تاريخ سلسلة مدفع رشاش.

الكاتب: رامي -
تاريخ سلسلة مدفع رشاش.
من هو منتج مسلسل رشاش سنتحدث في هذا المقال عن المسلسل السعودي ومن هو المنتج لمسلسل رشاش الذي يصل معدله حلقة واحدة في الأسبوع، والمرشح اسم سعودي الأصل ( رشيش العتيبي)، المعروف للسعوديين بأنه زعيم عصابة يتهمونها بالنهب في القرن الماضي أواخر الثمانينيات، حيث تنتهي القصة عام 1988 م.

منتج سلسلة مدفع رشاش
معلومات عن سلسلة مدفع رشاش
تاريخ سلسلة مدفع رشاش.
كيف كان تصوير مسلسل “الطفح الجلدي”
منتج سلسلة مدفع رشاش

من هو منتج مسلسل رشاش أعلنت قناة MBC السعودية، عن إنتاج مسلسل رشاش، ما أثار الجدل بعد تأجيل دام أكثر من ستة أشهر.الإعلان الترويجي للمسلسل، رغم الرفض الكبير في مواقع التواصل الاجتماعي، ورفض أسرته، معربين عن رفضهم القاطع لنشر هذا العمل بحجة عدم إعطاء الضوء الأخضر للشركة.

معلومات عن سلسلة مدفع رشاش

معلومات عن المسلسل السعودي “راشد” الذي كتبه طوني جوردان، وكتبت الشيخة سهى آل خليفة هذا العمل، حيث تولى المهمة مع ريتشارد بيلامي في مسلسل مكون من 8 حلقات فقط، بمعدل حلقة واحدة لكل منهما. . الأسبوع الذي يبدأ من 50 دقيقة، يبدأ في يوليوالمقبل ويذاع باللغة العربية إلى الإنجليزية مترجم.

تاريخ سلسلة مدفع رشاش.

ووصف شاهد المسلسل بأنه فيلم أكشن بمواصفات هوليوود، والمسلسل يتحدث عن قصة حقيقية، حيث صرحت الشركة بأنه لا ينبغي أن يشاهدها أي شخص دون سن (18) بسبب المشاهد التي يحملها المسلسل. أكشن واستخدام السلاح، وتدور أحداث المسلسل حول شخص يدعى رشاش يمارس العنف في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وقد بذلت أجهزة الأمن السعودية جهوداً كبيرة لتقديمه للعدالة، وشكل عصابة من ستة أشخاص قبل القبض عليهم من قبل الجهات المختصة حيث تم إعدامه.

كيف كان تصوير مسلسل “الطفح الجلدي”

كانت عملية تصوير مسلسل “راشد” صعبة للغاية بسبب تداعيات فيروس كورونا الذي اجتاح العالم، حيث تم تأجيل التصوير لفترة طويلة وتم تدريب الممثلين بشكل خاص مع فرق العمل.

وهنا وصلنا إلى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن من هو منتج مسلسل رشاش، وتعرفنا على المسلسل عن كثب، وننتظر بفارغ الصبر عرضه حتى يمكن الحكم عليه على أنه MBC. تحدث على منصاتهم.
شارك المقالة:
16 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook