تعرف على حديقة وايلد وادي المائية في الإمارات العربية المتحدة

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على حديقة وايلد وادي المائية في الإمارات العربية المتحدة

تعرف على حديقة وايلد وادي المائية في الإمارات العربية المتحدة.

 
حديقة وايلد وادي المائية هي حديقة مائية في الهواء الطلق في دبي ، الإمارات العربية المتحدة . تقع في منطقة الجميرا ، بجانب برج العرب و فندق جميرا بيتش ، ويتم تشغيل الحديقة المائية عن طريق جميرا انترناشيونال ، لصاحب الفندق ومقرها دبي .
 
وايلد وادي لديها موجات المياة الساخنة / الباردة . هناك ميزة أخرى من الحديقة بإمتداد الشلال إلى 18 متر (59 قدم) . ويمكنك الاقبال على شراء في حديقة مائية من خلال اثنين من محال بيع الهدايا ، وثلاثة مطاعم واثنين من المدرجات للوجبات الخفيفة .
 
تقع ايلد وادي الحديقة المائية على شاطئ جميرا . يتميز الشاطئ بالألعاب المائية المدهشة ، والحديقة المائية مما يتيح لك فرصة التمتع بوقت الفراغ مع المياه من خلال مشاهدة معالم المدينة وانت تلعب بالألعاب المائية . يمكن للأطفال الاستمتاع بالعديد من الانشطة في جميرا مثل ركوب الخيل . يعد هذا المكان هو مكان الجذب السياحي الذي يوفر لك تجربة لا تنسى .
 
تقع وايلد وادي في دبي أمام برج العرب المذهل ، وتقدم إمكانية ركوب الخيل مع عوامل الجذب لجميع أفراد العائلة . وتحت عنوان وايلد وادي حول حكاية جحا ، والمعروف لشخصية الفولكلور العربي .
 
النزلاء المقيمين في فندق جميرا بيتش ومدينة جميرا وبرج العرب الحصول على الدخول مجانا إلى حديقة الألعاب المائية وايلد وادي !
 
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا على العنوان التالي :
هاتف:97143484444+
فاكس:97143485625+
البريد الإلكتروني: [email protected]
الموقع الالكتروني
http://www.jumeirah.com/ar/hotels-resorts/dubai/wild-wadi/
 
شارك المقالة:
80 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook