ايجابيات وسلبيات المطابخ الأمريكية

الكاتب: المدير -
ايجابيات وسلبيات المطابخ الأمريكية
"محتويات
المطبخ الامريكي
الأجهزة داخل المطبخ الأمريكي
مميزات المطبخ الأمريكي
تصميم المطبخ الأمريكي
المطبخ الأمريكي الحديث
إيجابيات المطابخ الأمريكية
سلبيات المطبخ الأمريكي
مطابخ المنيوم على الطراز الامريكي

الجميع يتجمع في المطبخ، بل ويقضون فيه أغلب الوقت بدئاً من الطهي إلى التربية والتنشئة الاجتماعية ، لذا  فإن الحفاظ على جمال خزائن المطبخ الخاصة بك هو تصميم أساسي لتمييز أصحاب المنازل وتيسير الحياة داخل المطبخ.

وقد استخدم مصممي الديكور عناصر التصميم هذه والتي تحول مطبخك إلى جمال المطبخ الأمريكي على الرغم من أنه من المغري البعد عن الأشكال والديكورات الأوروبية لزيادة سعرها وتكلفتها العالية ولأنها تعد أحد مراكز الأشياء  والديكورات الأنيقة ، فإن أمريكا تعتمد على قوة التصميم الداخلي ذات الخصائص الفريدة والسحر.

كما إن المنازل التي تمزج العناصر التقليدية مع إشارات التصميم المعاصر هي ما يعتبره الكثير منا “أمريكي بالكامل”. 

المطبخ الامريكي

مطبخ امريكي يستخدم في صنع المطابخ الأمريكية مواد عالية الجودة ، ولكنها عملية بصفتها ثالث أكبر دولة في العالم ، حسب المنطقة ، ليس لدى الأمريكيين نقص في الخيارات المادية الطبيعية لـ مطابخهم، بالإضافة إلى براعة أمريكية أدت إلى إنشاء مواد بناء جديدة بالكامل.

ومع ذلك ، يمزج المطبخ الأمريكي الكلاسيكي بين الجودة العالية والعملية باستخدام مواد مجربة وصحيحة على الطرف الآخر ، ويتم استخدام الرخام ، مثل كالكوتا ، وكذلك الجرانيت ، على نطاق واسع للكونترتوب والبلاطات الخلفية.

كما إن الخشب ، مثل البلوط والجوز والصنوبر أو الكرز ، كلها دعائم أساسية للخزانة، والفولاذ المقاوم للصدأ هو مادة الذهاب لأغطية الفرن، وإذا كان يضيف جوًا من الرقى غير الرسمي إلى الفضاء ، وسيستمر لسنوات ، فهو ينتمي إلى المطبخ الأمريكي. [1]

الأجهزة داخل المطبخ الأمريكي

يعتمد المطبخ الأمريكي على الأجهزة عالية الطاقة وذات تكنولوجيا هائلة ومتطورة، ومن المفترض أن تكون الأجهزة قوية، ويمكن العثور على نطاقات الغاز والأفران المزدوجة والخلاطات القائمة وآلات صنع القهوة المحترفة هناك، وإذا كان هناك جهاز طاقة واحد لا يمكن للمطبخ الأمريكي الكلاسيكي الاستغناء عنه فهو ثلاجة التجميد.، حيث تعد الثلاجة أو المجمد هو الوافد الجديد إلى المطبخ الأوروبي ، بل وأصبح هو الدعامة الأساسية للمطبخ الأمريكي.

إنها ببساطة طريقة فعالة للحفاظ على جميع طعامك في مكان واحد، جزء من الطعام بالثلاجة ، وجزء أخر من الطعام في الفريزر ، مما يحافظ على أشياء مثل اللحوم والأسماك بين 0 درجة مئوية و 3 درجات مئوية للحصول على أفضل نضارة هذه الأجهزة فائقة الحجم لديها أيضًا سعة كافية لتخزين كمية خطيرة من الطعام والشراب في وقت واحد. [2]

مميزات المطبخ الأمريكي

من المعتقد الشائع أن جميع المنازل الأمريكية ضخمة، ولكن في بعض الحالات ، هذا صحيح بالتأكيد، حيث تنعم البلاد بمساحة شاسعة. ومع ذلك ، في العديد من المراكز الحضرية في جميع أنحاء أمريكا ، تكون المطابخ بنفس حجم أي مكان آخر.

أما في هذه المساحات ، فإن البراعة الأمريكية في التصميم معروفة، حيث يتم التعرف على العديد من المطابخ الأمريكية لاستخدامها الذكي لمناطق التخزين الموفرة للمساحة، مع وجود الخزائن المملوءة ببساطة بأدراج وشماعات ، وثقوب صغيرة ورفوف دوارة لتخزين كل شيء من الأواني والمقالي إلى التوابل وأغطية المطبخ.

تصميم المطبخ الأمريكي

المطابخ الأمريكية عملية وبسيطة ومريحة حيث يعتبر هذا المطبخ من أفضل الأنواع لدمج جميع أثاث المطبخ والأجهزة المنزلية ، مما ينتج عنه مساحة أنيقة ومبتكرة. كما أن الجزيرة هي أحد الملحقات الكلاسيكية الموجودة في المطبخ الأمريكي ، وهي عنصر كبير للغاية ومتعدد الاستخدامات يمكن استخدامه لإعداد الطعام أو تقديمه.

وتأتي جزر المطبخ بأحجام وأشكال مختلفة لتوفير مساحة متعددة الوظائف، ويتكيف Silestone بشكل مثالي مع هذا النمط بسبب نطاق ألوانه الواسع ، والذي يمكن أن يساعد في توليد الاستمرارية مع بقية المنزل. [3]

المطبخ الأمريكي الحديث

المطابخ الأمريكية تعد واحد من أفضل الأنماط والأنواع لدمج جميع أثاث المطبخ والأجهزة مع خلق مساحة أنيقة ومبتكرة، ويتكيف Silestone بشكل مثالي مع هذا النمط نظرًا لمجموعة الألوان الواسعة التي تخلق الاستمرارية والأسلوب المتناغم مع جميع مناطق المنزل.

سيلستون في المطابخ الأمريكية  حيث يعد هذا النوع من المطبخ ، ذو الألوان الأكثر شعبية هي Artic and Pacific من Ocean Series و Seleno من Galactic Series، والتي تسمح لـ سلسلة Silestone Ocean بحرية الحركة ، وتثير إيقاع الأمواج وتضيف لمسة طبيعية وغريبة. [4]

إيجابيات المطابخ الأمريكية

نجد أن هناك من الأشخاص يفضلون المطابخ المصنوعة على التصميم الأمريكي حيث أن هذه الأنواع من المطابخ تتناسب مع الشكل العصري للمنازل الحديثة.

حيث أن المطبخ الأمريكي المفتوح يخلق نوعاً من التواصل والألفة بين الأم وهي داخل المطبخ أو الزوجة في حالة إعداد الطعام أو الشراب مع أسرتها بالخارج مما يزيد من درجة القرب والتفاهم بينهما، ومن أهم مميزات المطبخ الأميركي أنه:

بسبب مرونته يمكنك أن تصمم مطبخاً عصرياً وجميلاً يتناسب مع جمال التصميمات والعملية لتحصل على منزل الأحلام الخاص بك.
يعد المطبخ الأمريكي من المطابخ ذات الأحجام الصغيرة لذا فإن الاعتماد على الشكل الامريكي يوفر مساحة كبيرة من المنزل يمكن استغلالها كساحة لتناول الطعامأو غيرها من الامور.
يزيد من الفاعلية والمشاركة والألفة بين الأسرة وبعضها لان أغلب الامهات والزوجات يقضونعمراً طويلاً داخل المطبخ مما يسبب لهم شعوراً بالانعزال.
يمكنك الجمع بين نظامين للديكور بالمطبخ الامريكي بين المطبغ المغلق والمفتوح في آن واحد.
يوفر شكلاً أنيقاً وساحراً ويطفي نوعمن العصرية على الديكورات بالمنزل.

سلبيات المطبخ الأمريكي

أما عن الأشخاص المنتقدين للمطبخ المعد على التراث الأمريكي ويرون أن به الكثير من السلبيات التي تجعل اختيار المطبخ الأمريكي من أسوأ الاختيارات ويفضلون عليها المطابخ المغلقة، ومن أبرز الأسباب التي جعلت المطبخ الامريكي غير مستحب ما يلي:

إنعدام الخصوصية لأن المطبخ يكون مفتوح بشكل مباشر على الريسيبشن أو غرفة المعيشة مما يجعل الأم لا تشعر بالخصوصية عند إعداد الطعام خاصة في حالة وجود ضيوف.
المطبخ الأمريكي يعيبه خروج روائح الطعام للخارج وتجعل رائحة المنزل جميعها براحة الطعام الذي يتم طهيه.

وبسبب كل تلك السلبيات والإيجابيات الخاصة بديكورات المطابخ الامريكية نجد ان الإيجابيات الخاصة بالمطبخ الأمريكي أكثر ولكن تلك السلبيات التي يشار إليها ذات تأثير أقوى ، لذلك لجأ الكثير من مصممي الديكور لبعض الحيل والتداخل في التصميمات لتوفير الإيجابيات ومحاولة تفادي تلك السلبيات.

فبدأوا في الجمع ما بين المطابخ المفتوحة والمغلقة خاصة إذا كانت مساحة المنزل كبيرة، وذلك من خلال عمل ركن يخص إعداد الطعام وركن أخر خاص بتناول الطعام أو القيام بالمهام الصغيرة والبسيطة التي يمكن أن لا يكون لها أثر سلبي مثل إعداد القهوة أو الشاي أو العصائر بسيطة الصنع ويمكننا وضع الثلاجة بهذا الجانب من المطبخ. [5]

مطابخ المنيوم على الطراز الامريكي

تعتبر مطابخ المنيوم من أهم وأفضل الأنواع والاكثر استخداماً لأن لها العديد من المميزات أهمها سهولة التنظيف وشكلها الانيق ويمكن عمل نوافذ بداخلها لتجدد الهواء داخل المطبخ.

كما أن المطابخ الألومنيوم يمكن تنفيذها في المساحات المختلفة سواء كان مساحة المطبخ كبيرة أو صغيرة أو متوسطة الحجم، لذا فإن المطابخ الالومنيوم تتمتع بمرونة وأناقة وسهولة في التنفيذ. [6]

ومن أكثر الأشكال المتاحة للمطابخ الالومنيوم المطبخ على حرف L أو على حرف U ويزداد جماله كلما كانت الأرضيات مصنوعة من الباركية.

المراجع
الوسوم
مطابخ مفتوحة"
شارك المقالة:
19 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook