تعرف على مطاعم ابها الشهية وتناول طعامك وسط سحابة من الضباب

الكاتب: رامي -
تعرف على مطاعم ابها الشهية وتناول طعامك وسط سحابة من الضباب
"

تعرف على مطاعم ابها الشهية وتناول طعامك وسط سحابة من الضباب


قائمة المحتويات


دليل مطاعم ابها السياحية


المزيد من مطاعم ابها المميزة



تعرف مدينة ابها بأنها واحدة من أهم المدن السياحية في المملكة العربية السعودية، وهي في أراضيها الجيوغرافية تتبع محافظة عسير في جنوب غرب المملكة، وأما ما يميز أبها فهو ليس فقط المواقع الأثرية العريقة، وكذلك فنادقها الراقية، ولكن أبرز ما يميزها هو الضباب الذي يحيط بها من كل الجهات وخاصة في ساعات الصباح مما يجعلها وطبيعتها الخضراء الخلابة واحدة من أجمل الأماكن في المملكة العربية السعودية، حيث يرسم مزيج الضباب والأشجار الخضراء لوحة فنية بديعة، وغالباً ما يذهب الجميع إلى مدينة أبها من أجل السياحة والاستمتاع بالمنتجعات والشواطئ الأخاذة، ومعالمها الرائعة، والتنقل بين مكان والآخر حتماً سيجعلك تشعر بالجوع الشديد، ولكونها مدينة سياحية، تعرف مطاعم ابها بأنها واحدة من أفضل مطاعم المملكة لمذاقها الرائع، فلنتعرف عليها سوياً.




دليل مطاعم ابها الشهية


مطعم حدائق الارجوان 


يقدم هذا المطعم أشهر وأشهى المأكولات الهندية والتي تمتاز بمذاقها الرائع



نبدأ القائمة بالمطعم المفضل لدى الجميع في ابها، ألا وهو مطعم حدائق الارجوان الشهير، يقدم هذا المطعم أصناف عديدة من المأكولات منها العربية ومنها الآسيوية والهندية كذلك، عليكم تجربته فهو مطعم فاخر يناسب العائلات والأفراد كذلك، الوصول إليه مميز للغاية، وبحسب تقييمات العملاء فهذا المطعم هو أحد أفضل مطاعم السعودية لا مدينة ابها فحسب.



الموقع: منسك، ابها


ساعات العمل: 12:00 ظهراً – 12:15 بعد منتصف الليل (يومياً)


التواصل: 2330 169 59


مطعم مهارج الهندي



هل أنت من عشاق الطعام الهندي؟ وخاصة التوابل الهندية التي عرفت بكامل أنحاء العالم بمذاقها الطيب؟ وهل تفضل المأكولات من الدول الأخرى وخاصة التي تتسم بمذاقها الحار؟ نعرف على مطعم مهارج الهندي، والذي يعرف بتقديم مأكولات هندية رائعة في مدينة ابها فهو أحد مطاعم ابها الشهيرة، ويمتاز هذا المطعم بأطباقه الهندية الشهية، مثل الألوا باراتا، والكاري، والدجاج تكا مسالا الحار واللذيذ، يمكنك كذلك تناول كل تلك الأطباق الهندية الشهية مع خبز النان وهو خبز هندي يخبز بطريقة مميزة تجعله هش ولذيذ، بدلاً من تناول تلك الأطباق مع الأرز.



الموقع: الخشع، أبها


ساعات العمل: 12:00 ظهراً – 1:00 عند منتصف الليل (يومياً)


التواصل: 8279 018 55


مطعم حراء ابها


لا تنسى تجربة الحلويات الشهية لدى هذا المطعم بعد الانتهاء من تناول الطعام



يقدم مطعم دار حراء ابها مجموعة من الأطعمة الشعبية بمختلف أنواعها، فهو يناسب العوائل والجمعات الكبيرة، ومن الأطعمة التي يقدمها، المندي والكبسة السعودية الشهية، وكذلك تم تخصيص طابق كامل في الجزء السفلي من المطعم للمأكولات البحرية والأسماك، فيمكنك أخذ عائلتك والاستمتاع بوجبة في واحد من أشهر وأفضل مطاعم ابها السياحية الشعبية في المنطقة.



الموقع: شارع إبراهيم الحديثي


ساعات العمل: 9:00 صباحاً – 12:00 عند منتصف الليل (يومياً)


التواصل: 9744 961 59


مطعم الكركند


يمكنك الاستمتاع بأفضل أنواع المأكولات البحرية في هذا المطعم



يختص هذا المطعم في ابها بتقديم المأكولات البحرية الشهية، مثل الجمبري، والسمك المقلي والمشوي مع رذاذ الليمون، وكذلك القريدس البحري، أو السلطعون الطازج، وغيرها من المأكولات اللذيذة، يناسب هذا المطعم الأفراد والمجموعات، حيث إن كان أحدكم في المجموعة لا يحب المأكولات البحرية، يمكنه أن يطلب طبقاً من الباستا الشهية من خلال هذا المطعم، أو إحدى الحلويات الشهية التي تتنوع ما بين الغربية والشرقية التقليدية، وكذلك يوفر مجموعة خيارات كبيرة من العصائر الطبيعية، ويمكنك جلب أطفالك للاستمتاع بألذ المأكولات.



الموقع: حي البصرة


ساعات العمل: 12:30 ظهراً – 1:30 بعد منتصف الليل (يومياً)


التواصل: 1133 699 53


مطعم البيت بيتك



هل سئمت من الطعام الغربي مثل شطائر البرجر والبيتزا؟ وسئمت كذلك من الطعام الذي تعده في المنزل ومن المأكولات السعودية والهندية ولا تجد أي شيء جديد؟ لماذا لا تجرب الطعام اليمني؟ وتكتشف ألذ المأكولات في هذا المطعم؟ يقدم هذا المطعم مجموعة رائعة من المأكولات اليمنية الشهيرة معدة كما هي في بلادها الأصلية، لعّل أبرز ما يقدمه هذا المطعم هو الدجاج والطعام المعد بطريقة الدفن، نعم يدفن الطعام في وعاء تحت الأرض بطريقة خاصة ليطهى هناك ثم يتم اخراجه وتقديمه، ويجعل ذلك مذاقه فريداً، وما يميز مطعم البيت بيتك من لائحتها ليس فقط طعامه اللذيذ للغاية بل وأٍسعاره المنخفضة، رغم أنها منخفضة، لكن طعامه يضاهي المطاعم الفاخرة!



الموقع: طريق الملك سعود، غرب البنك الأهلي


ساعات العمل: 5:00 فجراً – 1:00 بعد منتصف الليل (يومياً)


التواصل: 1119 221 17


مطعم اصل البرجر



يتبع هذا المطعم سياسة القائمة القصيرة والخيارات القليلة مقابل الجودة العالية وتقديم البرجر الكلاسيكي، تستطيع تناول شطائر برجر لذيذة جداً مطهوة باستخدام أفضل أنواع اللحم الطازجة، هل ترغب في تذوق شيء لذيذ جداً؟ يوجد في قائمة مطعم اصل البرجر طبق من البطاطس المقرمشة مع الجبنة فوقها، يمكنك الاستمتاع بتناول طعامك ضمن ديكور مميز وفريد، وكذلك مع طاقم مدرب ليقدم لك خدمة مميزة. 



الموقع: شارع الملك فهد حي العرين رافالا بلازا


ساعات العمل: 10:30 صباحاً – 2:00 بعد منتصف الليل (يومياً)


التواصل: 3183 554 54


المزيد من مطاعم ابها المميزة



مطعم ولائم عسير


تستطيع تناول طبق الستيك المشوي اللذيذ من هذا المطعم


الموقع: طريق أبو هريرة، حي


ساعات العمل: 6:00 صباحاً – 12:00 عند منتصف الليل (سبت – خميس)


12:00 ظهراً – 12:00 عند منتصف الليل (الجمعة)


التواصل: 6596 266 17


 البرجر الطازج


الموقع: الاندلس، السعودية


ساعات العمل: ساعات العمل: 10:30 صباحاً – 2:00 بعد منتصف الليل (سبت – خميس)


1:00 ظهراً – 2:00 بعد منتصف الليل (الجمعة)


التواصل: 6444 613 56



وصلنا في نهاية موضوعنا إلى قائمة رائعة وكذلك متنوعة الأصناف والمطابخ من مطاعم ابها الشهيرة، ننصحك بزيارتها والاستمتاع بأطباقها الشهية، إن أعجبك هذا المقال حول مطاعم ابها عروسة الضباب، لماذا لا تطلع على مقالنا التالي،عروسة الضباب .. مدينة أبها السياحية، ومقالنا حول مطاعم عربية، آسيوية وغربية… إليك افضل مطاعم الرياض، وكذلك مقالنا حول أفضل مطاعم الكنافة في المملكة العربية السعودية، ومحلات الشوكولاتة في المملكة، وغيرها من المقالات المميزة حول المملكة العربية السعودية مثل ماذا تعرف عن المطبخ السعودي؟ تعرف على أشهر أكلات شعبية سعودية، وغيرها من المقالات في مدونة بيوت السعودية العقارية الشاملة، تعرف عليها الآن، وتابعنا من خلال ترك تعليقك المميز في أسفل الصفحة، وإن احتجت للمساعدة سنقدمها لك على الفور.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
26 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook