انواع كريمات ازالة الشعر

الكاتب: المدير -
انواع كريمات ازالة الشعر
"محتويات
كريم قناع ناير كلاي
كريم فيت النباتي
سالي هانسن كريم مزيل الشعر
كريم رجالي لإزالة الشعر
ناير لوشن بزبدة الكاكاو
ناير كريم مزيل شعر
كريم أولاي
كريم جل فيت

كل سيدة يجب عليها في المقام الأول العناية بنفسها وأول شيئ عليها أن تعتني به هو جسدها بأكمله ، ومن أهم ما تهتم به هو إزالة الشعر بشكل مستمر ودوري ، وذلك لكي تحافظ على جمال ونعومة جسدها .

كريم قناع ناير كلاي

هذا الكريم لديه فاعلية كبيرة في إزالة الشعر الزائد من الكأس ، ويمكن استخدامه لإزالة الشعر من الجسد أيضا بشكل عام :

طريقة استعمال

 تقومي بأخذ كمية وفيرة من هذا الكريم ثم تقومي بتدليك الجزء الذي تريدي أن تزيلين منه الشعر في جسمك بطبقة الكريم السميكة عندما تضعيها على ساقك أو أي منطقة أخرى من جسدك ، ولكن الذي يعتبر من مميزات هذا الكريم أن نتيجته تظهر بشكل فعال في الساق ، وبعد أن تضعي الكريم على جسدك لابد أن تنتظري فترة لا تقل عن حوالي خمس دقائق فقط ، ولكن ليس أقل من ذلك ثم قومي بمسح الكريم من على بشرتك سواء كان ذلك بالماء أو بمناديل ثم قومي إلى الحمام وقومي بشطف أي بقايا من الكريم مازالت عالقة على جسدك ، فإن هذا الكريم يتخلص بشكل سريع من أي شعر متواجد في تلك المنطقة ويعمل أيضا على تقشير بشرتك وإزالة الجلد الميت منها ، وذلك بفضل العناصر والمواد التي تدخل في تركيب هذا الكريم من الكالسيوم وهيدروكسيد الصوديوم والتقشير الطين .

كريم فيت النباتي

عندما تقومي بإزالة الشعر من الجسد وبشكل خاص من المناطق الحساسة ، فإنه يمكن أن يتولد عندكي في جسدك الإحساس بالحرقان في تلك المنطقة ، ويكون ذلك من التفاعلات التي حدثت من عناصر ذلك الكريم في تلك المنطقة وهذا الإحساس المؤلم يمكن أن تحصل عليه من بعض كريمات إزالة الشعر ، ولكن مع هذا النوع من أنواع إزالة الشعر لا داعي للقلق بشأن هذا الأمر ومع هذا الكريم لن تشعري بأي ألم أو شعور بالحرقان في المناطق الحساسة من جسدك ، وذلك للتركيبة الخاصة التي ودخل في تكوين ذلك الكريم حيث يتكون من الصبار وفيتامين E ، وهما مكونان يساعدان في الحفاظ على هدوء ونعومة البشرة الأكثر حساسية ويمنعان تكون لحدوث التفاعلات الضارة في تلك المنطقة .

سالي هانسن كريم مزيل الشعر

ليس شعر الجسد فقط هو الذي لابد أن نهتم بإزالته دائما ولكن أيضا شعر الوجه لابد وأن يأخذ قدر من الإهتمام أيضا ولابد أن نزيله باستمرار ، على الرغم من أن بعض السيدات قد لا تزال ترغب في التخلص من شعر الوجه ، ولكن بطريق سليمة وخالية من أي ألام فهؤلاء السيدات يكون لديهم بعض الإختيارات وهنا يأتي كريم إزالة الشعر هذا .

 طريقة استعماله

 فقط قومي بأخذ كمية من الكريم ثم قومي بفرده على وجهك ، ثم دلكي وجهك بالكريم وبعد ذلك انتظر مدة خمس دقائق ثم قومي بعد ذلك وامسحيه برفق بمنديل مبلل بالماء ، فهو يعمل على الفور في إزالة شعر الوجه بطريقة أكثر فاعلية وأمان ولا يسبب أي آلام في استعماله ، بالإضافة إلى ذلك فهو يأتي معه غسول مرطب للوجه ويستعمل هذا الغسول بعد إزالة الشعر ومن خواص هذا الغسول أنه يكون ضمن تركيبته الكولاجين الممتلئ وفيتامين E الذي يرطب بقوة ويحافظ على بشرة الوجه الرقيقة .

كريم رجالي لإزالة الشعر

كريم إزالة الشعر للرجال تم تصميم وصنع هذا الكريم بشكل خاص لأصحاب البشرة الحساسة ، والذين يواجهون الكثير من الآلام والمشاكل عن إزالة الشعر بالطرق التقليدية أو يواجهون بعض الإحساس بالحرقان عن إستعمالهم بعض أنواع الكريمات الأخرى لإزالة الشعر والتي تكون تركيبتها لا تتلائم مع طبيعة بشرتهم ، حيث يوفر لهم هذا الكريم نظام الجلدية والتعامل مع البشرة المكون من خطوتين والذي تم تصميمه بشكل خاص لكي يعطي لمسة نهائية من النعومة والإنتعاش بعد استخدامه ، وهو مثالي ومناسب بدرجة كبيرة بشكل خاص للنساء اللواتي يستخدمن علاجات وكريمات مختلفة وكثيرة لإزالة الشعر بشكل متكرر كل أسبوع أو كل فترة زمنية معينة [1] .

 طريقة استعماله

يجب أن يبقى هذا الكريم بعد وضعه على البشرة زمن قدره من ? إلى ? دقائق فقط لكي لا يسبب أي تهيج بالبشرة ، وبعد ذلك قومي بإزالته وغسل بشرتك مما يترك لك بشرة ناعمة وسلسة وخالية من الشعر تماما .

ناير لوشن بزبدة الكاكاو

منتجات شركات ناير تكون دائما هي من ضمن العلامات التجارية الأولى في كثير من أنحاء البلاد والتي تستخدم في إزالة الشعر ، وهذه المجموعة من تلك المنتجات مكونة من ثلاث عبوات وكل منهم تتكون بشكل رئيسي من زبدة الكاكاو ، وتكون على هيئة محلول مخصص لإزالة الشعر، وهذا المنتج ليس متعلق بفئة واحدة من الناس ، ولكنه يمكن لكل من النساء والرجال استخدامه معا ويكون مثالي في إزالة الشعر من الساقين والجسم بشكل عام ، وهذا المستحضر صمم خصيصا لإزالة الشعر باستخدام زبدة الكاكاو .

طريقة استعماله

 بعد وضع المحلول على الجسد يستغرق حوالي ثلاث دقائق للعمل ، ولكي يتفاعل مع تلك المنطقة ويزيل الشعر منها بشكل تام كما يتميز برائحة منعشة ويعمل أيضا على أنه ينعم بشرتك بدرجة كبيرة ، وذلك لأنه يدخل في تركيبه زبدة الكاكاو الغنية بفيتامين E ويمكنه إزالة الشعر الأكثر عنادا بسرعة وفعالية عالية ويترك لك نتائج تدوم لفترة أطول من الحلاقة .

ناير كريم مزيل شعر

بعض الكريمات عند إستعمالها لإزالة الشعر فإنه يمكنها أن تسبب جفاف البشرة وتترك بشرتك مشدودة بشكل كبير ، ولكن ليس هذا المنتج من تلك المنتجات التي تسبب أي أنواع التلف في البشرة ، وذلك لأنه يدخل في تركيبته زيت اللوز الحلو وهذا النوع من الزيوت يكون لطيف على البشرة ومرطب بدرجة عالية ، وذلك لضمان أن بشرتك بعد إزالة الشعر تبدو ناعمة مثل الزبدة ولا يحدث بها أي أنواع من الجفاف ، ولكن هناك دواعي وطرق استعمال هذا الكريم وهي إذا كان شعرك على الجانب الخشن فإنه يمكنك ترك الكريم لمدة تصل إلى 10 دقائق ثم قومي بإزالته بعد ذلك .

كريم أولاي

يعد Olay  واحدا من منتجات التجميل “الأفضل من الأعلى تقييما على TotalBeauty.com بفضل المراجعات الإيجابية للغاية عبر الإنترنت ، يتميز بلسم حماية الجلد وكريم إزالة الشعر  اللذين يعملان معا لإزالة بلطف وفعالية حتى أكثر شعر الوجه عنيدا من مناطق الشفة العليا والذقن والخد والفك في خطوتين سهلتين ، يمكن أن يساعد مرهم حماية الجلد على تحضير البشرة وترطيبها مما يجعلها أقل عرضة للتهيج إنه مثالي للبشرة الحساسة  ولن يترك احمرارا [2] .

كريم جل فيت

الكثير من السيدات والبنات عندما قاموا باستعمال هذا الكريم فإن نتائجه معهم كانت هائلة بنسبة كبيرة ، وقد وصلت عدد المراجعات على ذلك النوع من كريمات إزالة الشعر بشكل خاص إلى نسبة كبيرة ، وهذا فإن دل على شيئ فإنه يدل على مدى قوة وفاعلية ذلك الكريم في إزالة الشعر ، فإنه كان مع أكثر من 3300 مراجعة مع كثير من الذين استعملوه ولاحظو نتائجه .

حيث يعد هذا المنتج رقم واحد في الكثير من أنحاء العالم ويعتبر هو الأكثر مبيعا لإزالة الشعر على أمازون ، وذلك بسبب فاعليته وقدرته على إزالة الشعر بطريقة فعالة جدا حيث تزيل تركيبة هذا الجل كريم الشعر من الجذر ، وهذا يعمل على أن تبقى البشرة خالية من الشعر لفترة أطول ويحتوي في تركيبته على الصبار المهدئ للبشرة وفيتامين E لمساعدة بشرتك على الشعور بالنعومة بجنون أيضا

المراجع
الوسوم
ازالة الشعر"
شارك المقالة:
22 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook