تردد قناة القصيم الجديد 2022 Al Qassim TV على القمر نايل سات وعرب سات

الكاتب: رامي -
تردد قناة القصيم الجديد 2022 Al Qassim TV على القمر نايل سات وعرب سات
"تردد قناة القصيم الجديد 2022 هو أحد الترددات التي يبحث عنها الكثيرون لمتابعة القناة الفضائية الدينية المعتدلة التي تقدمها المملكةالعربية السعودية لجميع شعوب العالم الإسلامي المهتمين باستهداف الإعلام الديني، منذ تتعامل قناة القصيم مع العديد من القضايا القانونية التي يتم مناقشتها مع مجموعة من علماء الدين والفقه الإسلامي في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، وفيما يلي سنناقش الترددات المختلفة لقناة القصيم من أجل متابعتها التي تغطي العديد من الأحداث. وأخبار السعودية والوطن العربي والعالم.

عبر ترعة القصيم
تردد قناة القصيم الجديد 2022
تردد قناة القصيم على النايل سات 2022
تردد قناة القصيم على عرب سات 2022
برامج قناة القصيم
عبر ترعة القصيم
تعد قناة القصيم من القنوات التي تناولت إنشاء محتوى إعلامي شامل يلبي احتياجات واهتمامات الأسرة المسلمة في الوطن العربي في جميع الأعمار، من الكبار والصغار والمراهقين.
تركز قناة القصيم على نشر الوعي الديني بالتعاليم الإسلامية والأخلاق الحميدة من خلال السنة النبوية صلى الله عليه وسلم من خلال توظيف مجموعة من كبار المشايخ وأساتذة القانون للإجابة على العديد من استفسارات المسلمين والإجابة ومناقشة مختلف القوانين. مسائل.
ركزت قناة القصيم على تسليط الضوء على العديد من المواضيع الشعبية والمشاكل المختلفة التي يواجهها الشباب في العالم الإسلامي.
تسعى قناة القصيم إلى تقديم محتوى إعلامي هادف من خلال الدفاع عن تعاليم الدين الإسلامي من خلال توعية الطرق المختلفة لحل مشاكل الأسرة العربية من خلال تطبيق اللوائح القانونية والتعاليم الدينية الجميلة.
اعتمدت قناة القصيم على استخدام أحدث تقنيات البث التلفزيوني SD و HD مما يضمن للمشاهد أعلى مستوى من نقاء الصوتووضوح الصورة، كما تقدم قناة القصيم برامجها التلفزيونية على مدار الساعة.
حرصت قناة القصيم على توسيع نطاق بثها التلفزيوني من خلال إتاحة تردد قناة القصيم على الأقمار الصناعية العربية وعرب سات، الأمر الذي ساعد على زيادة بث قناة القصيم في الشرق الأوسط لتتوسع في أنحاء العالم العربي والإسلامي.
تردد قناة القصيم الجديد 2022

تود قناة القصيم الفضائية إتاحة تردداتها على القمر الصناعي العربي نايل سات وعرب سات لمشاهدة العديد من البرامج القانونية على مدار الساعة.

تمكّن قناة القصيم المتابعين عبر الوطن العربي والعالم الإسلامي من متابعة برامج قناة القصيم والتعرف على العديد من الأمور القانونية والدينية من خلال المكالمات الهاتفية المباشرة التي يستجيب لها العديد من علماء الدين وأساتذة الشريعة الإسلامية وهم دائريون في رؤوسهم، وفيما يلي ترددات القناة:

تردد قناة القصيم على النايل سات 2022

يمكنك متابعة جميع برامج قناة القصيم من خلال تحديد التردد الجديد لها على النايل سات باستخدام التردد التالي:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
11334 أفقي 27500 ? عالية الدقة
تردد قناة القصيم على عرب سات 2022

يمكنكم استقبال تردد قناة القصيم على القمر الصناعي عربسات الذي يغطي بالإضافة إلى دول شمال إفريقيا منطقة الشرق الأوسط ودول الخليج العربي، عبر التردد التالي:

تردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ جودة العرض
11938 عمودي 27500 ? SD

انظر ايضا:

برامج قناة القصيم

تقدم قناة القصيم مجموعة متنوعة من البرامج الدينية والحوارية التي تناقش العديد من الموضوعات والقضايا التي تهم المسلمين في كل مكان، بالإضافة إلى تلاوات القرآن الكريم للقراء الأكبر سناً مع برامج ترجمة متنوعة وأغلفة إخبارية.

تحرص قناة القصيم على تقديم برامج لتعليم المسلمين أحكام الصلاة والصيام والحج، والبث المباشر للصلاة في المسجد الحرام ومسجد الأنبياء وطقوس الحج، بالإضافة إلى العديد من فتاوى كبار السن. علماء الإسلام داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

تقدم قناة القصيم بعض الأغاني الدينية والتعليمية للأطفال وكذلك بعض برامج الأطفال الدينية والعديد من الأفلام الوثائقية ومن أهم برامج قناة القصيم ما يلي:

يعطيك فتوى.
صوفي.
مربعات العمر.
المنار اللبناني.
مع سوريا الى النصر.
فكر في الأمر بشكل صحيح.
خطة تمويل مدى الحياة.

باختصار، وصلنا إلى نهاية مقالنا هنا، بعد توفير الكثير من المعلومات حول تردد قناة القصيم مع لمحة عامة عن القناة حيث تهتم قناة القصيم بتقديم الإعلام الديني المستهدف من قبله. العديد من المشكلات العلمانية التي يواجهها المسلمون ومعرفة رأي الدين في حل هذه المشكلات من خلال علماء الدين والفقه الإسلامي."
شارك المقالة:
339 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook