تعرف على افضل مشاهير سناب شات في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على افضل مشاهير سناب شات في المملكة العربية السعودية

تعرف على افضل مشاهير سناب شات في المملكة العربية السعودية.

 
اعلى 5 مشاهير سناب شات مشاهدة في السعودية
ساقدم لكم اشهر من استخدم تطبيق السناب شات في المملكة العربية السعودية، وحصل على الشهرة من وراء هذا التطبيق، وطبيعة النشاط الذي يقوم بها، افضل 5 مشاهير سناب شات في المملكة العربية السعودية هم:
 
1) Sauditraveler: صاحب حساب Sauditraveler، هو مسافر ذو جنسية سعودية، يقوم برحلات حول العالم، يصور المناظر والمشاهد الطبيعية، كما يقوم بتصوير الفنادق وتقيمها.
 
2) هشام الهويش: صاحب حساب HishamStar1، هو مذيع ومنتج وممثل تلفزيوني،وهو ايضا احد نجوم ستار اكدمي بموسمه الثاني، يتواصل ويتشارك مع متابعيه على حسابه الشخصي.
 
3) عبد الله الجمعة حسابه هو Abdullahaljumah، هو محاضر  ومستشار قانوني، يقوم بالتجوال في معظم اوقاته بين دول العالم، ويشارك مغامراته متابعيه على الانستقرام.
 
4) إبراهيم باشا: اسمه الحقيقي عبراهيم عبد الرحمن، ولكن اطلق على نفسه اسم ابراهيم الباشا، ويشارك متابعيه مقاطع كوميدية.
 
5) طارق الحربي: من اشهر الكوميدين على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، كما هو مشهور كثيرا في المملكة العربية السعودية.
 
افضل مشاهير سناب شات وطبيعة نشاطهم في السعودية
الان سنتحدث عن افضل مشاهير سناب شات في المملكة العربية السعودية، وطبيعة نشاط كل واحد منهم في هذه المقالة، لكي يتعرف الجميع على هذه النشاطات ويحاكونها، لعل وعسى ان يصبحوا مثلهم في المستقبل القريب، افضل مشاهير سناب شات في السعودية هم:
 
أحمد الشقيري: هو من اصول فلسطينية، يقدم برامج على حسابته الخاصة، وله قبول عند المتابعين.
حموش: اسمه الحقيقي حمد سلمان، يشارك متابيع مقاطع كوميدية، تلاقي رواج كبير عند المتابعين.
أبو حمدان: هو ممثل ومقدم في برنامج يوتيوب، اسمه محمد ابو حمدان، يلاقي رواج في الوسط الفني، وعند متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.
محمد بكر: شاب سعودي يناقش القضايا اليومية بطريقة كوميدية جميلة جدا.
عبد العزيز الكسار: فنان اعلامي، سعودي الجنسية، يشارك متابعي حسابه الشخص مواقف من حياته اليومية.
قدمنا لكم اعلى مشاهير سناب شات مشاهدة في السعودية في هذه المقالة، ليتمكن الجميع من التعرف على هذه الاسماء الاشهر في المملكة العربية السعودية، كما قدمنا لكم طبيعة النشاط الذي يقوم به كل من مشاهير السناب شات على حساباتهم الشخصية. في الختام كل التوفيق ما اتمناه لهم، واتمنى ان يحتذي الجميع خطاهم ويستفيدو من هذا التطبيقات.
 
شارك المقالة:
249 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook