تعرف على مطاعم على البحر بدبي في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على مطاعم على البحر بدبي في الإمارات العربية المتحدة

تعرف على مطاعم على البحر بدبي في الإمارات العربية المتحدة.

 
فيلا بيتش
يعد تناول الطعام على ضوء الشموع هنا في فيلا بيتش ، مع إطلالة ساحرة على المشاهد العصرية وفندق برج العرب الكبير الذي يلوح في الأفق ، بلا شك أحد أكثر تجارب المطاعم إثارة للاهتمام التي يمكنك تجربتها في دبي،  حيث يمكنك هنا الاستمتاع بتناول الطعام وسط أجمل الأجوا بعيدا عن صخب المدينة.
 
مطعم باراستي
يوفر هذا المطعم تجربة تناول طعام رائعة في الهواء الطلق في مبانيها، فبالإضافة إلى الموسيقى الحية والرياضة وبار مجهز بالكامل وأحداث وحفلات موسيقية منتظمة، ستستمتع أيضا بإطلالات على اليخوت التي ترسو في الميناء المجاور، كما يقدم باراستي البيتزا والسلطات والكباب والبرغر والسندوتشات
 
 
مطعم شو تشو
إن كنت من محبي تجربة المطبخ الياباني ، فإن شو تشو هو المطعم المناسب لك، فهو مصمم ليناسب الجميع، فضلا عما يمتاز به من أطباق السوشي التقليدي بالإضافة إلى عدد من الأطباق المطبوخة. وهناك يمكنك الجلوس على التراس الأنيق المطل على البحر وتذوق السلطعون المقلي الناعم أو الروبيان الصخري أو أحد لفائف المطعم المميزة.
 
مطعم بالم جريل
يوفر بالم جريل سطحًا خشبيًا وعددًا من الطاولات الرائعة على الشاطئ مع إطلالات على الخليج العربي ، بالإضافة إلى قائمة من المأكولات البحرية؛ والعديد من الأطباق المشوية التي يقدمها الطاهي على مرافق الشواء في الهواء الطلق، ناهيك عن روعة الكوكتيلات المقدمة هناك أيضا.
 
فإذا كنت تبحث عن طعام رائع على الشاطئ ، فلن تجد أفضل من بالم جريل، حيث توجد كراسي وطاولات شاطئية على الشاطىء، ومع موقع الفندق في فندق ريتز كارلتون في جميرا بيتش ريزيدنس، ستحصل على مناظر مذهلة دون انقطاع عبر البحر حتى عين دبي المظللة عند غروب الشمس.
 
مطعم أماسينا
على شاطئ ريتز كارلتون دبي الخاص ، يوجد مطعم أماسينا الذي يشبه قرية بدوية تقدم الخيام العربية الأصيلة بفضل الطعام والديكور والرقص الشرقي والموسيقى الحية، يمكنك أيضًا استئجار كابانا خاصة واختيار أكثر من 20 نكهة مختلفة من الشيشة لقضاء ليلة عربية مثالية.
 
مطعم ماوي
يقدم هذا التراس الواقع على شاطئ البحر قائمة بسيطة ولكنها مرضية مليئة بالسلطات واللحوم المشوية والسندويشات الشهية والبرغر والبيتزا الطازجة. هناك أيضا الكثير من الأطباق النباتية، ما يجعل من هذا المطعم خيارا رائعا للعديد من الأذواق من زائري دبي.
 
مطعم فيش
بفضل موقعه المواجه للشاطئ، والأنوار المطلية باللون الأبيض والأضواء المتلألئة ، فإنه ليس من الصعب أن نرى لماذا أصبح مطعم فيش واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في المدينة. بالإضافة إلى الطاولات الموجودة، توجد منطقة جلوس مباشرة على الشاطئ، حتى تتمكن من الاستمتاع بأطباق المطعم التركي واليوناني والمتوسطي مع إطلالة خلابة.
 
ينصب التركيز في الطبق الرئيسي على المشاوي ، ويمكن للضيوف تناول الأسماك الطازجة المشوية وطلبها من قبل طهاة السمك.
 
مطعم ذا بيتش هاوس
بصرف النظر عن وقت زيارتك لذا بيتش هاوس، فستشعر وكأنك تآكل في منتجع استوائي بعيدًا عن العاصمة الصاخبة في دبي، مع روعة الديكور الساحر والقائمة التي تجعلك تشعر بأنك في المنزل، حيث يمكنك الاستمتاع بالجلوس على طاولة على شاطئ البحر عند حافة المطعم ، وستضمن لك قضاء وقت ممتع وإطلالة رائعة، مع قائمة رائعة من الأطباق العالمية .
 
مطعم شيمرز
تقع هذه المنطقة المنعزلة في ميناء السلام في جميرا على بعد خطوات من البحر ويقدم بعضًا من أفضل المأكولات اليونانية في المدينة مع التأثير الأوروبي؛ بما في ذلك المأكولات البحرية والسلطات مع إطلالة مباشرة على شاطئ مدينة جميرا الخاص مع مناظر خلابة لبرج العرب جميرا.
 
شارك المقالة:
77 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook