الفرق بين الكشط الجلدي و الهيدرافيشل

الكاتب: المدير -
الفرق بين الكشط الجلدي و الهيدرافيشل
"محتويات
الهيدرافيشل HydraFacial
تعريف الهيدرافيشل HydraFacial
مزايا الهيدرافيشل للبشرة
يزيد من سماكة الجلد وكثافة الخلايا الليفية
لا يوجد توقف
الكشط الجلدي microdermabrasion
تعريف الكشط الجلدي
تحسين لون البشرة وملمسها
تفتيح فرط التصبغ التالي للالتهابات
تحسين حب الشباب الخفيف
الفرق بين الهيدرافيشل و الكشط الجلدي  
التعريف
التوفر
التكنولوجيا والإجراءات
براءة الاختراع
الكلفة

الكشط الجلدي microdermabrasion ، والهيدرافيشل HydraFacial هي علاجات الوجه الشائعة ، التي تعالج البقع الداكنة ، والندبات ، وحب الشباب ، وشيخوخة الجلد ، وتلف الشمس وما إلى ذلك ، وكلاهما تقنيّات تقشير تستخدم كأدوات لتحسين مظهر البشرة.

وعلى وجه التحديد ، يعد التقشير الجزئي إجراء طفيف التوغل ، على الرغم من أن بعض المصادر ، تصفه بأنه إجراء (غير جراحي) ، ويستخدم طرف كاشط قليلاً لإزالة الشوائب ، وبالمقارنة بالهيدرافيشل HydraFacial ، هو تقنية خفيفة لتقشير الجلد وترطيبها ، وتستخدم تقنية Vortex لترطيب ، وتنظيف البشرة. [1]

الهيدرافيشل HydraFacial
تعريف الهيدرافيشل HydraFacial

الهيدرافيشل HydraFacial ، هو علاج متعدد الخطوات غير مؤلم تقريبًا ، يستخدم فيه تقنية Vortex ، لإزالة خلايا الجلد الميتة ، وفتح المسام ، وترطيب البشرة ، وفي الأساس ، هو عبارة عن مزيج من قناع مرطب ، وتقشير جلدي ، وقشر.

كما يستخدم مزيجًا من حمض الساليسيليك ، وحمض الجليكوليك ، وفيتامين ج ، وعوامل النمو ، والمستخلصات النباتية ، والمواد المغذية الأخرى ، وقد يشمل علاج الهيدرافيشل HydraFacial ميزات ، مثل علاجات الأكسجين والضوء.

وتشمل الفوائد المحتملة للعلاج HydraFacial امتيازات البشرة ، ومجموعة واسعة من الخيارات ، وزيادة سمك الجلد ، وكثافة الخلايا الليفية ، وعدم التوقف عن العمل.[2]

مزايا الهيدرافيشل للبشرة

تم إثبات أن الهيدرافيشل HydraFacial  بإمكانه إعطاء تأثيرات إشراق وثبات ، وتهدف خطواتها الرئيسية الثلاث (التطهير والتقشير ، والاستخراج ، والترطيب ، والصهر والحماية) إلى تقليل فرط التصبغ ، والتجاعيد ، وتضخم المسام ، والبشرة الباهتة.

يزيد من سماكة الجلد وكثافة الخلايا الليفية

أشارت الدراسات إلى أن الكشط الجلدي مع مضادات الأكسدة الموضعية ، على غرار إجراء HydraFacial ، ويحقق نتائج أفضل مقارنة بكل علاج بمفرده ، على وجه التحديد ، أظهرت خزعات الجلد ، أن المشاركين في البحث الذين خضعوا لست علاجات أسبوعية ، زادوا من سمك الجلد ، وكثافة الخلايا الليفية ، مما يعزز مرونة الجلد.

لا يوجد توقف

فترة التعطل هي فترة التعافي ، يمكن لأولئك الذين خضعوا مباشرة لعلاج الهيدرافيشل HydraFacial ، العودة على الفور إلى أنشطتهم المعتادة ، وهذا يعني أن العملاء يمكنهم تجربة الفوائد والتفاخر بها ، في 30 دقيقة فقط.

الكشط الجلدي microdermabrasion
تعريف الكشط الجلدي

Microdermabrasion هو علاج جلدي يحسن لون البشرة ، وملمسها ، ومظهرها العام باستخدام أداة جلخ ، ويوصى بهذا الإجراء ، لتقليل التجاعيد ، وفرط التصبغ ، والمسام المتضخمة ، وندبات حب الشباب ، وحب الشباب ، والرؤوس السوداء ، وعلامات التمدد ، والكلف ، والبشرة الباهتة ، ونسيج الجلد غير المتكافئ ، هذا العلاج المتجدد عادة لمدة ساعة.

وتشمل الفوائد المحتملة للعلاج بالكشط الجلدي ، تحسين لون البشرة وملمسها ، وتفتيح فرط تصبغ ما بعد الالتهاب ، وتحسين حب الشباب الخفيف.[3]

تحسين لون البشرة وملمسها

يمكن أن يؤدي التقشير العميق للجلد الدقيق ، إلى جعل البشرة أكثر نعومة ، وتبدو أكثر إشراقًا ، وقد تقلل سلسلة من العلاجات من التجاعيد والخطوط الدقيقة ، وتغير لون البشرة.

تفتيح فرط التصبغ التالي للالتهابات

بالنسبة لبعض العملاء ، خفت ندوب حب الشباب الداكنة بعد علاج الكشط الجلدي مباشرة.

تحسين حب الشباب الخفيف

يمكن أن تقلل علاجات الكشط الجلدي ، من النتوءات الصغيرة ، التي توجد غالبًا في الذقن ، وجبهة المصابين بحب الشباب ، كما أنه مفيد في تقليل حجم المسام والدهون ، ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذا الإجراء لا يوصى به للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب الشديد.

الفرق بين الهيدرافيشل و الكشط الجلدي  
التعريف

HydraFacial الهيدرافيشل هو علاج هيدرا جلدي متعدد الخطوات ، غير مؤلم تقريبًا يستخدم تقنية Vortex ، لإزالة خلايا الجلد الميتة ، وإلغاء المسام ، وترطيب البشرة ، أما الكشط الجلدي Microdermabrasion ، هو علاج جلدي يحسن لون البشرة وملمسها ومظهرها العام ، باستخدام أداة جلخ.

التوفر

علاج الهيدرافيشل HydraFacial متاح حاليًا في 80 دولة بالمقارنة ، ويتم بيع عدد من مجموعات اللوازم الطبية المنزلية ، والعديد من الصالونات ، والمنتجعات الصحية تقدم هذا العلاج أيضًا ، كما توصف بأنها متاحة على نطاق واسع وواحدة من أكثر الإجراءات التجميلية غير الجراحية شعبية في أمريكا.[4]

التكنولوجيا والإجراءات

يتم تسويق الهيدرافيشل  HydraFacial غالبًا ، باستخدام تقنية Vortex الحاصلة على براءة اختراع ، والتي تزيل الشوائب بشكل فعال بينما ترطب البشرة في نفس الوقت ، وبعد استخدام طرفه لإزالة خلايا الجلد الميتة والزيوت الزائدة ، فإنه يفتح المسام بواسطة تقنية الشفط.

ويلي ذلك توصيل المرطبات باستخراج الرؤوس السوداء ، والشوائب الأخرى في نفس الوقت ، وأخيرًا ، يتم حقن التعزيز أو الأمصال ، كما يمكن تخصيص هذا العلاج وفقًا للاحتياجات الفردية.

أما بالنسبة للجلد الدقيق ، فيمكن للجهاز أن يكون نظام بلوري ، أو نظام خال من البلورات ، وأكثر أنواع البلورات استخدامًا هو أكسيد الألومنيوم ، بينما تستخدم الأنظمة الخالية من البلورات الماس ، ثم يتم استخدام الطرف الكاشط لإزالة الحطام السطحي ، الذي يتم مسحه ، ثم يتم تطبيق مرطب لطيف.

براءة الاختراع

يستخدم هيدرافشيل  HydraFacial تكنولوجيا براءة اختراع ، شركة HydraFacial هي شركة مصنعة للتقنيات الجمالية مثل نظام HydraFacial ® Hydra-dermabrasion القائم على المصل ، وقد تأسست هذه الشركة المسجلة في عام 1997 م، وهي شركة مسجلة في إدارة الغذاء والدواء ، ويقع مقرها الرئيسي في لونج بيتش ، كاليفورنيا ، ومن ناحية أخرى ، يعد التقشير الدقيق  أو الكشط الجلدي إجراء تم تقديمه لأول مرة من قبل Marini و Lo Brutto في عام 1985م ، كما تم تسويق هذا الإجراء كبديل للتقشير الكيميائي ، وتقشير الجلد الذي كان أكثر عدوانية ، كما تمت الموافقة على هذا العلاج لأول مرة من قبل FDA في عام 1996م.[5]

الكلفة

تختلف تكاليف الإجراءات التجميلية اختلافًا كبيرًا ، استنادًا إلى موقع ، ومهارة ، وتأهيل الممارس ، وعوامل أخرى ، ولكن في المتوسط ، قد تتراوح تكلفة الكشط الجلدي من 75 دولارًا إلى 200 دولار ، وبالمقارنة ، قد يتراوح علاج الهيدرافيشل HydraFacial من 150 دولارًا إلى 300 دولار.

المراجع"
شارك المقالة:
23 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook