تردد قناة ام بي سي ماكس 2022

الكاتب: رامي -
تردد قناة ام بي سي ماكس 2022
"يعد تردد قناة ام بي سي ماكس الجديد 2022 من أكثر الترددات المطلوبة في الوطن العربي، لأن قناة ام بي سي ماكس تتميز بباقة متنوعةومسلية من المسلسلات الأجنبية المترجمة والأفلام الأجنبية المثيرة من مجالات الأكشن والرعب، كما يتم عرض أفلام الكوميديا ??والحب، بالإضافة إلى العديد من البرامج وآخر الأخبار من النجوم ؛ السينما العالمية، وتسعى MBC Max جاهدة لاستخدام أعلى تقنيات الجودة العالمية في البث التلفزيوني والتلفزيوني، وفيما يلي سنقوم بتغطية ترددات قناة MBC قناة ماكس على مختلف الأقمارالصناعية.

حول MBC Max
تردد قناة ام بي سي ماكس 2022
تردد قناة ام بي سي ماكس على النايل سات
تردد قناة ام بي سي ماكس على نايل سات بدر 7
افلام ام بي سي ماكس
برامج قناة ام بي سي ماكس
حول MBC Max
MBC Max هي قناة فضائية سعودية مذيعة لشبكة تلفزيون الشرق الأوسط، ومقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة، والتي بدأ بثها التلفزيوني في أكتوبر 2008، وتعرض الأفلام الأجنبية الأكثر شعبية وحديثة.
MBC Max هي القناة الثانية، بعد MBC 2، وهي مخصصة لعرض الأفلام والمسلسلات الأجنبية الحديثة التي أطلقتها شبكة تلفزيون الشرق الأوسط، وتمتلك MBC Max أكبر مكتبة لأفلام الأكشن والمغامرة والإثارة في الشرق الأوسط.
حرصت قناة MBC Max على إظهار أقوى العروض الحصرية فور عرضها في دور العرض، الأمر الذي أدى إلى تجمع محبي الإثارةوالأكشن الأجانب واختيارهم كقناة رئيسية في قائمة القنوات الفضائية الخاصة بهم.
تتميز قناة MBC Max بوجود بعض البرامج الشيقة التي تعرض أهم الأخبار من نجوم هوليوود وأحدث أعمالهم الفنية، بالإضافة إلىالبرامج التي تعرض تحضير مختلف الأفلام وأصعب المواقف التي يواجهها الفنانون أثناء التصوير من خلال “صناعة”. برنامج.
سعت مجموعة البث MBC إلى استخدام أعلى تقنيات الجودة العالمية للتلفزيون الممتع من خلال استخدام تقنية HD التي تمنحالمشاهد العربي أوضح وأنقى صوت.
يمكنك الاستماع إلى قناة MBC Max عبر القمر الصناعي Nilesat والاستمتاع ببرامج تلفزيونية على مدار 24 ساعة دون انقطاع،مجانًا وبدون رسوم اشتراك شهرية.
تردد قناة ام بي سي ماكس 2022

استمتع بمتابعة أكبر مكتبة من أفلام الأكشن والدراما والرومانسية والرعب والأفلام الأجنبية عبر الترددات التالية:

تردد قناة ام بي سي ماكس على النايل سات

تقدم قناة ام بي سي ماكس ترددات بثها التلفزيوني عبر القمر الصناعي المصري نايل سات مجانا وغير مشفر، ويمكنك إعادة ضبط تردد قناة ام بي سي ماكس على جهاز الاستقبال الخاص بك، والتردد هو:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
11270 عمودي 27500 ? عالية الدقة
تردد قناة ام بي سي ماكس على نايل سات بدر 7

تستقبل إشارات البث MBC Max TV في دول عربية أخرى في آسيا والشرق الأوسط، والتردد هو:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
11470 عمودي 27500 ? عالية الدقة
افلام ام بي سي ماكس

تقدم قناة MBC Max لجميع متابعيها في الوطن العربي أكبر مكتبة تضم مختلف الأفلام العالمية من أكشن ودراما وكوميديا ??ورعب.

من خلال ضبط تردد قناة ام بي سي ماكس سالفة الذكر يمكنك الاستمتاع باقوى مجموعة مختارة من الافلام الاجنبية المترجمة للعربية من بين اشهر افلام ام بي سي:

الاب الروحي.
لحم الخنزير المقدد الكندية.
تدفع مقدما.
بلا منازع
فيرونيكا جويرين.
معظم كلاب الحب.
العب من أجل البقاء.
جرائم أكسفورد.
لا أحد.
متزوج من الغوغاء.
الدحيلة السوداء.
بيتزا باطني.
مسروق.
تذكرة للخروج.
حماة “أم الزوج أو أم الزوجة.
أوستنلاند.
الحب في الواقع.
مهمة مستحيلة.
مأخوذ.
المصفوفة.
إنسان آلي.
ظلال داكنة.
جودزيلا.
كتاب هاينريش.

 

برامج قناة ام بي سي ماكس

تهتم قناة MBC Max بتقديم الكثير من البرامج الشيقة التي تعرض الكثير من الأخبار من نجوم هوليوود وجميع نجوم الأكشنوالمغامرات وآخر المستجدات في أعمالهم الفنية.

بالإضافة إلى تقديم برامج من خلف كواليس تصوير الأفلام المختلفة وأصعب المواقف الكوميدية والخطيرة التي تطرأ أثناء التصوير، ومن أهم البرامج التي يمكنك متابعتها بعد ضبط تردد القناة:

مجرفة المشاهير.
الترفيه الليلة.
الموضة إلى الأمام.
صنع الافلام.
ضجة هوليوود.

انظر ايضا:

ها قد وصلنا إلى ختام مقالنا بعد تعريفكم بتردد قناة ام بي سي ماكس على القمر الصناعي نايل سات بمقدمة للقناة وهي من القنوات على شبكة قنوات الشرق الأوسط وهي الثانية. قنوات ام بي سي السعودية المتخصصة في ترجمة الأفلام الأجنبية في الوطن العربي ويمكنك مشاهدة برامج قناة ام بي سي طوال اليوم."
شارك المقالة:
361 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook