المحتوى

تعرف على عملاء شركات تأمين السيارات في المملكة ينتظرون خصومات على غرار أمريكا

الكاتب: يزن النابلسي -

تعرف على عملاء شركات تأمين السيارات في المملكة ينتظرون خصومات على غرار أمريكا

 

تسببت أزمة تفشي فيروس كورونا في دول العالم إلى خسائر فادحة للكثير من الشركات مما دفع ببعض شركات تأمين السيارات في أمريكا إلى تقديم خصومات إضافية لعملائها بنسبة ١٥٪ وأخرى تعيد جزء من مبلغ التأمين لحسابات العملاء بعد الانخفاض الحاد في حركة المركبات وفرض حظر التجول بسبب جائحة كورونا، والذي أدى لانخفاض المطالبات التأمينية بشكل غير مسبوق.
خصومات شركة التأمين الأمريكية  Geico
قدمت شركة Geico للتأمين تقدم خصومات بقيمة 2.5 مليار دولار مع تلاشي حوادث السيارات وقالت إنها ستقدم 15 في المائة ائتمانًا على السياسات الجديدة والتجديدات بين 8 أبريل و 7 أكتوبر. 
وتأتي خطوة Geico بعد يوم من إعلان شركة Allstate ، وهي شركة تأمين كبيرة أخرى في الولايات المتحدة ، أنها ستدفع للعملاء 15 في المائة من أقساطهم في أبريل ومايو ، أي ما يعادل 600 مليون دولار.
وكانت شركات تأمين عاملة في السوق المحلية الإماراتية أطلقت خلال الفترة الأخيرة مبادرات خاصة في قطاع تأمين المركبات، في ظل تأثيرات فيروس كورونا.
وطالب متعاملون شركات التأمين العاملة في السعودية بتقديم الكثير من الخصومات والعروض لهم من قبل شركات التأمين خاصة مع تقييد الحركة المرورية في ظل فرض حظر التجول المفروض في المملكة بسبب تداعيات فيروس كورونا.
استثناءات لتجديد استمارة السيارة بدون فحص دوري
شارك المقالة:
30 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook