تطبيقات تنسيق الملابس

الكاتب: المدير -
تطبيقات تنسيق الملابس
"محتويات
تطبيقات تنسيق الملابس
تطبيق The Hunt
تطبيق LIKEtoKNOW.it
تطبيق Keep
تطبيق Pose
تطبيق Lyst
تطبيق Tradesy
تطبيق Whisp
تطبيق Style book

يبحث الكثيرون والكثيرات عن أحدث الطرق التي يستطيعون من خلالها الحصول على أفضل الأفكار الخاصة بتنسيق الملابس. وانتشرت في الفترة الأخيرة العديد من التطبيقات الخاصة بتقديم الأفكار المتعلقة بكيفية تنسيق الملابس. فما هي أشهر هذه التطبيقات؟

تطبيقات تنسيق الملابس

تتمثل أحد ميزات التسوق وشراء الملابس في الاقتراحات التي عرضها البائع لتنسيق قطع الملابس، أو لاختيار القطع الملائمة مع القطع التي اشتريتها. فماذا إذا تم الأمر بشكل الكتروني؟ إن هذا ما تقدمه أشهر تطبيقات الأزياء وتنسيق الملابس الإلكترونية. [1]

تطبيق The Hunt
يقترح التطبيق من خلال أفراد المجتمع بعض المنتجات لبعضهم البعض؛ وهذا ما يهدف بدوره إلى استفادة الجميع من جهة؛ وإلى إنشاء مجتمع إيجابي يركز على الموضة، ومظهر الفرد الخاص .
ويختلف تطبيق The Hunt عن غيره من تطبيقات تنسيق الملابس، في عدم اعتماده على تقنية التعرف على الصور، بل إنهم يقومون كمستخدمين للتطبيق بتحميل الصور، والمقاس، والحجم؛ وهذا ما يساعد بشكل كبير في الوصول للقطعة المرغوبة والمناسبة.
يقول تيم وينجارتين المؤسس والشريك والرئيس التنفيذي لمجموعة The Hunt بخصوص الخطط المستقبلية للتطبيق:

“نحن نعمل باستمرار على تحسين تجربة المستخدم، وجعل تطبيق The Hunt أكثر متعة وإشباعاً، ونحن متحمسون أيضاً لإطلاق التطبيق على منصة الـAndroid..”

تطبيق LIKEtoKNOW.it
يتيح التطبيق من خلال الإعجاب بالصور المنشورة على موقع Instagram والموقعة بـ Liketk أن تُرسل الصورة التي تم الإعجاب بها إلى البريد الإلكتروني الخاص بهم، ووصف للمنتج الجاهز للشراء مع التفاصيل.
وتُمكن هذه الخدمة أيضاً من تحديد ما يعجب مستخدمي ال Insta من صور الموديلات الخاصة بمتابيعهم.
كما وتوفر هذه الخاصة إمكانية عرض المقترحات الخاصة بتنسيقات الملابس الموافقة لمقاس وحجم وذوق المستخدم من خلال تحليل عمليات البحث، والإرسال التي قام بها سابقاً.
ولقد شاركت آمبر فينز بوكس المؤسس المشارك ورئيس التطبيق بحديث عن مستقبل Like To Know فقالت :

“الصور هي العملة الجديدة، وصور Like To Know هي الأكثر قيمة، حيث أنها لا تفقد أبداً معلومات المنتج المرتبطة بها، كما تم تعيينها من قبل منشئي المحتوى أنفسهم، وكانت الخدمة الأولى من نوعها، ويقدر فريق العمل للتطبيق استمرار التطوير فيه، بإبداع وتميز”

يتوفر التطبيق Like To Know على منصتي الأندرويد، والـ Ios .
تطبيق Keep
يتيح التطبيق الفرصة أمام الجميع للتسوق من جميع متاجر الملابس، ومن خلال إدراج قطع الملابس المناسبة بالعربة الموجودة بالتطبيق وبمجرد تفعيل حساب شخصي عليه.
وعندما سُئلت دريا مورفي ، مديرة الأنماط والاتصالات في Keep عن الخطط المستقبلية للتطبيق، قالت:

“المستقبل هنا! فـKeep جاهز بجميع أوقات العطلات، بالإضافة إلى دعمنا لتوفير كل ما يحتاجه تطبيق للتسوق ليُستخدم بشكل فريد في أوقات العطلات، بالإضافة إلى توفيره لعروض خصم حصرية مع أكثر من أربعين بائعاً بالتجزئة…”

يتوفر تطبيق Keep على منصتي الأندرويد والـ Ios .
تطبيق Pose
يتيح Pose الفرصة لمستخدميه للاحتفال بأسلوب فريد، من خلال التسوق عن القطع المناسبة لهم، وما يتوافق معها من خلال ما يعرضه مجانا الأزياء العالمي.
فالموقع يوفر النصيحة والاقتراح بالمحتوى، والقطع التي يحتاجها المستخدم ويبحث عنها بالمتاجر المختلفة.
وتُعرض قطع الملابس أمام جمهور المستخدمين للتطبيق بين ما يتوفر منها بالسوق، وبين كل ما هو حصري بالتطبيق.
ولقد كشفت أليسا جولد سيمون المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي المشارك لشركة Pose عن الخطط المستقبلية، فقالت:

“نحن شركة جوال ي المقام الأول، لذلك نعمل دائماً على على تحسين تطبيقات الجوال لدينا بتحديثات مثل الإضافة الأخيرة للتطبيق بمتجري Android و Ios . فنحن نعمل باستمرار على تحسين الطرق التي نستخدم بها المحتوى الخاص بنا بتقديم تجارب ذات صلة بالسياق الخاص بمجتمعنا لإثراء تجربة التسوق الخاصة بتطبيق Pose .

تطبيق Lyst
تشارك LYST مع أكبر العلامات التجارية والمتاجر لتزويد المتسوقين بطريقة شخصية لاكتشاف الموضة التي يحبونها. وتقدم Lyst طريقة مخصصة للتصفح والتسوق في كل ما يجد بعالم الموضة في نفس الوقت.
يعمل التطبيق على تفعيل خاصية تكامل البيانات المتعلقة بذوق المستخدم ومقاسه، ومطابقتها مع المتوفر بأشهر الماركات التجارية على مستوى العالم.
كما وفر التطبيق عربة التسوق والتي تمكن من التعامل مع تجار التجزئة أيضاً، وإمكانية فرز كل ما يُعرض للوصول إلى ما يريده المتصفح.
ولقد أشارت جوانا كريستي رئيس Lyst والمسؤول عن قسم الاتصالات، ما يلي حول توقعها لمستقبل التطبيق:

“نحن متحمسون حقاً بالنسبة لثروة الفرص المتاحة للابتكار التكنولوجي والموضة، وكوننا في المقدمة دائماً. وسنعمل على تعزيز تجارة الأزياء للجهات الأخرى مثل المواقع الاجتماعية، والمسؤولين عن عملية النشر، ودمج التسوق بشبكة الانترنت. وما سنحرص عليه هو تقعيل قدرة العميل على شراء ما يلزمه عند عدم توافر الانترنت، وهو ما سنحرص على توفيره في تجربة استخدام Lyst .

يتوفر التطبيق على متجر الـ Ios .
تطبيق Tradesy
يعتبر من أشهر التطبيقات التي لا تعطي الفرصة على التسوق بأعلى الخصومات على قطع الملابس حسب، ولكنه يعرض في واجهته، وكذلك أثناء التصفح بأبوابه المختلفة الكثير من الموديلات العصرية والتي تمنح مستخدميه الفرصة للتعرف على أحدث التطورات بعالم الأزياء.
ويقدم التطبيق سياسة تبديل أو استرجاع بشكل ودي، ومضمون بنسبة مائة بالمائة، كما أنه يتولى عملية الشحن بشكل مُجهز سلفاً، لذا لن يكون هناك حاجة لمغادرة المنزل.
ويقول الرئيس التنفيذي للتطبيق ترايسي دينانزو في توقعاته المستقبلية بالنسبة للتطبيق:

“نخطط لجعل Tradesy اسماً مألوفاً في فترة من سنتين إلى ثلاث سنوات قادمة، ولجعل إعادة البيع مكوناً حيوياً للتجارة بشكل عام.Tradesy تعيد الأموال إلى جيوب المستهلكين، وتعيد السماحة إلى خزائنهم.. ومن لا يمكنه استخدام ذلك؟

يتوفر تطبيق Tradesy على متجري الأندرويد، والـ IOS .
تطبيق Whisp
يعتبر Whisp من أهم التطبيقات التي تتيح مراسلة العديد من المتسوقين، والتحدث معهم أثناء القيام بعملية التسوق في المتجر .
وتركز Whisp على تحدث الفرد مع مجموعة صغيرة من الأصدقاء أو غيرهم من المتسوقين بالمتجر، وهذا ما يدعم بدوره القيمة التسويقية التي تعتمد على اتخاذ القرار بشأن ما يقبل المتسوق على شرائه.
لذلك فـ Whips يعمل على تفعيل تلك الحاجة كنظام أساسي ممتع وحميمي يُمكن المتسوقين من الدردشة عندما يثقون بهم.
أما بالنسبة لما صدر لشركاء Whisp منصف عزيز، وكارون مونفاريد فقد صدر عنهم فيما يخص الخطط المستقبلية للتطبيق :

“قريباً ، سنطلق التطبيق على أجهزة الApple ، حتى يتمكن المتسوقون من التنقل أثناء سؤال قرنائهم عما يريدون التسوق لأجله وبمنتهى السهولة…”.

تطبيق Style book
يساعد التطبيق الذي يحمل شكل خزانة الملابس المستخدمين على استعراض كل قطع الملابس الموجودة بغرض تطوير وتحسين مظهرهم الشخصي.
وهو يشجع على شراء ملابس أقل ولكن يتم اختيارها بعناية، بدلاً من بيع الكثير من الملابس التي لا يحتاجون إليها.
كما يساعدهم على اتخاذ قرارات التنسيق والشراء بعناية ، ويعلمهم كيف يحبون خزاناتهم .
وعندما سُئلت جيسيكا أتكينز الشريك المؤسس للتطبيق عن خططهم المستقبلية، قالت:

“نحن نبحث دائماً عن طرق للتحسين تجربة المستخدم، وإيجاد طرق جديدة لجعل ارتداء الملابس أكثر فعالية ومتعة”.

ويتوفر تطبيق Stylebook على متجر الـ Ios.
المراجع
الوسوم
تطبيقات"
شارك المقالة:
22 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook