تعرف على السيدة اوزنور تشالك ?ZNUR ?ALIK رئيس السياسيات الاجتماعية

الكاتب: رامي -
تعرف على السيدة اوزنور تشالك ?ZNUR ?ALIK رئيس السياسيات الاجتماعية

تعرف على السيدة اوزنور تشالك ?ZNUR ?ALIK رئيس السياسيات الاجتماعية

السيدة اوزنور تشالك ?ZNUR ?ALIK رئيس السياسيات الاجتماعية

انها السيدة التي حصلت على اعلى المراتب في حزب العدالة والتنمية ، والتي شغلت اهم المناصب فيه ، هي واحدة من النخبة أصحاب القرار في حزب العدالة والتنمية والتي تشغل الان منصب رئيس السياسيات الاجتماعية في اللجنة التنفيذية المركزية لحزب العدالة والتنمية التركي.


ولدت اوزنور في 1 يناير من سنة 1965 وهي من مواليد ولاية ملاطية ، درست الابتدائية والثانوية في مسقط رأسها ملاطيا ثم أكملت دراستها الجامعية في كلية الصيدلة جامعة مرمرة سنة 1988 لتحصل بعدها على ماجستير في السياسة الاجتماعية .


عملت عدة دروس وبحوث في علم الاجتماع الاسرة والمرأة والطفل بالإضافة الى دراسات في مجال الصحة والقضايا الاجتماعية المرتبطة به وعملت في العديد من منظمات المجتمع المدنية .


انضمت الى صفوف حزب العدالة والتمية منذ تأسيسه وقد رشحت عضوا في المؤتمر الأول للحزب سنة 2003 ، وقد كانت تشغل حينها منصب عضو مجلس ولاية ملاتيا، شغلت عدة مناصب في الحزب منها عضو مؤسس ونائب رئيس لجنة الزواج المبكر وعملت كنائب رئيس مجموعة تنمية المنتدى البرلماني الأوروبي، وفي 30 أغسطس 2004 شغلت منصب نائب رئيس العلاقات العامة حزب العدالة والتنمية، وفي 24 مايو 2016، تم تعيينها رئيس السياسيات الاجتماعية في اللجنة التنفيذية المركزية لحزب العدالة والتنمية التركي.

السيدة اوزنور تشالك متزوجة ولديها ولدين.
شارك المقالة:
90 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook