تطبيق صيانة المنزل.. وداعاً للبحث التقليدي عن فنيي الصيانة

الكاتب: رامي -
تطبيق صيانة المنزل.. وداعاً للبحث التقليدي عن فنيي الصيانة
"

تطبيق صيانة المنزل.. وداعاً للبحث التقليدي عن فنيي الصيانة


لا شك بأن عصرنا الحالي هو عصر التطور السريع والتكنولوجيا الحديثة، وينعكس ذلك على حياتنا في شتى المجالات، فلقد أصبحت تطبيقات الهواتف الذكية مصدراً مفضلاً وسريعاً للكثير منا عند البحث عن معلومة أو خدمة معينة، لذلك حرصت الحكومة والشركات بمختلف مجالاتها في السعودية على توفير عدد كبير من التطبيقات والبرامج على متاجر الهواتف الذكية لضمان الراحة والرفاهية لمواطنيها ومن الأمثلة على ذلك استحداث تطبيق صيانة المنزل.



عند حدوث عطل في منزلك ستواجه بعض الصعوبات في البحث عن فني جيد بالوقت والسعر الذي ترغب به، فهنا تكمن أهمية توفر تطبيق صيانة المنزل وتطبيقات خدمات منزلية لتساعدك في البحث عن حل سريع ومناسب. سنطلعك في هذا المقال على أبرز تطبيقات خدمات الصيانة المنزلية وميزاتها في السعودية.



تطبيق صيانة


عند استخدام التطبيق سيتم توفير الوقت والجهد في البحث عن عمال الصيانة



هو تطبيق للخدمات المنزلية ويهدف تطبيق صيانة الى توفير أفضل العمالة الفنية للمستخدمين خلال وقت مناسب وسعر منافس مميز، ويسعى الى رفع مستوى الخدمات المقدمة الى المنازل والمنشآت بشكل مستمر ليبقى أحد أهم تطبيقات الخدمات المتوفرة في الرياض. يعمل تطبيق خدمات صيانة على ربط المستخدمين طالبي الخدمة بأفضل فنيين الصيانة.



يتميز تطبيق صيانة بتوفير العمالة الفنية المتخصصة في جميع المجالات وتشمل على:


(الكهرباء، والسباكة، والتبريد والتكييف، والدهانات، والديكور، والستالايت، وكاميرات المراقبة بالإضافة إلى تنسيق الحدائق).


ومن مميزات ابلكيشن خدمات صيانة أن التسجيل مجاني وأنه متاح لكافة العملاء، ويسمح للمستخدمين بالاطلاع على


تقييم الفني قبل طلبه كما أنه يضمن جودة العمل وتنفيذه بسهولة وسرعة وبالتأكيد أسعار منافسة ومناسبة للجميع.




يمكنك تحميل تطبيق صيانة المنزل صيانة Syanah‎ من جوجل بلاي ستور و آب ستور.




تطبيق خدماتي


أين ما تواجدت وفي حال حدث عطل مفاجئ، يمكنك طلب عامل الصيانة لتلبية طلبك على الفور



تطبيق صيانة المنزل خدماتي يقدم كافة الحلول الفنية وحلول الصيانة بأفضل الأسعار، مع الحرص على الدقة والالتزام بالمواعيد والقيام بالجهد المستمر لإرضاء العملاء من خلال تلبية طلباتهم وتنفيذها بأفضل المعدات وباحترافية وتقنية عالية، تشمل جوانب تطبيق الخدمات خدماتي على التالي:


(الصيانة الكهربائية، مكافحة الحشرات والقوارض، الزراعة وتنسيق الحدائق، النظافة الداخلية، صيانة نظام المصاعد، صيانة نظام التكييف، صيانة السباكة، صيانة نظام الحريق وتنظيف الواجهات)




يمكنك تحميل تطبيق صيانة المنزل خدماتي Khadamati Provider‎ من جوجل بلاي ستور و آب ستور.



تطبيق بيتك



يوفر تطبيق صيانة المنزل بيتك أكثر من 50 خدمة للصيانة المنزلية في مجالات مختلفة كالسباكة والكهرباء والتنظيفومكافحة الحشرات وغيرها الكثير، فهو تطبيق خدمات منزلية شامل يتيح لك بطلب خدمات الصيانة للمنزل ويزودك بأفضل محترفي الخدمات في منطقتك بعد القيام بتحديدها عند انشاء الطلب، يضمن تطبيق بيتك للعملاء بتقديم أفضل الخدمات وبأفضل الأسعار مع ضمان الخدمة المقدمة لمدة 30 يوم.


يعتبر ابلكيشن خدمات منزلية بيتك من ضمن أكثر تطبيقات الخدمات المنزلية توسعاً وانتشاراً فخدماته تغطي كافة أنحاء المملكة.




يمكنك تحميل تطبيق صيانة المنزل بيتك B8ak | صيانة منزلية من جوجل بلاي ستور و آب ستور.



تطبيق مهارة


تغطي تطبيقات الصيانة المنزلية كافة جوانب واحتياجات الصيانة التي قد تحتاجها في منزلك



تطبيق مهارة هو برنامج للخدمات المنزلية يتيح للعملاء بتحديد نوع الصيانة والخدمة المطلوبة عن طريق ارسال فيديو أو صورة توضيحية، ثم القيام بتحديد موقع المنزل باستخدام خاصية تحديد الموقع من التطبيق، فيتم طلب فني معتمد لعلاج العطل الذي تم تحديده سواء كان في السباكة أو الدهانات أو حوض السباحة أو غيرها من خدمات الصيانة التي يغطيها، وكونه تطبيق للخدمات المنزلية المتميزة فإنه يمنح خاصية تقديم الفواتير الالكترونية بعد الانتهاء من الخدمة، يتيح للمستخدمين أيضاً تقييم عمل الفني من خلال التطبيق أو ارسال الشكاوي في حال حدوث مشكلة ما. تشمل خدمات التطبيق مناطق الرياض وجدة ومكة المكرمة.




يمكنك تحميل تطبيق صيانة المنزل Maharah – Maintenance من جوجل بلاي ستور و آب ستور.



تطبيق سكروب



يقدم ابلكيشن خدمات SAKROBE خدمات الصيانة المنزلية من خلال ربط العملاء بكوادر الفنيين المتخصصين في 15 مجالمنها صيانة المصاعد والتكييف والسباكة وعاملات نظافة ونقل العفش والعديد من المجالات المختلفة، كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق خدمات منزلية سكروب وتحديد مكانك على أن يكون ضمن نطاق توفير الخدمة في أحد المناطق التالية في الرياض، الدمام، الظهران، جدة، المدينة المنورة والخبر، ثم قم بتحديد نوع الخدمة التي ترغب بها وكتابة وصف المشكلة أو ارفاق صورة توضيحية.


تطبيق خدمات سكروب يتيح للمستخدمين بطلب الخدمات على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع بما فيها الإجازات والعطل الرسمية.




يمكنك تحميل تطبيق صيانة المنزل Sakrobe | سكروب من جوجل بلاي ستور و آب ستور.



تطبيق فني



فني هو عبارة عن منصة الكترونية وبرنامج للخدمات المنزلية، يضمن تطبيق خدمات فني تقديم كافة خدمات الصيانة المنزلية المختلفة، يقوم تطبيق خدمات فني بوصلك الى الفنيين بأسرع وقت ممكن ومتابعة الفريق للطلب بشكل كامل من بدايته حتى نهايته لضمان تقديم الخدمة المتميزة، بالإضافة الى ذلك يقدم تطبيق خدمات منزلية فني الكشف المجاني على المشكلة وضمان لمدة شهر بعد حلها.



يوفر التطبيق خدمات الصيانة في مجال السباكة، الكهرباء، النجارة، الستالايت، أعمال الدهانات، والتنظيف ومكافح الحشرات ونقل الأثاث وغيرها. لحرصهم على رضا العملاء وتلبية لرغباتهم تم إضافة خدمات صيانة الجوالات، كاميرات المراقبة، التبليط والترميم وغيرها.


خدمات التطبيق تتوفر بكل المدن الرئيسية في المملكة: الرياض، جدة، مكة، المدينة، الدمام، الظهران، الخبر، الأحساء ومنطقة عسير.




يمكنك تحميل تطبيق صيانة المنزل فني Fanni‎ من جوجل بلاي ستور و آب ستور.



تطبيق ماهر




تطبيق ماهر خدمة سريعة وآمنة طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، فهو ابلكيشن خدمات منزلية يسعى الى توفير العديد من الخدمات الى العملاء من قبل فريق يتمتع بخبرة وكفاءة عالية.


يقدم تطبيق ماهر مجموعة كبيرة من الخدمات فهو تطبيق للخدمات المنزلية وغير المنزلية ايضاً، تشمل خدماته على مختص برادي وستائر، ورق حائط، مختص تنجيد كنب، تنظيف سجاد، جلي بلاط، جبس بورد، فني جوالات، متخصص أجهزة كمبيوتر، متخصص اجهزة رسيفر، متخصص ستلايت، العاب، نقل سيارات وغيرها الكثير من الخدمات التي تحتاج الى صيانة في حياتنا اليومية.



بهذا نكون قد وضعنا بين يديك أمثلة متعددة على تطبيق صيانة المنزل على سبيل الذكر لا الحصر، وكونك قد قرأت هذا المقال فأنت بالتأكيد من الأشخاص المهتمين بالتطبيقات على الأجهزة الذكية، ننصحك بالاطلاع على مقال أهم التطبيقات العقارية و تطبيقات التوصيل في السعودية بالإضافة إلى تطبيقات الخدمات الصحية وقت الحظر إلى جانب العديد من المواضيع الأخرى المتنوعة في مدونة بيوت السعودية



Tweet


Share


Pin


Share


1


السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية السعودية ترند السعودية اخبار السعودية الرياضة في السعودية"
شارك المقالة:
86 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook