تعرف على مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان

الكاتب: كارول حلال -
تعرف على مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان

تعرف على مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان.

 

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2020 في وكيل IBAGMT لتحويل الأموال

يستمر العمل طوال أيام الأسبوع بما في ذلك يومي الجمعة والسبت، ولكن لهما مواعيد خاصة تختلف عن باقي الأسبوع وتنقسم فترة العمل إلى فترتين فترة صباحية وفترة مسائية.

تبدأ الفترة الصباحية من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وتستمر حتى الساعة الثالثة والنصف عصرًا، بينما تبدأ فترة العمل المسائية من الساعة التاسعة مساءً وتستمر حتى الساعة الحادية عشر ونصف  ليلًا، وذلك في كل من أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس.

أما يومي الجمعة فيكون العمل في الفترة المسائية فقط التي تبدأ من الساعة التاسعة مساءًا وحتى الساعة الحادية عشر ونصف ليلًا.

ويوم السبت تبدأ فترة العمل من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2020 في البنك العربي الإفريقي الدولي

يعمل البنك العربي الإفريقي في مصر في خدمات التحويلات المالية ومن ثم فيسري عليه جدول مواعيد العمل التي حددها البنك المصري المركزي فيما يتعلق بالعمل في البنوك في شهر رمضان، حيث يبدأ العمل مع العملاء من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الواحدة والنصف بعد الظهر.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في رمضان 2020 في بنك الإسكندرية

مواعيد العمل في بنك الإسكندرية هي نفس مواعيد العمل في البنك العربي الإفريقي الدولي، حيث يبدأ العمل من الساعة  التاسعة والنصف صباحاً حتى الواحدة والنصف، هذا فيما يتعلق بالعمل مع العملاء أما البنوك فهي تبدأ من الساعة التاسعة وحتى الساعة الثانية ظهراً.

شارك المقالة:
111 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook