تطورات لحالة الصحية للملك سلمان الان

الكاتب: رامي -
تطورات لحالة الصحية للملك سلمان الان
تطورات لحالة الصحية للملك سلمان الان

أصبح الوضع الصحي للملك سلمان الآن موضع اهتمام العديد من المواطنين في المملكة، لذلك خصصنا هذا المقال لتوضيح آخر مستجدات الحالة الصحية للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين. هو الملك الحالي للمملكة العربية السعودية. ولد عام 1935 وتحديداً في 31 ديسمبر / كانون الأول الموافق 5 شوال 1354 هـ، وزوجته فهدة. بنت فلاح بن سلطان الهذلين العجمي، ولديها 12 ولداً، وبعضالأخبار المتداولة في الفترة تدل على تدهور صحة الملك، ويمكن التعرف على تفاصيل حالته الصحية من خلال الأسطر التالية في الموسوعة.

الوضع الصحي للملك سلمان الآن
الوضع الصحي للملك سلمان الآن
أصيب الملك سلمان بعدوى في المرارة، مما دفعه لدخول مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء فحوصات طبية. كشفت بعض المصادر السعودية أن الحالة الصحية للملك سلمان مستقرة، ولم تذكر وكالة الأنباء أي تفاصيل أخرى في بيانها، وكشف مصدر رسمي أنه تحدث مع شخص من أبناء العاهل السعودي، وأوضح أنه كان هادئًا، مما يعكس استقرار الحالة الصحية للملك.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية، أن الملك سلمان تلقى مكالمات هاتفية من قادة الكويت والبحرين والأردن للاطمئنان على صحته، وكتب الكاظمي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، “أتطلع إلى خادم الحرمين”. من الحرمين الشريفين مغادرة المستشفى بكامل الصحة والعافية في أسرع وقت ممكن، لذلك تجدر الإشارة إلى أن علاقات العراق والمملكة قوية ومتينة، انطلاقا من الإيمان بالمصالح الإستراتيجية المشتركة.
الملك سلمان يبلغ من العمر 84 عامًا، وهو سابع ملوك السعودية بعد الملوك عبد العزيز، وسعود، وفيصل، وخالد، وفهد، وعبد الله، وتولى العاهل السعودي الحكم منذ عام 2015، وتحديداً في شهر يناير. .

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، والذي كشفنا فيه لكم عن الحالة الصحية التي يمر بها الملك سلمان بن عبد العزيز الآن، وهي ليست مدعاة للقلق. نشكركم على حسن متابعتكم

 

ذات صلة
منصة فيو كلاس التعليمية View Class
كيف أحصل على الشهادة من منصة مدرستي
رابط نتيجة طالب في نظام نور برقم الهوية 2022
رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب برقم الهوية 1443الفصل التاني
الاستعلام عن اسم المستخدم رايات
موعد التطعيم ضد كورونا تطبيق صحتي
خطوات استعلام عن معاملة امانة الرياض 2022
خدمة تحديث الصكوك 1443
نظام الدخول الموحد إلى وزارة التجارة عبر بوابة مِراس
خطوات التسجيل في نظام حماية الأجور في السعودية
كيفية الاستعلام عن تأمين السيارة
طريقة تجديد اقامة عامل من مكتب العمل عام 2021
طريقة التسجيل في منصة التطوع الصحي
كيفية اصدار تأشيرة من القنصلية في المملكة العربية السعودية 2022
وظائف جديدة لمكافحة المخدرات للنساء السعودية
رابط تسجيل الدخول الى ممارس بلس portal.scfhs.org.sa
شارك المقالة:
29 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook