تعرف على مشاعل الجلعود

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على مشاعل الجلعود

تعرف على مشاعل الجلعود.

 
مشاعل الجلعود هي نجمة على السناب شات وعمرها الان ما يقارب من 34 عاما، وهو من مواليد العام 1986م، وديانتها الإسلام، قبل سنوات عرف بلبسها الحجاب، ولكن الشهرة جعلتها تخرج من عباءة الحجاب الى الملابس الغير لائقة للمجتمع السعودي، تتناول الكثير من المواضيع الاجتماعية وخاصة التى تدل علي الانفتاح والخروج من عباءة العادات  والتقاليد على السوشيال ميديا.
 
وتحث الفتيات على العمل على المطالبة بأكثر بحرية، وكان هذا الامر جعلها تدخل الى احد المنتزهات بملابس تعتبر غير لائقة فى السعودية، لتستفز النساء والرجال بدخولها الى المنتزه الذي يعتبر من المنتزهات العامة ويذهب إليها السعوديين للترفيه عن أنفسهم.
 
فيديو مشاعل الجلعود وصاحب المنشأة
خرجت مشاعل الجلعود من خلال فيديو على سناب شات مشاعل الجلعود، وهي متهجمة ومنتقدة صاحب منتزه فى حائل، منعها من الدخول الى احد المنتزهات التابع لها، بحجة ان لباسها غير لائق، وهذا الامر قالت ان وزارة السياحة سمحت بان من يدخل الدخول بملابس لائقة، وكانت مشاعل الجلعود مرتديه ملابس مكشوفة اعتبرت مخالفة للعادات والتقاليد.
 
ولذلك تم منعها من الدخول الى المنتزه، وقالت عبر فيديو مشاعل الجلعود على السناب شات، ان ملابسها تعتبر مطابقة لما إتاحته وزارة السياحة، وهذا الامر لاقت الكثير من الانتقادات على اللبس التى قامت بلبسه.
 
ردود فعل على طرد مشاعل الجلعود
كان هناك تباين حول ردة الفعل لدي النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من وقف بجانب مشاعل الجلعود ومنهم من كان ضدها وانتقدها، ولكن بالنسبة للتقاليد فى المملكة العربية السعودية فإنها تقاليد لا تحب الملابس التي قامت بلبسها مشاعل الجلعود، ولكن من المهم ان الكثير وقفوا بجانب مشاعل الجلعود، ومنهم من قال لو كانت أجنبية لما تم طردها.
 
ولكنها لأنها عربية قاموا بطردها، وهناك من قال إذا تبين الدخول الى المنتزه تحشمي، لان هناك الكثير من الرجال والنساء يقضون أوقات جيدة وأنتى تأتي لوحدك بملابس مكشوفة، وأنتى لم تأتي الى المنتزه الى للفيديو المعلن هنا.
 
مشاعل الجلعود تثير الجدل من اجل الشهرة
فى حقيقة الامر ذهب المتمرسين على البحث بشؤون عقول المشاهير على السناب شات، بالقول ان مشاعل الجلعود لم تذهب الى المنتزه من اجل التنزه والترفيه عن نفسها، بل ان مشاعل الجلعود تعرف أنها سوف تمنع بسبب ملابسها، وفضلت الذهاب من اجل عمل فيديو مثير للجدل وتعرض مفاتنها من اجل الشهرة، ولو كانت تريد الترفيه للبست اى طرحة على رأسها واخفت ملامح جسدها، ولكنها فضلت الشهرة من خلال القيام باقتحام متنزه به عائلات سعودية محافظة.
 
الشهرة على حساب السعوديين
وقال آخرون مكان مشاعل الجلعود في أماكن تابعة للأجانب تعمل ما يحلو لها فيها، وهي ليست سعودية وواجب ان تحترم نفسها كمقيمة، وهناك مطالبة بترحيل مشاعل الجلعود الى خارج السعودية، لما يتم التلاعب بمشاعر السعوديين، وهذا الامر واجب عليها ان تحترم نفسها وتحترم العوائل في السعودية، وفيديوهات المشاهير أصبحت معروفة أمثال مشاعل الجلعود.
 
ويمكن ان تتابعوا سناب شات مشاعل الجلعود وان تتعرفوا على من هو زوج مشاعل الجلعود، وما هي أهم الأمور التى تتناولها مشاعل الجلعود عبر حسابها على السناب شات مشاعل الجلعود، وهناك مطالبة كبيرة لزوج مشاعر الجلعود ان يجعل زوجته تحترم القيم والعادات فى السعودية إذا كانت متزوجة بالفعل، ومن هنا نقول ان مشاعل الجلعود تخفي اسم زوجها، وقال البعض لو كانت مشاعل الجلعود تحترم زوجها من خلال ما تقوم به كانت تعلن عن اسم زوجها على السناب شات.
 
شارك المقالة:
79 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook