تعرف على معرض المفاهيم اكسبو دبي في الإمارات العربية المتحدة؟

الكاتب: ولاء الحمود -
 تعرف على معرض المفاهيم اكسبو دبي في الإمارات العربية المتحدة؟

تعرف على معرض المفاهيم اكسبو دبي في الإمارات العربية المتحدة؟.

 

تصويت اكسبو دبي
تفوقت دبي على التصويت في ساو باولو والبرازيل وإيكاترينبرج الروسية وإزمير ، مع 116 من أصل 164 ناخب مؤهل في الجولة الأخيرة من التصويت ضد يكاترينبرج.
 
معرض اكسبو دبي 2020
اختارت دولة الإمارات العربية المتحدة شعار ” تواصل العقول .. وصنع المستقبل” عنوانًا لحملة تنظيم “Expo 2020 International” في دبي.
 
 
معرض المفاهيم اكسبو دبي
– تعد دبي محطة في مجال الاتصالات والأفكار الجديدة ، والتي ستكرس لمعرض إكسبو 2020 في دبي ، والذي من المتوقع أن يجذب حوالي 25 مليون زائر ، 70٪ منهم يأتون من خارج البلاد ، مما يجعله الأكثر عالمية حدث في تاريخ المعارض.
 
– يعد المعرض منصة استثنائية للمجتمع العالمي للعمل معًا لاكتشاف حلول مبتكرة ورائدة للموضوعات الفرعية الثلاثة المحددة كمحرك رئيسي للتنمية العالمية.
 
 
مفاهيم اكسبو دبي 2020
 
الاستدامة
الاهتمام بمصادر مستدامة للطاقة والمياه في عالم اليوم سريع النمو ، تزداد أهمية الابتكارات في إنتاج وتوريد واستهلاك الطاقة والمياه النظيفة.
 
النقل
أنظمة النقل واللوجستيات الجديدة: تعد أنظمة النقل واللوجستيات بمثابة قوة الحياة التي تربط الأشخاص والسلع والخدمات في جميع أنحاء العالم ولها تأثير قوي على المدن وأنماط السفر وطرق تقديمها وتقديم المساعدات الإنسانية بشكل فعال.مع استمرار نمو الأسواق العالمية وتفاعلها ، يبدو أن هناك حاجة ماسة إلى مصادر جديدة للابتكار لإيجاد حلول أكثر تكاملاً.
 
الفرص
طرق جديدة لتحقيق النمو الاقتصادي: بعد الأزمة المالية العالمية ومع انضمام المزيد من الدول الناشئة إلى الاقتصاد العالمي ، هناك حاجة إلى نماذج عالمية جديدة للتنمية الاقتصادية المستدامة والاستقرار المالي. سيكون معرض دبي 2020 الدولي بمثابة منصة لنماذج جديدة لتدفق الموارد المالية والفكرية لتحسين روح المبادرة والابتكار. كما ستركز على اكتشاف الروابط وتحديد الشراكات المحتملة ، وستنتج في نهاية المطاف إرثًا من الابتكارات الجديدة.
 
موقع معرض اكسبو دبي
– سيقام معرض دبي الدولي 2020 على مساحة 438 هكتارًا في مركز دبي التجاري – جبل علي في الركن الجنوبي الغربي من دبي. يقع المعرض في موقع استراتيجي على بعد مبنى واحد من أبو ظبي ودبي ، بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي الجديد وميناء جبل علي ، وهو ثالث أكثر المطارات ازدحاماً في العالم. يتمتع الموقع أيضًا بمزايا لوجستية واضحة للعارضين الذين سيحضرون المواد والأجنحة ، أو للزوار من حيث سهولة الوصول إلى الموقع.
 
– تم اختيار وتصميم معرض إكسبو دبي الدولي 2020 لضمان أكبر فائدة عملية ممكنة للزوار والمشاركين. سيقام المعرض في دبي وورلد سنترال ، وهي منطقة تجارة حرة تقع في قلب أحدث مركز تجاري في دبي. الموقع يساوي أكبر مطارين في دولة الإمارات العربية المتحدة وبالقرب من ميناء جبل علي ، مما يساهم بشكل كبير في سهولة الوصول والعمليات. سيكون هذا المعرض هو المرة الأولى منذ ترجمة الشعارات والقيم إلى واقع ملموس ، مما سيساهم في إعادة تنشيط معرض الرسائل التعليمية. بالإضافة إلى ذلك .
 
تعد الوصل بلازا واحدة من أهم النقاط المرجعية التي طورتها إكسبو دبي الدولي 2020 في هذا المجال. سيضمن الشكل الدائري لخريطة الموقع والتوزيع المنسق لقاعات المعارض والأجنحة المحيطة بوسط الموقع المصمم بإلهام من سوق التراث العربي رؤية واضحة لجميع قاعات المعارض. مفهوم الاستدامة هو الحد الأقصى.
 
شارك المقالة:
129 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook