تعرف على أفضل فنادق و منتجعات كوشاداسي

الكاتب: رامي -
تعرف على أفضل فنادق و منتجعات كوشاداسي
"""

تعرف على أفضل فنادق و منتجعات كوشاداسي

فنادق و منتجعات كوشاداسي


كوشاداسي هي من أهم المناطق السياحية في تركيا و قد ازداد الاقبال عليها بسبب مناخها الجميل حتى في فصل الشتاء بسبب وقوعها مباشرة على بحر إيجه ، و قد أصبحت مع الوقت واحدة من أفضل الوجهات السياحية في تركيا حيث يقوم عشاق الرحلات السياحية في تركيا بتضمينها في خطتهم لزيارة تركيا و هي مناسبة جداً لمن يحب زيارة الأماكن التاريخية كمنطقة افسس """"Ephesus"""" القريبة من كوشاداسي حيث فيها آثار هيكل أرتميس و هو واحد من عجائب الدنيا السبع قديماً.


كوشداسي هي منطقة ساحلية تناسب النزهات و الجو البحري الهادئ و تناول وجبة شهية في أحد مطاعم كوشاداسي و من ثم الاسترخاء في واحد من فنادقها الجيدة ، و فيما يلي خذ فكرة عن أفضل فنادق و منتجعات كوشاداسي و ما تقدمه لك من خدمات.




أفضل فنادق و منتجعات 5 نجوم في كوشاداسي




فندق سوهان 360
Suhan 360 Hotel


العنوان
Türkmen Mahallesi, No: 46, Gazi Be?endi Sk., 09400 Ku?adas?/Ayd?n



ميزات موقع فندق سوهان 360


يتمتع فندق و منتجع سوهان 360 بانسجام تام مع الطبيعة ، ويقع على بعد 2 كلم فقط من وسط مدينة كوشاداسي وعلى بعد 78 كلم من مطار Adnan Menderes الدولي في ازمير ، وهو في قلب kusadasi.



أقرب مدينة ألعاب مائية لهذا الفندق هي Adaland water park وهي تقع على بعد 12 دقيقة فقط بواسطة التاكسي إلى الشمال بمحاذاة شاطئ البحر.
على بعد 25 كلم فقط من الفندق تقع منطقة افسس Ephesus للتراث العالمي المحمية من قبل اليونسكو و التي تلقى اقبالاً عالمياً من قبل السواح الأجانب.
ستحصل في هذا الفندق على عطلة مريحة وسيكون شهر العسل بنكهة كوشاداسي الرائعة ، الاجتماعات و المناسبات أيضا لهاً نكهية بحرية جميلة في جزيرة الطيور كوشاداسي ، ستكون فترة اقامتك في هذا الفندق مزودة بمرافق فاخرة وخدمات استثنائية مع فريق خبير.



خدمات فندق سوهان 360


يتواجد في فندق سوهان 144 غرفة متوزعة ضمن 5 طوابق مع وجود 8 مصاعد كهربائية لخدمة الزبائن ، قم فقط باختيار نوع الغرفة من بين الأنواع العديدة في الفندق لتضمن أنها تناسب احتياجاتك.

استمتع بالمطعم أو مقهى الردهة أو مطعم الوجبات الخفيفة مع نوعية فريدة من المأكولات والمشروبات والخدمة وأجواء المطعم المميزة.
يتوفر في الفندق السبا والحمام التقليدي والساونا وحمام البخار وعلاجات الجسم والوجه والتدليك ، التي ستسهم في إضفاء الحيوية على جسمك كما تتوفر صالة ألعاب رياضية.

"""
شارك المقالة:
144 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook