بعد انفجار اسطوانة غاز هاشتاق الدمام يتصدر تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
بعد انفجار اسطوانة غاز هاشتاق الدمام يتصدر تويتر السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #الدمام اليوم الأحد العاشر من نوفمبر الموافق الثالث عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويترليصل إلى الترند

يذكر أن هاشتاق الدمام تم رفعه إلى الترند بسبب انفجار أسطوانة غاز مركزية في أحد المنازل في حي الفاخرية بالدمام، وقد سبب صوت الانفجار المدوي حالة هلع لسكان الحي والأحياء المجاورة.

حيث نشر الحساب الرسمي للدفاع المدني السعودي على موقع التواصل الاجتماعي توتير تغريدة قال فيها: “باشر مدني #الدمام حادث انهيار جزئي لواجهة مبنى سكني بحي الفاخرية نتج عنه إصابة ?? شخصاتم نقلهم جميعاً للمستشفى من قبل الهلال الأحمر والمواطنين”.

وقال حساب سعودي على تويتر: “هذول جيرانا يا إخوان ومن قوة الانفجار بيتنا تضرر قزاز بيتنا كله راح وشي ثاني والمهم يا إخوان أدعو للمصابين هم حاليا ف المستشفي أدعو لهم تكفوون محتاجين دعائكم. ولا حول ولا قوة إلا بالله شي مفجع إلي شفته اليوم شي فجع قلبي وفجع أهلي والحارة كلها الحمد لله ع كل حال”.

كما تداولت بعض الحسابات السعودية بعض النصائح الخاصة بالأمان حيث تناق السعوديون هذه الرسالة: “الغاز المركزي ممكن يهرب من الرأس أو التوصيلات لو لاحظت ريحة للغاز أو سرعة انتهاء الخزان افحصه واستبدل المنظم مثل اللي بالصورة عن طريق طلب الفحص من شركة الغاز الأهلية (بعد أفراغ الخزان من الغاز)”.

عبد العزيز الكيلاني: “هذي نتيجة النصب و الشغل إلى مشي حالك، توفير عامل الأمان واجب في تركيب الغاز المركزي عن طريق وضعه بالمكان المناسب وعزله عن المبنى وعزله عن الحرارة وأي شي ممكن يسبب في اشتعاله. الله يلطف فيهم”.

باشر مدني #الدمام حادث انهيار جزئي لواجهة مبنى سكني بحي الفاخرية نتج عنه إصابة ??شخصا تم نقلهم جميعاً للمستشفى من قبل الهلال الأحمر والمواطنين. pic.twitter.com/RgItxbOg1K

— الدفاع المدني السعودي (@SaudiDCD) November 10, 2019
شارك المقالة:
108 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook