تصاميم غرف نوم فخمة مثل الفنادق

الكاتب: المدير -
تصاميم غرف نوم فخمة مثل الفنادق
"محتويات
كيف يمكنك تصميم غرفة نوم مثل الفنادق
الفراغ
مفاتيح الراحة
الإضاءة
المكتب والمقاعد
الحصول على ضوء طبيعي
السرير
أشكال غرف نوم فنادق وتصاميم جديدة

عند تصميم غرفة نوم تقوم الفنادق بتطوير لوحة ألوان ونظام يتناسب مع موضوع الفندق وموقعه وبـ دهانات غرف نوم مناسبة لذلك أيضا ، وبالمثل  ستحتاج إلى مكان يكون ملاذك الخاص عادة ما تكون غرفة النوم ملجأ في المنزل ؛ على عكس غرفة الفندق التي يجب أن ترضي الكثير من الناس ، فإن غرفة نومك هي المكان الوحيد الذي يمكن أن يكون حقًا لك ويمكن أن يكون انعكاسًا لزوقك وأسلوبك في التصميم .

كيف يمكنك تصميم غرفة نوم مثل الفنادق

هناك مجموعة من الأساسيات التي لابد من القيام بها حتى تحصل على غرفة نوم مريحة كالفنادق

الفراغ

يمكنك إنشاء مناطق للنوم (السرير) والقراءة مكان قهوة أو ثلاجة صغيرة ومكان للعمل المكتبي والحمام والخزانة ، يمكنك تصميم هذه البيئة مع أي غرفة الخطوة الأولى هي تحديد الأنشطة التي تريد القيام بها (بصرف النظر عن النوم) والعمل على تخطيط المساحة وفقًا لذلك .

مفاتيح الراحة

لابد من توفير مجموعة من الأفكار التي توفر لك الراحة فكثلا لابد من أن تراجع الصوتيات والتهوية وعناصر التحكم في الغرفة إذا كان ذلك ممكنًا ، أضف عزلًا إضافيًا بين الجدران ، وقم بتثبيت وسادة سجادة مطورة ، وأضف جدران قماشية بألواح حائط منجدة مبطنة تساعد هذه الخطوات على زيادة الراحة. بالإضافة إلى ذلك يجب تهوية الغرفة بشكل صحيح .

الأخطاء الشائعة هي فتحات التهوية التي تهب على السرير ضع سريرك بعيدًا عن فتحات التهوية وتأكد من حصولك على الهواء النقي ، أضف مكبرات صوت مخفية في المناطق الرئيسية للحصول على نظام صوتي ، وإذا أمكن  تكون المدفأة دائمًا ميزة رائعة في ليلة ثلجية باردة جنبًا إلى جنب مع رف مناشف ساخن في حمامك قم بتثبيت التحكم في التحويل ثلاثي الاتجاهات الموجود بجانب السرير والذي يقع فوق المنضدة لسهولة الوصول إليه .

الإضاءة

في غرف الفنادق من الدرجة الأولى ، غالبًا ما يتم استخدام التقنيات التالية :

مفتاح ثلاثي الاتجاه عند المدخل لمصباح بجانب السرير .
ضوء خزانة يتم تشغيله تلقائيًا عند فتح الباب .
أضواء القراءة في السرير التي يتم التحكم فيها بشكل فردي .
إضاءة وافرة في الحمام — مرآة مكياج مضاءة ، شمعدانات حائط وإضاءة علوية في الغرور ، إضاءة في منطقة الحوض .
المكتب والمقاعد
قم بتضمين مكتب محوري حتى تتمكن من مشاهدة التلفزيون (أو غروب الشمس) أثناء العمل استخدم مقاعد مدمجة أو كرسيين منجدين مع جلد عثماني .
يمكن استخدام العثمانيين لراحة القدم المتعبة ، كسطح للعبة الطاولة ، أو كسطح لتناول الطعام .
أضف مرآة فوق المكتب لتتمكني من استخدامه كزينة مكياج .
الحصول على ضوء طبيعي

تأكد من أن ألواح الستائر تتداخل على الأقل  في السحب في المنتصف بحيث يمكن الحفاظ على بيئة” التعتيم “عندما تريد الغفوة ، وقم بتغطية لوحات الستائر ببطانة من الدرجة الأولى ، ومن الممكن استخدام معالجات النوافذ الآلية المزودة بمفاتيح فتح / إغلاق عند الدخول بجانب السرير .

السرير
بمجرد حصولك على السرير المثالي ، يمكنك تزيينها ملاءات سرير فخمة . ملاءات القطن فاخرة وذلك يجب أن تكون على قائمتك لضمان أن غرفتك تبدو وكأنها غرفة فندقية فاخرة . [1]

تتميز العديد من غرف الفنادق بفن إقليمي ومجلات ذات اهتمام محلي حتى يشعر الضيف بالاتصال بالمدينة التي يزورها ، بالنسبة لغرفتك الخاصة ، تذكر – سواء كانت لوحة مفضلة أو صور عائلية أو رف كتب مع كتبك المفضلة ، لا تخف من تضمين هذه العناصر الخاصة في مخطط التزيين الخاص بك حتى تشعر بالراحة في غرفتك.

أشكال غرف نوم فنادق وتصاميم جديدة

قم بإنشاء جمالية جريئة في غرفة نومك الرئيسية باستخدام تركيبات الإضاءة المختلفة لكل جزء من الغرفة

الناس مهووسون أكثر فأكثر بتحويل غرف نومهم إلى ملاذات صغيرة إنهم يريدون أن يجعلوها مريحة ومسترخية قدر الإمكان ، إذا كنت تريد أن تكون غرفة نومك في أفضل حالاتها على الإطلاق مثل غرف نوم فنادق ، ففكر في تطبيق بعض هذه الأفكار .

يمكن أن يحدد اللون نغمة مخططك ، مما يخلق حالة مزاجية وأجواء مميزة يمكن للون المناسب أن يحفز النوم ، من أجل المعيشة الفاخرة المستوحاة من الفندق ، تتطلب اللوحة بعض الجدران الوردية يجب النظر في مخطط الألوان الشامل بشكل كلي ؛ من أغطية الجدران إلى تشطيبات خزانة الملابس والبياضات والأرضيات .

ضع في اعتبارك الكتان كأساس لسريرك وملاءة أو نص بطانية كبيرة وبطانية ناعمة وبعض الوسائد الجميلة امزج الأنماط والقوام والتشطيبات – من نسج متعرجة إلى حياكة الموهير أو الوسائد المبطنة التزم بالحشوة المليئة بالريش لتكملة وسادة وللحصول على رفاهية لا تخجل إذهب إلى المخمل يمكن أن تكون الزخارف ميزة تشطيب جميلة وأنا دائمًا من دعاة الحافة .

 

زين جدران الغرفة بــ مرايات جميلة وأعمال فنية رائعة لقد استخدمت المرايا على جانبي سريري لتوسيع المساحة – وهي خدعة تعتمدها العديد من الفنادق ويمكن استخدام والمكسات وغيرها من التشطيبات العتيقة أكثر نعومة على العين وأكثر إرضاء يمكن استخدام العمل الفني لإضافة نقطة محورية إلى مساحة الجدار الفارغة – من ألوان مائية جميلة ورسومات خطية منخفضة إلى مطبوعات ذات طبقات .

تضفي النباتات أو الزهور أيضًا اهتمامًا بصريًا يمكن استخدامها أيضًا لإدخال مجموعة من الألوان والمزيد من الأشكال .

تعمل زجاجات العطور الجميلة أيضًا بشكل فعال كأداة تصفيف ، في حين تبدو رشاشات الوسائد جميلة ويمكن أن تحفز النوم أيضًا ويفضل عرض هذه على طاولة السرير حسب المساحة .

تخلق غرف الفندق الجميلة جوًا وأجواء ، يتم تحقيقها من خلال مخطط إضاءة ذو طبقات فنية من الإضاءة الناعمة  المنتشرة المحيطة على جانبي السرير إلى ضوء المهمة على منضدة الزينة لتطبيق مكياج مثالي مرة أخرى ، يعد المقياس أمرًا أساسيًا ، لذا لا تخف من استخدام مصابيح بجانب السرير إذا كانت لوح الرأس الخاص بك يفرض التوازن والتدفق .

قم بتثبيت القليل من أضواء القراءة على أي من الجانبين للتطبيق العملي ونظر في توهج منخفض المستوى من خلال إضاءة شريط LED تحت الطاولات بجانب السرير يعمل هذا أيضًا خلف لوح الرأس ، أبقِ أضواء السقف هذه مطفأةبدلاً من ذلك ، تكمل الثريا المعلقة أو الثريا – على باهتة دائمًا – الشكل ويمكن أن تضيف عامل “رائع” حقيقي .

للحصول على مظهر انسيابي وفاخر في غرفة النوم استخدم ستائر معتمة من الأرض إلى السقف  قم بتعليقها لرفع ارتفاع السقف بشكل مرئي ، مع إضافة الفخامة والبريق إلى المساحة عند استخدام كمية كبيرة من القماش ، أختار بشكل عام تشطيبًا عاديًا أو مزخرفًا بشكل خفيف . [2]

المراجع
الوسوم
تصاميم غرف نوم"
شارك المقالة:
25 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook