تعرف على ترتيب هدافي الدوري الاماراتي

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على ترتيب هدافي الدوري الاماراتي

تعرف على ترتيب هدافي الدوري الاماراتي.

 
علي أحمد مبخوت
هو صاحب المركز الأول على قائمة هدافين الدوري الإماراتي لعام 2019، ويلعب في نادي الجزيرة، يتصدر القائمة برصيد نقاط 19 نقطة، منهم 4 ضربات جزاء.
 
سيباستيان تاغليابو
هو صاحب المركز الثاني ضمن هدافين الدوري الإماراتي لعام 2019، ويلعب في نادي الوحدة، رصيد نقاطه 18 نقطة.
 
 
يليتون
ويلعب في نادي الشارقة الثقافي، رصيد نقاطه 17 نقطة، منهم ضربة جزاء واحدة.
 
الفارو نيجريدو
يلعب في نادي النصر الرياضي، رصيد نقاطه 15 نقطة، منهم ضربتين جزاء.
 
ايجور كورونادو
يلعب في نادي الشارقة الثقافي، رصيد نقاطه 14 نقطة، منهم 7 ضربات جزاء، وبيدرو كوندي اللاعب في نادي بني ياس بنفس رصيد النقاط ومنهم 3 ضربات جزاء.
 
كايو
يلعب في نادي الوصل، رصيد نقاطه 12 نقطة، منهم 5 ضربات جزاء.
 
خايمي أيوفي
ويلعب في نادي شباب الأهلي دبي، رصيد نقاطه 11 نقطة، وليوناردو الذي يلعب في نادي الوحدة، بنفس رصيد النقاط، منهم 5 ضربات جزاء.
 
ماركوس بيرج
يلعب في نادي العين، رصيد نقاطه 10 نقطة، ولوفانور الذي يلعب في نادي شباب الأهلي دبي، بنفس رصيد النقاط، منهم ضربة جزاء واحدة، ولينة راموس الذي يلعب في نادي الاتحاد كلباء، بنفس رصيد النقاط، ومحمد بنيوتو الذي يلعب في نادي الفجيرة، بنفس رصيد النقاط ، منهم ضربة جزاء واحدة، وخلفان مبارك الذي يلعب في نادي الجزيرة، بنفس رصيد النقاط.
 
تشيك ديابيت
ويلعب في نادي الامارات، رصيد نقاطه 9 نقاط، منهم ضربتين جزاء، وريان مينديز اللاعب في نادي الشارقة الثقافي، بنفس رصيد النقاط، منهم ضربة جزاء واحدة، وفابيو ليما ويلعب في نادي الوصل، بنفس رصيد النقاط، منهم ضربة جزاء واحدة، ورومولو ويلعب في نادي الظفرة، بنفس رصيد النقاط، منهم ضربتين جزاء.
 
أرنست اساتني
ويلعب في نادي الجزيرة، رصيد نقاطه 8 نقاط، وماما بابا تيام ويلعب في نادي عجمان، بنفس رصيد النقاط، وياسين محمود البخيت ويلعب في نادي دبا الفجيرة، بنفس رصيد النقاط، منهم ضربتين جزاء، ومراد باتنة ويلعب في نادي الوحدة، بنفس رصيد النقاط، منهم ضربة جزاء واحدة.
 
تومي توبار رييس
ويلعب في نادي الاتحاد كلباء، رصيد نقاطه 7 نقاط، وليروي جورج ويلعب في نادي بني ياس، بنفس رصيد النقاط، منهم ضربة جزاء واحدة، وليوناردو بيريرا ويلعب في نادي الجزيرة، بنفس رصيد النقاط.
 
 
أحمد خليل
ويلعب في نادي شباب الأهلي دبي، رصيد نقاطه 6 نقاط، وستانلي أوهاوتشي ويلعب في نادي عجمان، وحسين الشحات ويلعب في نادي العين والذي انتقل مؤخرا الى النادي الاهلي المصري .
 
بالز دززاق
ويلعب في نادي اتحاد كلباء، رصيد نقاطه 5 نقطة، منهم 3 ضربات جزاء، وإبراهيم دياكي ويلعب في نادي العين، وفاندر ويلعب في نادي عجمان، بنفس رصيد النقاط، منهم ضربة جزاء واحدة، وكايو ويلعب في نادي العين، بنفس رصيد النقاط، منهم ضربة جزاء واحدة، وسهيل المنصوري ويلعب في نادي الظفرة.
 
إميليانو فيكيو
ويلعب في نادي شباب الأهلي دبي، رصيد نقاطه 4 نقاط، منهم ضربة جزاء واحدة، وجيوفاني سيو ويلعب في نادي اتحاد كلباء، ودريس فتوحي ويلعب في نادي دبا الفجيرة، بنفس رصيد النقاط، منهم ضربتين جزاء، ومايكل اورتيغا ويلعب في نادي بني ياس، وهلال سعيد ويلعب في نادي الفجيرة، وتسوكاسا شيوتاني ويلعب في نادي العين، بنفس رصيد النقاط، منهم ضربة جزاء واحدة، ومسعود جمعة تشوكا ويلعب في نادي دبا الفجيرة.
 
 
عادل هرماش
ويلعب في نادي عجمان، رصيد نقاطه 3 نقاط، ودييغو ويلعب في نادي الظفرة، بنفس رصيد النقاط، منهم ضربة جزاء واحدة، وناصر البرازيتي ويلعب في نادي الجزيرة، بنفس رصيد النقاط، منهم ضربة جزاء واحدة، وسعيد الكثيري ويلعب في نادي الظفرة، وماورو دياز ويلعب في نادي شباب الأهلي دبي، بنفس رصيد النقاط، منهم ضربة جزاء واحدة، ويوسف جابر ويلعب في نادي بني ياس، واسماعيل الحمدي ويلعب في نادي شباب الأهلي دبي، ومحمد مرزوق ويلعب في نادي شباب الأهلي دبي، وصابر خليفة ويلعب في نادي الإمارات، وحبيب الفردان ويلعب في نادي النصر الرياضي.
 
شارك المقالة:
115 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook