تعرف على رواتب الجمارك في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على رواتب الجمارك في المملكة العربية السعودية

تعرف على رواتب الجمارك في المملكة العربية السعودية.

 
هيئة الجمارك السعودية
وتعد الهيئة العامة للجمارك، من الهيئات الحكومية الكبرى والمسئولة عن تسهيل إجراءات الجمركة عبر الحدود السعودية، وتقدم المساعدات للجهات الرقابية في المملكة العربية السعودية، من خلال العمل على تطبيق أحكام الرقابة الأمنية والصحية والبيئية والزراعية والإعلامية على كافة المنتجات.
 
سلم رواتب الجمارك السعودية 1442
وتعد رواتب هيئة الجمارك السعودية، من الرواتب المميزة والجيدة للغاية بالنسبة للمواطنين والمواطنات بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية، وتحدد بناء على التخصصات والمؤهلات والخبرات العلمية وعدد سنوات الخدمة بداخل الهيئة، ويكون الرواتب كالتالي:
 
سجلت رواتب الجمارك السعودية للجامعيين 6065 ريال سعودي، وذلك تحت بند الرواتب المقطوعة، والتي تخضع للتأمينات الاجتماعية.
رواتب الجمارك السعودية لحملة الثانوي، تتراوح ما بين 4000 إلى 5000 ريال سعودي، وتحدد بناء على سنوات الخبرة التي يمتلكها الموظف.
وسجلت رواتب الجمارك السعودية للدبلوم، ما بين 6000 و8000 ريال سعودي شهرياً، والتي تحدد بناء على سنوات الخبرة، ويحصل الموظفين على علاوات ومكافآت سنوية.
بينما يبلغ راتب المفتش الجمركي، على بند الرواتب المقطوعة والذي يخضع إلى التأمينات الاجتماعية ويصل الراتب إلى 6065 ريال.
 
رابط موقع الهيئة العامة للجمارك
ويمكن لكافة المواطنين والمواطنات، الحصول على جديد الوظائف المعلنة من قبل الهيئة العامة للجمارك السعودية، وذلك للحاصلين على كافة المؤهلات العلمية والخبرات المطلوبة، والتي يتم التعيين عليها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، ويمكن الدخول على موقع الهيئة العامة للجمارك عبر الرابط “من هنا“.
 
استعرضنا لكم في موقعنا “البديل” كافة المعلومات حول رواتب الهيئة العامة للجمارك السعودية، والتي يتم تحديدها لكافة الموظفين والموظفات للحاصلين على المؤهلات العلمية المختلفة ابتداء من الثانوية العامة فما فوق، ويتم تحديد المكافآت المالية بناء على خبرات الموظف، وبناء على مستوي الكفاءة التي يمتلكها الموظف في مختلف فروع الهيئة بالمملكة العربية السعودية.
 
شارك المقالة:
163 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook