تعرف على أسواق الذهب بالرياض وأبرز محلات بيع الذهب

الكاتب: رامي -
تعرف على أسواق الذهب بالرياض وأبرز محلات بيع الذهب
"

تعرف على أسواق الذهب بالرياض وأبرز محلات بيع الذهب


قائمة المحتويات


أشهر أسواق الذهب بالرياض



تعرف على أبرز أسواق الذهب في العاصمة الرياض التي تضم عدد مهول من المتاجر التي يمكنك زيارتها.




أبرز متاجر الذهب بالرياض



أبرز محلات بيع الذهب والمتاجر العالمية الموجودة في الرياض.




أسواق الذهب وهي أسواق متخصصة في تجارة واحدة من أثمن السلع ذات المنظر الجمالي الذي يأسر الكثير من محبي الجواهر، حيث تضم أسواق الذهب في الرياض عدد ضخم جداً من محلات بيع الذهب والمتاجرة فيه، فيقصدها الناس من كل الأقطار لشرائه لمختلف غاياتهم من استثمار أو فرح وغيرها الكثير.




حيث تشتهر أسواق الذهب في العاصمة الرياض بكل ما هو جديد وحصري من موديلات الذهب الفريدة والمميزة، فتعج شوارعها بالمقبلين على الزواج يقضون أجمل الأوقات في التنزه وتفحص ما يحبونه من مجوهرات واكسسوارات ذات البريق اللامع، نعرفك في هذا المقال على أبرز أسواق الذهب وأبرز المحلات العالمية المخصصة للشراء.



أشهر أسواق الذهب بالرياض



تعرف على سوق الذهب الأبرز في العاصمة الرياض، حيث تعج العاصمة بالأسواق المخصصة لبيع هذه السلعة الثمينة بديعة الجمال:



سوق طيبه للذهب بالرياض


يحتوي سوق طيبة على عدد كبير جداً من متاجر الذهب التي تتنافس في عرض أجمل الموديلات



يعرف سوق طيبة بأنه أحد الأسواق المغلقة وأقدمها في مدينة الرياض ويقع السوق في حي الملك فهد كما يمتلك السوق أكثر من 480 من المتاجر متخلفة الاختصاصات لا سيما محلات الذهب المنتشرة بكثرة، حيث يقصد الكثير منالأشخاص سوق طيبة خصيصا لمحلات الذهب الموجودة فيها.



سوق الذهب بالرياض البطحاء



يتميز سوق البطحاء للذهب بتصاميمه المتعددة من الذهب وأسعاره المنافسة مع أسواق الذهب الاخرى في المنطقة، حيث تجد فيه ما يتناسب مع مختلف الأذواق والفئات.



سوق الثميري للذهب بالرياض


تضم أسواق الثميري عدد ضخم جداً من الموديلات المختلفة لتناسب جميع الأذواق



سوق الثميري واحد من أبرز أسواق الذهب في العاصمة الرياض، وهو سوق تراثي يضم العديد من السلع والبضائع منها الحرف اليدوية والتراثية والتحف ويقع في وسط الرياض كما يحتوي الكثير من متاجر بيع الذهب ذات الشعبية الواسعة لدى سكان المنطقة لتصميماته الفريدة من نوعها.



أبرز متاجر الذهب بالرياض


تضم أسواق الذهب في الرياض عدد غير حصري من أشكال الذهب حيث يستطيع الزبائن تفحص ما يحبون من مجوهرات



تعرف على أبرز متاجر الذهب العالمية والمحلية في العاصمة الرياض والتي تحتوي على أجمل أشكال الذهب:



مجوهرات بارمضان



محل مختص بأنواع الذهب والمجوهرات المختلفة بالإضافة إلى الساعات الفاخرة المرصعة بالمجوهرات وتستخدم الساعات الثمينة في العادة كهدية مميزة للأشخاص في مناسباتهم السعيدة، كما يضم مجموعة واسعة من الاكسسوارات والحلي المصنوعة بجودة عالية ويعتبر واحد من أبرز المحال في أسواق الذهب.



الموقع: شارع الثميري، الديرة، الرياض


أوقات العمل:


الأحد – الخميس: 9:00 صباحاً – 11:30 ظهراً | 04:00 عصراً – 10:00 مساءً


الجمعة: 1:30 عصراً – 10:00 مساءً


التواصل: 0552155215 


مجوهرات بوشرون


مجوهرات بوشرون وهي واحدة من أبرز العلامات التجارية العالمية



تقوم مجوهرات بوشرون العالمية بعرض مجموعة فريدة من المجوهرات ذات الطابع الباريسي المميز في معرضها الكائن في الرياض الى جانب مجموعة فاخرة من الساعات وتعرف هذا المتجر أحد أكبر متاجر مجوهرات بوشرون في منطقة الشرق الأوسط.



الموقع: طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز، العليا، الرياض 12222


أوقات العمل:


السبت – الخميس: 9:30 صباحاً – 10:00 مساءً


الجمعة: 4:30 عصراً – 10:00 مساءً


التواصل: 0112931533


مجوهرات لازوردي


لازوردي من المتاجر العالمية الرائدة في عالم المجوهرات والذهب



من المجوهرات المعروفة عالمياً حيث تمتلك لازوردي عدد كبير من الأفرع حول العالم وعدد يقدر بأكثر من 3000 موديل كلسنة من الحلي المصنوعة من الألماس والذهب، حاز المتجر على الكثير من الجوائز لتصميماته الفريدة ويعتبر من أشهر متاجر الذهب بالرياض وأحد أكثرها شهرة في أسواق الذهب.




الموقع: شارع الأمير نايف، سوق طيبة، الرياض


أوقات العمل:


السبت – الخميس:  9:00 صباحاً – 12:00 ظهراً | 04:00 عصراً – 10:00 مساءً


الجمعة: 4:00 عصراً – 10:00 مساءً


التواصل: 0114563671



لا نقتصر بالذكر على المحلات العالمية التي سبق ذكرها بل تحتوي الأسواق التي ذكرناها بداية كسوق طيبه للذهب وسوق الذهب بالرياض البطحاء وسوق الثميري للذهب على عدد مهول جدا من متاجر الذهب التي تنافس العالمية بمنتجاتها المميزة كذلك حيث يقصدها العرسان عادة لشراء ما يلزمهم بأسعار مناسبة.




إذا أعجبك هذا المقال حول أسواق الذهب في الرياض، فيمكنك ايضا التعرف على بعض المعادن ذات التأثير العالمي كالحديد في مقال تعرف على أسعار الحديد في السعودية أو يمكنك التعرف أكثر اسعار الذهب في لمحة سريعة حول اسعار الذهب اليوم في المملكة العربية السعودية، كما يمكنك التعرف على واحد من أشهر أسواق الدمام في المقال الخاص حول ذكريات رسمها التاريخ في سوق الحب في الدمام.




كل هذا وأكثر من مواضيع شيقة تجدها عند متابعة مدونة بيوت السعودية المدونة العقارية الشاملة. تفضل بمتابعتنا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة المتواجدة في أسفل الصفحة، وإن رغبت في الحصول على المساعدة الفورية فلا تتردد بترك تعليقاتك لنا وسنقدم لك المساعدة كاملة.




Tweet


Share


Pin


Share


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
53 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook