تعرف على افضل حسابات التوفير في قطر

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على افضل حسابات التوفير في قطر

تعرف على افضل حسابات التوفير في قطر.

 
حساب التوفير
يعد البحث عن افضل حسابات التوفير في قطر أحد الأمور التي تشغل أذهان الكثيرين، وذلك لدوره في توفير المبالغ المالية أو استثمارها والحصول على أرباح، التي يتم تحديدها بناءً على طرق استثمار البنك، وبناءً على العقد الذي يتم بين الطرفين، ويتم إضافة هذا الربح بمقدار ثابت بشكل شهري أو ربع سنوي، أو نصف سنوي، أو سنوي.
 
افضل حسابات التوفير في قطر – بنك دخان
حساب توفير ثراء
يوفر حساب التوفير ثراء مجموعة رائعة من المزايا المتنوعة للعملاء؛ حيث يقدم أرباحاً شهرية، بالإضافة إلى جوائز شهرية تصل قيمتها إلى 6 آلاف ريال، و10 آلاف ريال، و 25 ألف ريال، و50 ألف ريال، بالإضافة إلى الجائزة السنوية التي تبلغ قيمتها مليون ريال، ويتمتع عملاء هذا الحساب بإمكانية الاستفادة من عدد من الخدمات، والتي من أهمها: الاستقطاع الدائمة، والتحويلات المالية من الحسابات الأخرى، وإصدار بطاقة سحب آلي مجانية، وتنبيهات الرسائل القصيرة، وبيانات الحساب الإلكترونية الشهرية.
 
حساب توفير جيلكم عالية الأرباح
يعد أحد الحسابات الخاصة بالأطفال؛ حيث يقوم الوالدين، أو الوصي القانوني عليهم، ويمكن من خلال ذلك استثمار مليوني ريال في كل مرة، أو الاستثمار من خلال دخل ولي أمر الطفل، ويوفر هذا الحساب نسب ربح مرتفعة، وهو يمتلك مجموعةً من الخصائص، والتي من أهمها:
 
يبلغ الحد الأدنى للرصيد 5 آلاف ريال، وإلا فإن معدل الأرباح ينخفض إلى مستوى حساب التوفير العادية.
يتم تخفيض معدل الربح الممنوح في حالة السحب أكثر من مرة شهريّاً.
يمنح البنك بطاقة صراف آلي عند فتح الحساب، باسم أحد الوالدين أو الوصي القانوني.
يمكن تحويل الحساب إلى حساب عادي، عند بلوغ الطفل سن الثامنة عشرة، ولا يحق عندها للوالدين أو الوصي التحكم بالحساب، كما يتوجب على صاحب الحساب توقيع نماذج فتح حساب جديد.
 
افضل حسابات التوفير في قطر – البنك العربي
يقدم حساب التوفير الذي يساعد العملاء على الحصول على أرباح جيدة، ويشترط إيداع مبلغ لا يقل عن 10 آلاف ريال، كما يحصل العميل على مجموعة من المزايا، ومن أهمها:
 
بطاقة صراف آلي مجانية.
معدلات فائدة مغرية وتنافسية.
خدمة الإنترنت المصرفية مجاناً.
خدمة البنك الناطق مجاناً.
خدمة الرسائل القصيرة.
 
افضل حسابات التوفير في قطر – مصرف قطر الإسلامي
يوفر هذا المصرف الذي يعتمد على المبادئ التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، والتي بدورها تعد واحدةً من أشكال حسابات التوفير، ويشترط لفتح الحساب ألا يقل دخل العميل عن 10 آلاف ريال، ومن أهم مزايا هذا الحساب:
 
إمكانية اختيار عملة الإيداع؛ حيث يمكن للعميل أن يقوم بالإيداع بالريال القطري، أو اليورو، أو الجنيه الاسترليني، أو الدولار الأمريكي.
استثمار قيمة الوديعة خلال فترة يحددها العميل، والتي يمكن أن تكون شهراً، أو ثلاثة أشهر، أو ستة أشهر، أو سنة، أو ثلاثة سنوات، أو خمس سنوات.
توزيع العوائد على العملاء بشكل ربع سنوي.
تجديد الوديعة بشكل تلقائي، وبنفس المدة التي قام العميل بتحديدها أول مرة، إلا في حالة تواصله مع البنك إيقاف ذلك.
الحصول على تمويل أو بطاقة ائتمانية بضمان الوديعة.
 
افضل حسابات التوفير في قطر – بنوك أخرى
بنك بروة: يعد أحد المنتجات المصرفية التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويتم توزيع الأرباح شهريّاً، كما يمكن الحصول على جوائز شهرية وسنوية، تبدأ من 5 آلاف ريال، وتنتهي بـ مليون ريال.
 بنك قطر الدولي – حساب التوفير الممتاز: يشترط ألا يقل المبلغ المودع في الحساب عن 50 ألف ريال للحصول على الأرباح، وفي حالة الرغبة بالتوفير فقط فيجب ألا يقل عن 10 آلاف ريال، ويحصل العميل على بطاقة دفع مباشر، كما أنه يحصل العميل على تأمين مجاني على الحياة بقيمة 100 ألف ريال قطري في حالة الوفاة الطبيعية، ومليون ريال قطري في حالة الوفاة بشكل مفاجئ.
بنك الدوحة – حساب الدانة للتوفير: يمتاز الحساب بتوفير بطاقة ماستر كارد الدولية للخصم بشكل مجاني للعميل بمجرد فتح الحساب، ويمكن له إجراء عمليات التحويل ما بين أرصدة الحسابات الأخرى، بالإضافة إلى تسديد كافة الفواتير.
بنك الدوحة – حساب الدانة العائلي للتوفير: يتيح حساب الدانة العائلي للتوفير حصول العميل القطري وكل فرد من أفراد عائلته على فرصة للتوفير والفوز كعائلة واحدة؛ حيث يمكن للعميل الأساسي إضافة 10 أفراد مباشرين من عائلته في حساب العائلة المجمّع، ويُمكن فتح حساب الدانة العائلي للتوفير بوديعة تعادل 5 آلاف ريال قطري على الأقل.
البنك التجاري – حساب المقيمين: يعد حساب توفير خاص بالمقيمين في قطر من الجنسيات الأخرى، ويحصل العميل على العديد من المزايا، ومنها: الحصول على بيانات جوال مجانية، والتسوق من ايكيا والدفع لاحقاً، بالإضافة إلى خاصية مميزة وفريدة من نوعها، وهي البحث عن سكن بشكل مجاني وذلك من خلال شركاء البنك في مجال الخدمات السكنية، كما يمكنه تسديد الفواتير من خلال الخدمات الإلكترونية.
 
شارك المقالة:
186 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook