برنامج سكني يواصل تسليم الفلل الجاهزة في سبعة وعشرون مشروع

الكاتب: رامي -
برنامج سكني يواصل تسليم الفلل الجاهزة في سبعة وعشرون مشروع
برنامج سكني يواصل تسليم الفلل الجاهزة في سبعة وعشرون مشروع

يواصل برنامج “سكني” الذي أطلقته وزارة الإسكان تقديم الفلل الجاهزة في العديد من المشاريع التابعة للوزارة في عدة مناطق بالمملكة. واستمرت أعمال التسليم خلال شهر سبتمبر الماضي في سبعة وعشرين مشروعًا تقع في عشر مناطق مختلفة في المملكة. تم الانتهاء من الإجراءات بعد أن أكمل المستفيدون عملية الحجز وتوقيع العقد النهائي.

وجاء في البيان الصحفي الصادر عن برنامج سكني، اليوم، أنه تم خلال الشهر الماضي استكمال تسليم الفلل السكنية في سبعة مشاريع بالرياض، منها إسكان الدوادمي، الرامة، العينين، شقراء، الزلفي، المجمعة. أه، وثادق، وثلاثة مشاريع بالمنطقة الشرقية بالخبر (إسكان الأحساء 1، 2،والمبرز)، إضافة إلى ثلاثة مشاريع في منطقة الحدود الشمالية تشمل (إسكان عرعر). ورفحاء وطريف “وخمسة مشاريع في القصيم منها” اسكان النبهانية وعنيزة ورياض الخبر وبريدة والبديعة “فضلا عن ثلاثة مشاريع في جازان منها” صامطة القفل وبيش “. واسكان صبيا “ومازالت اعمال التسليم جارية في مشروع الخرمة بمكة المكرمة ومشروعي الجوف والتي تشمل” سكاكا 1 اسكان القريات “وكذلك اسكان حائل بمكة المكرمة.إسكان حائل، تبوك بتبوك، إسكان المخواة بالباحة.

تتوزع مشاريع الوحدات السكنية الجاهزة التابعة لوزارة الإسكان على العديد من مدن ومحافظات المملكة. وأعلنت الوزارة عن تنفيذ أربعين مشروعًا توفر نحو أربعة عشر ألف فيلا بمساحة فيلا واحدة 500 متر مربع. وتتميز هذه المشاريع بوجود بنية تحتية كاملة من أرصفة وإنارة ومياهوكهرباء. فضلا عن الحدائق والمساحات الخضراء وملاعب الأطفال، توجد مساجد، وبعض المواقع مخصصة للجهات الحكومية المختلفة مثل التعليم والصحة وغيرها.

من جهته، أشار سيف بن سالم السويلم المتحدث الإعلامي لوزارة الإسكان، إلى أن الوزارة تعمل على توفير العديد من الخيارات السكنية والتمويلية للمواطنين بشكل شهري لتحقيق هدف المملكة في رفع مستوى الملكية بين المواطنين. المواطنين، بالإضافة إلى ضخ المزيد من الوحدات السكنية المختلفة للأسواق بما يتماشى مع متطلبات المواطنين بالتعاون مع المؤهلين من المطورين العقاريين والقطاع الخاص، وكذلك الخيارات المتنوعة التي يوفرها سكني لمستخدميه مثل التسوق من السوق والبناء الذاتي والأراضي الحرة.

وأكد السليم حرص الوزارة على تسليم الوحدات السكنية للمواطنين فور إنجازها، ومتابعة مدى انجاز المشاريع وفق الجدول الزمني المخصص لها، للتأكد من اتباع المعايير والمواصفات المتفق عليها في التنفيذ.، حتى يتم تحقيق أحد أهداف رؤية المملكة 2030، والذي يتطلب زيادة نسبة الملكية في المملكة لتصل إلى 70? في عام 2030.

ذات صلة
نماذج مسير رواتب عمال pdf
رابط ديوان الخدمة المدنية متابعة التسجيل 1442
تقويم حساب المواطن بالتاريخ الميلادي والهجري1442 – 1443 – 2021
خطوات التسجيل في منصة تبرع وزارة الموارد البشرية
هل تم ايقاف بلاغات الهروب بعد إلغاء الكفالة
كيفية اسقاط مديونية الاتصالات 1443
كيف يتم تحويل نقاط موبايلي الى رقم اخر أكواد التحويل الجديدة
منصة خدمة التاشيرات الالكترونية انجاز
أسماء محلات تجارية مميزة وجديدة مختلف التخصصات 2021
متى تفتح اسواق طيبه في رمضان 1442
التسجيل في وظائف جدارة وزارة الخدمة المدنية الشروط والخطوات
كيف اعرف حسابي في بنك الراجحي عن طريق النت
صندوق التنمية العقاري استعلام بالسجل المدني 1443
التسجيل في العنوان الوطني للشركات
الاستعلام عن نقل خدمات عامل وافد
التسجيل في منصة اعتماد
شارك المقالة:
35 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook