تعرف على جمال شلال فستان العروس في تركيا

الكاتب: رامي -
تعرف على جمال شلال فستان العروس في تركيا
"

تعرف على جمال شلال فستان العروس في تركيا

 

ينصح الزائرين بالإقامة في هضبة ايدر عند زيارة منطقة البحر الأسود، والتي تعد اليوم وجهة سياحية ذات شعبية كبيرة بين جميع الزائرين إلى تركيا، بفضل ما تتمتع به من جمال طبيعي لا يقارن مع مرافق وخدمات سياحية مميزة، فقد بنيت الفنادق في هضبة ايدر على النمط الخشبي التقليدي وإذا حصلت على فرصة لمقابلة السكان المحليين هناك، خذ بعض الوقت لاكتشاف ثقافتهم وتقاليدهم المحلية.

 وبغض النظر عن مكان وجودك في آيدر، سوف تسمع صوت المياه السريعة المتدفقة على سفح الجبل، وهذا الصوت هو شلال فستان العروس الرائع، الذي يعد أجمل المناطق السياحية في المنطقة.

يتدفق الشلال من جبال أيدير ويصب في حمامات أيدير، ويمتاز بالمشهد الطبيعي الساحر مع الكثير من فرص الترفية المميزة والتي ندعوك للتعرف عليها في السطور التالية عن أفضل الانشطة السياحية عند زيارة شلال جالين تولو.

  • عند زيارة الشلال يمكنك في البداية الاسترخاء ما بين المشاهد الخضراء الجميلة في المنطقة، مع قضاء أسعد الأوقات في الهواء الطلق، ولا تنسى أن يكون معك الكاميرا الخاصة بك، لالتقاط مجموعة من أجمل الصور التذكارية المميزة.
  • يمكنك بعد قضاء وقت ممتع مع اسرتك إلى جانب الشلال، الاستمتاع بالسير بين روعة الطبيعة والنسيم العليل، والتوجه إلى أحد المطاعم أو المقاهي المنتشرة في المنطقة، لتناول مجموعة متنوعة من الأطباق التركية التقليدية الشهية مع إطلالة خلابة على مشهد الشلال.

أفضل الفنادق بالقرب من شلال جالين تولو

Ayder Hilaz Otel

يقع هذا الفندق بالقرب من شلال فستان العروس، ويتوفر به مطعم وتراس على السطح وقهوة وشاي في منطقة مشتركة في هذا الفندق، كما تتوفر أيضًا خدمة الواي فاي مجانًا في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة وغرفة اجتماعات وخدمات الكونسيرج في الموقع.

توفر جميع الغرف الـ 20 خدمة الواي فاي المجانية ومناطق للجلوس وأجهزة تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية. كما سيجد الضيوف خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ، وميني بار ، وبياضات أسرّة متميزة.

Ayderoom Hotel

يقع هذا الفندق على مقربة من شلال فستان العروس وينابيع أيدر الساخنة، بالإضافة إلى مطعم ، يوفر هذا الفندق خدمات الكونسيرج ومرافق غسيل الملابس. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة ومواقف ذاتية للسيارات مجانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتوفر في الموقع مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتلفزيون في المنطقة المشتركة.

تحتوي جميع الغرف العازلة للصوت والبالغ عددها 18 على خدمة الواي فاي المجانية وميني بار. ولمزيد من وسائل الترفيه ، سيجد الضيوف تلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية ، وتشمل وسائل الراحة الأخرى ملاءات من القطن المصري وغلايات كهربائية. كما تتوفر خدمة التدبير المنزلي عند الطلب.

Oberj Hotel

يقع هذا الفندق على بعد خطوات قليلة من الشلال ، ويتميز بمطعم وخدمات الكونسيرج ومرافق غسيل الملابس. كما يتم توفير بوفيه إفطار مجاني وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. بالإضافة إلى المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وحديقة ومنطقة للنزهات الخلوية في الموقع.

كما توفر جميع الغرف الـ 24 خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف وزجاجات مياه مجانية.  كما أن مجففات الشعر والحمامات والمكاتب هي من بين وسائل الراحة الأخرى التي سيجدها الضيوف.

 

 

 

"
شارك المقالة:
130 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook