المواطنون يشتكون على هاشتاق معاناه حي العارض في تويتر السعودية

الكاتب: رامي -
المواطنون يشتكون على هاشتاق معاناه حي العارض في تويتر السعودية
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #معاناه_حي_العارض  اليوم الاثنين الثامن عشر من نوفمبر الموافق واحد وعشرون من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا في موقعالتواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود هاشتاق معاناه حي العارض إلى شكاوى من ساكني حي العارض بالرياض من الحي ككل ومن شارع الملك عبد العزيز على وجه التحديد، حيث إن الشوارع تفتقر للإنارة والأرصفة مما تسبب في الكثير من الحوادث، ناهيك عن عدم وجود البنية التحتية والذي تسبب بتجمع مياه الأمطار.

حيث قال الحساب الرسمي لحي العارض وشمال طريق الملك سلمان في تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها: “طريق لا يوجد فيه أي معلم من معالم الطرق المعروفة لا أرصفة ولا إنارة فقط أعمدة معطله ولا سفلته، سفلته متعرجة وكلها حفر ومصائد للمركبات #معاناه_حي_العارض“. 

وأضاف في تغريدة أخرى قائلاً: “الكل يتغنى بجمال المطر إلا حي العارض بأن ويغرق بأول قطرة علية الطرق أصبحت عائق لسالكيه وحذر وخوف من الوقوع بحفرة وسط الطريق #معاناه_حي_العارض“.

عدم وجود ارصفة زادت من تهور وعشوائية السيارات الكبيرة والشاحنات في قطع الطريق من كل مكان #معاناه_حي_العارض@malkassabi @saudimomra @Amanatalriyadh @emara_riyadh @eMoroor pic.twitter.com/dW0vOuqq3Y

— حي العارض وشمال طريق الملك سلمان (@alarid2017) November 18, 2019

#معاناه_حي_العارض صباح اليوم طريق الملك عبدالعزيز شمال طريق الملك سلمان !!! pic.twitter.com/aQKpFZjFhd

— مـحـمـد بن الأمـيــر (@A_lameer) November 18, 2019
شارك المقالة:
83 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook