تعرف على افضل بنك للقروض الشخصية في البحرين؟

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على افضل بنك للقروض الشخصية في البحرين؟

تعرف على افضل بنك للقروض الشخصية في البحرين؟.

 
يعد القرض الشخصي أكثر أنواع القروض التي يقبل عليها عملاء المؤسّسات الماليّة وخاصةً البنوك، وذلك لتسديد مختلف احتياجاتهم، وهو عبارة عن مبلغ من المال يتم تقديمه للأفراد، وذلك مقابل الحصول على العديد من الضّمانات؛ حيث إنه وعلى سبيل المثال تقوم المؤسسة المانحة للقرض بالتحقق من طبيعة وحجم الدّخل الشخصيّ للفرد، وأيّ إثباتٍ ماليٍّ عائد إلى قيمة أصولٍ غير متداولةٍ، وفي بعض الحالات قد لا تطلب المؤسسة المالية الضمانات.
 
القروض الشخصية الإسلامية
يتجه العديد من الأفراد والمؤسسات إلى البحث عن افضل بنك في البحرين للقروض الشخصية التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، والتي من أهمها:
 
بنك البحرين الإسلامي – التمويل الشخصي تسهيل
يشترط هذا البنك للحصول على التمويل ألا يقل الحد الأدنى لراتب العميل عن 300 دينار، بينما لا يشترط تحويل الراتب، ويصل الحد الأعلى لمبلغ التمويل إلى 100 ألف دينار، كما تصل أقصى مدة للتسديد إلى سبعة أعوام، ويوفر هذا القرض الشخصي إمكانية الاستفادة منه في العديد من أوجه التمويل، والتي من أهمها: التعليم والتدريب، والعلاج والرعاية الصحية، ونفقات الزواج، والسياحة العائلية، ودفع مستحقات الديون، وشراء البضائع من خارج البحرين.
 
مصرف السلام – التمويل الشخصي
يعد من شروط هذا القرض الشخصي ألا يقل الدخل الشهري عن 300 دينار، ولا يشترط تحويل الراتب إلى البنك، ويصل مبلغ التمويل إلى 100 ألف دينار، بينما يمكن تسديدها على مدار 84 شهراً، وللحصول على هذا التمويل فإنه يجب الإقامة في مملكة البحرين.
 
بنك البركة – التمويل الشخصي
يعد أحد البنوك التي تنتمي لقائمة افضل بنك في البحرين للقروض الشخصية، إلا أنه يشترط أن يبلغ الحد الأدنى للدخل 400 دينار، وتصل مدة تسديد القرض إلى سبع سنوات، بينما يبلغ الحد الأقصى لمبلغ القرض الشخصي من بنك البركة 60 ألف دينار.
يبحث العديد من الأشخاص أيضا عن البنوك التي لا تشترط تحويل الراتب إليها؛ حيث يسهل ذلك الحصول على القروض الشخصية، ويجعلها واحدة من بين قائمة افضل بنك في البحرين للقروض الشخصية، ومن أهمها:
 
بي ام اي بنك – القرض الشخصي: يشترط أن يكون الحد الأدنى للدخل 250 دينار للمواطنين، و300 دينار للوافدين، وتصل فترة السداد إلى 7 سنوات.
HSBC – القرض الشخصي: يجب ألا يقل دخل العميل عن 500 دينار، كما يبلغ الحد الأقصى للقرض الشخصي 60 ألف دينار، وتصل مدة السداد إلى سبع سنوات.
بنك البحرين والكويت – القرض الشخصي: يشترط لهذا القرض ألا يقل الحد الأدنى للدخل عن 200 دينار، وهو يوفر طرقاً سهلة للحصول عليه خلال فترة قصيرة، وتبلغ مدة السداد سبع سنوات.
بنك البحرين الوطني – القرض الشخصي: يشترط للحصول عليها ألا يقل الدخل الشهري عن 200 دينار، كما يبلغ الحد الأقصى لمبلغ القرض 10 آلاف دينار، وتبلغ المدة القصوى لسداد القرض 84 شهراً.
 
قائمة أهم وافضل بنك في البحرين للقروض الشخصية
بالإضافة إلى البنوك التي تقوم بتقديم القروض الإسلامية، والبنوك التي لا تحتاج إلى تحويل الراتب، فإن هناك مجموعة أخرى من البنوك التي تفرض شروطاً أخرى للحصول على أفضل القروض الشخصية، ومن أهمها:
 
اس بي اي – القرض الشخصي: يشترط في هذا البنك ألا يقل الحد الأدنى للراتب عن 800 دينار، كما أنه يشترط تحويل الراتب إليه، ويكون الحد الأدنى للمبلغ المقترض 2000 دينار، بينما يصل أعلى حد للقرض الشخصي إلى 18 ضعف راتب العميل، وتصل مدة السداد إلى 60 شهراً.
البنك الأهلي المتحد – القرض الشخصي: يبلغ الحد الأدنى للدخل للشخص الذي يتقدم للحصول على هذا القرض 3 آلاف دينار، وهو يشترط تحويل الراتب إليه، ويتم تسديد مبلغ القرض على مدار 7 سنوات.
البنك العربي – القرض الشخصي: يشترط أن يكون الحد الأدنى لدخل العميل 300 دينار، ويمكن لكل من المواطنين والوافدين الحصول على هذا القرض عند تحقيق الشرط اللازمة، وتصل فترة السداد إلى 7 سنوات، بينما يصل أعلى مبلغ للقرض الشخصي إلى 40 ألف دينار.
تعرف على افضل بنك للقروض الشخصية في البحرين؟.
شارك المقالة:
42 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook