمعجزة
هناك منافذ للطعام ومناطق لتناول الطعام وأكشاك تجارية ومتاجر للهدايا التذكارية داخل الحديقة للتسوق وتناول الطعام.
 
يتم تزويد الزوار ذوي القدرات الخاصة بالكراسي المتحركة، وتم تصميم الحديقة بحيث يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة.
 
يوجد غرف للإسعافات الأولية، أماكن للجلوس، غرف للصلاة لتوفير الراحة للنزلاء.
 
شارك المقالة:
78 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook