تعرف على أنواع المطاعم بالرياض في المملكة العربية السعودية

الكاتب: ولاء الحمود -
تعرف على أنواع المطاعم بالرياض في المملكة العربية السعودية

تعرف على أنواع المطاعم بالرياض في المملكة العربية السعودية.

 
يوجد عدة أنواع مختلفة من المطاعم في الرياض، وذلك حتى تناسب الجميع وأيضا لعدم البحث عن الأشياء المختلفة والجديدة خارج المدينة، بل ستجده متواجد فيها بمختلف الأطعمة التي تريد، من هذه الأنواع ما يأتي:
 
مطاعم هندية
مطاعم يابانية
مطاعم لبنانية.
مطاعم شعبية.
مطاعم خاصة بالبرجر.
مطاعم مكسيكية.
مطاعم خاصة بالفطور الصباحي.
 
افضل مطاعم الرياض للعوائل2020
يوجد في الرياض مطاعم خاصة لجميع العوائل التي توفر لهم المكان والاطعمة الممتازة، والتي تستطيع العوائل أخذ كامل راحتهم اثناء تناولهم الطعام، دون ازعاج من المارة او الرجال المتلصصين، ومن هذه المطاعم ما يلي:
 
مطعم الدجاج الطازج، والذي يختص بتقديم الفراريج المشوية والبرستد اللذيذ، موقع المطعم حيث يتواجد على طريق الملك عبد الله في الرياض.
مطعم Subway، والذي يختص بالوجبات السريعة مثل الهامبرجر والهوت دوك والفاهيتا، موقع المطعم في شارع العليا في الرياض.
مطعم The Villa Restaurant، والذي يختص في الاكلات الأسيوية التايلاندية، موقع المطعم يتواجد على طريق العروبة في الرياض.
مطعم Grill I، والذي يختص بتقديم المشاوي بمختلف اشكالها وألوانها ونكهاتها، مثل، الكباب وأجنحة الدجاج و الشاورما، موقع المطعم في طريق عثمان بن عفان في الرياض.
مطعم مارسترو بيتزا، والذي يختص في الاطعمة الإيطالية، مثل: البيتزا التشكن تندرز، موقع المطعم على طريق الملك عبد الله في الرياض.
مطعم Yummy Wok، والذي يختص أيضا بالوجبات الآسيوية الصينية، مثل، النودلز الصيني ولفائف الربيع، موقع المطعم في شارع التخصصي في الرياض.
مطعم Shawaya House، والذي يختص في المشاوي ايضا، مثل: مشاوي الدجاج والاسماك واللحوم، موقع المطعم على شارع عبد الله في الرياض.
حيث وكما بينا لكم بعض المطاعم التي لها صدى كبير في مدينة الرياض؛ وذلك لشهرتها في تقديم أزكى المأكولات الشعبية والعربية في مطاعهما، كما وتميز بتوفير الاكلات العالمية والتي يسأل عنها جميع المواطنين في الرياض، وذلك لجمال صنعتها ومذاقها كما يشاهدونها على اليوتيوب او التلفاز.
 
شارك المقالة:
163 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook