تعرف على رابط توكلنا للتصاريح تعريف رقم الجوال بتطبيق توكلنا

الكاتب: رامي -
تعرف على رابط توكلنا للتصاريح تعريف رقم الجوال بتطبيق توكلنا
"أطلقت رابطة ثقتنا للتصاريح، في إطار جهود المملكة العربية السعودية لمواجهة المشكلة الحالية، التطبيق الجديد “توكلنا”، والذي يمكن من خلاله للمواطنين الحصول على تصاريح تداول في المملكة العربية السعودية بحرية دون الحاجة إلى تصاريح ورقية . أو أشخاص آخرين حيث قامت المملكة بتفعيل حظر التجوال، مما دفعهم للبحث عن حلول لمساعدة المواطنين، ورابط ثقتنا في التصاريح متوفر الآن.

رابط إلى ثقتنا في التصاريح في المملكة العربية السعودية
تحديد رقم الهاتف في تطبيق توكلنا
رابط إلى ثقتنا في التصاريح في المملكة العربية السعودية

التطبيق متاح من خلال متجر تطبيقات Google Play مجانًا ومتاح للتثبيت على جميع أجهزة Android. وهي تابعة لوزارة الصحةالسعودية وفقًا لأجزاء الأمن العام.

نحن نثق في الأذونات

حيث ستذهب إلى المتجر ثم تقوم بتثبيته بآلية عادية، وسنمر بإجراءات التسجيل. حاليا، تعمل جميع البوابات الرقمية الخاصة في المملكة العربية السعودية على إنهاء جميع المعاملات القانونية، وهناك عدد كبير من المواقع مثل أبشر والمنصات الحكومية الأخرى.

رابط لتطبيق Tawakkalna للحصول على أذونات على Android
رابط تحميل تطبيق توكلنا لتصاريح التنقل على الايفون
تحديد رقم الهاتف في تطبيق توكلنا

نشر الحساب الرئيسي لتطبيق “توكلنا”، لإبلاغ موظفي الجهات الحكومية والخاصة أنه يمكنهم الحصول على تصاريح التنقل في المملكة العربية السعودية ؛ عند استخراج التصاريح إلكترونيًا، مع ضرورة استخدامها للغرض المخصص لها، وبعد الدخول إلى تطبيق توكلنا، يتم استخدام البيانات الشخصية التي يتم إدخالها في منصة أبشر، ثم مربع إصدار التصريح، وبعد استكمال جميع البيانات المتبقية، ترسل إدارة التطبيق خطاب تأكيد.

في حال كنت أحد الأشخاص الذين تم استبعادهم من حظر التجول، يمكنك الاتصال بمنطقة العمل التي تتبعك واطلب منهم منحك الإذن للتنقل في تطبيق “توكلنا”."
شارك المقالة:
74 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook