تعرف على فندق هيلتون إنترناشيونال في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على فندق هيلتون إنترناشيونال في الإمارات العربية المتحدة

تعرف على فندق هيلتون إنترناشيونال في الإمارات العربية المتحدة.

 
فندق هيلتون العين من أفضل فنادق فئة الأربع نجوم في منطقة العين، فهو يحتل الترتيب الثاني في تقييم الشركة السياحية العالمية Booking، و تتميز الفندق بخدماته المتميزة التي يقدمها حيث أنه قادر على إستقطاب الكثير من الزوار إليه.
 
عن الفندق
يبعد الفندق عن المضمار سباق الهجن بـ 5.7 كم فقط و هو بالقرب من حديقة حيوانات العين و الينابيع الساخنة في مبرزة الخضراء، و تم تأسيس الفندق في عام 1971 و بعد ذلك و في عام 2012 تم خضوعه إلى التجديد بشكل كامل، و يتميز الفندق بموقعه البسيط و السهل الذي يتيح الوصول السريع إلى المتاحف.
 
القصر و الجامعات كما يبعد الفندق بمسافة خمسة كيلو عن مركز مدينة العين، و من أهم مميزانه على مقربة من الحديقة المنسقة و الخضرة، بالإضافة إلى سهولة الوصول بشكل سريع إلى المقاهي و المطاعم و مربع الأحياء المائية، و يبعد الفندق عن مطار العين الدولي بعشرين كيلو متر.
 
الغرف في الفندق
يحتوي الفندق على مائتين و اثنين غرفة مقسمة على ستة طوابق، و بعض الغرف الموجودة في الفندق تتميز باطلالتها الرائعة المطلة على النهر، و كل الغرف يتوفر فيها تليفزيون بشاشة مسطحة مع وجود الكثير من القنوات الفضائية، و مشغل الأقراص الدي في دي.
و خزينة خاصة بالكمبيوتر المحمول و مجفف للشعر، و كل الغرف الموجودة في الفندق تكون مكيفة و يمكن التحكم في درجات الحرارة، كما يوجد في الغرف ماكينة خاصة لإعداد الشاي و القهوة، و ميني بار و مكواة مع كل مستلزمات الكي و يوجد خزينة حديدية داخلية.
 
و مكتب و يتم تقديم الجرائد لكل الغرف يوميا، و أيضا يوجد زجاجات مياه تقدم مجانا و تم تجهيز الحمام في كل غرفة بشكل كامل، حيث يوجد في كل حمام بشاكير خاصة بالحمام و حوض للإستحمام و دوش غزير، و العديد من مستلزمات العناية الشخصية موجودة في الحمام مجانا.
 
المطاعم
يوجد في الفندق  مطعم يقوم بتقديم العديد من الأطباق و الوجبات الرائعة، كما يقدم العديد من الأطباق اليابانية و هو مفتوح على مدار اليوم، و خدمة الغرف الخاصة بالطعام مستمرة في تقديم الطعام على مدار اليوم.
 
كما يوجد في الفندق بار و يقدم الكثير من المشروبات و العصائر، و يوجد بار آخر مطل على المسبح يقدم العديد من المشروبات المنعشة، و أيضا مقهي ليتم تقديم الشاي و القهوة و المشروبات الساخنة.
 
الأنشطة و وسائل الراحة
يتميز الفندق بوجود العديد من الملاعب مثل ملعب التنس و ملعب لإسكواش و ملعب لكرة الطاولة، و يمكن الإستمتاع بتجربة التدليك حيث يوجد غرف خاصة بالتدليك و غرف للساونا و حوض إستحمام ساخن، و غرف للبخار و مركز للياقة البدنية و حديقة كبيرة و مسبح خارجي.
 
كما يتوفر في الفندق صالون تجميل و العديد من المتاجر، و خدمة تخزين الأمتعة و خدمة التنظيف تتم بشكل يومي، كما يتوفر متاجر للهدايا و خزنة فولاذية و خدمة تغير العملات أيضا متوفرة في الفندق، و خدمة تنظيف الملابس و الغسيل و يوجد مكان خاص للتدخين كما يوجد حارس عقار في الفندق.
 
و بالنسبة للأطفال و يوجد نادي خاص للأطفال و يوجد به مسبح و ملعب، كما يوجد غرف عائلية و خدمة رعاية الأطفال، كما يتوفر في الفندق مصعد و أمن متوفر على مدار الساعة و مكاتب الإستقبال في الفندق مستمرة بشكل دائم، و مجهز خاص و مرافق مخصصة لذوي الإحتياجات الخاصة، و تسجيل الدخول و الخروج في الفندق يتم بشكل سريع.
 
مميزات و خدمات أخرى
من ضمن مميزات الفندق توفير خدمة الواي فاي في كل أنحاء الفندق و بشكل مجاني، كما أن الإنترنت في الفندق يكون بشكل سريع و متاحة في كل الغرف، كما يمكن لزوار الفندق أن يقوموا باستخدام خدمة الحماية لمدة أربعة و عشرين ساعة، و أيضا خدمة التسوق هذا بالإضافة إلى وجود موقف خاص للسيارات و صالون تجميل و مصعد يمكن إستخدامهم.
 
و في الموقع تكون مواقف السيارات مجاني و الموظفين العاملين في الفندق يتحدثون بأكثر من لغة، و يتوفر خدمات النقل من و إلى المطار و خدمة تأجير السيارات.
 
شارك المقالة:
72 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook